ملابسي اطفال لخريف/شتاء 2014-2015

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

انوا

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 أكتوبر 2014
المشاركات
131
نقاط التفاعل
149
النقاط
9
article_d8e48f4217d94839375ca1173f270443.jpg

قامت علامة بريناتال الإيطالية المتخصصة بتوفير كل ما تحتاجه الأمهات المستقبليات والأطفال، بإطلاق مجموعتها لخريف/شتاء 2014-2015 والتي ستقدّم للأطفال بين عمر 3 - 8 سنوات عالماً مليئاً بالألوان والخيال الرائع، من خلال مزج أنواع من الأقمشة بأساليب وأنماط مبتكرة لا مثيل لها. سيستمتع الأطفال بالأشكال والصور المطبوعة والرسوم المفضلة لديهم في صفوف الدراسة أوفي ساحات اللعب وتشكّل الإكسسوارات لمسة إضافية تلائم هذه الأجواء وتكمّل كل مظهر.
سيتم إطلاق 6 خطوط ضمن مجموعة ملابس الأولاد، حيث يُفتتح الموسم بجيش من الطلاب الصغار المذهلين يرتدون عدة هيئات من الخطوط التالية: خط "الجامعة"، خط الملابس "غير الرسمية" المستوحاة من أبطال مثل سوبرمان، باتمان، بن تن، وبألوان تتراوح بين الأزرق، الأحمر، الأخضر وتدرجات الرمادي، ومن أجل إطلالة عصرية أكثر يأتي خط "الدنيم" بنقوش ومنسوجات مربعة وبطريقة حياكة تماثل نقش الدنيم مع قمصان داخلية رقيقة بتفاصيل من الخطوط البيضاء والأقمشة الملونة. بالإضافة إلى خط "الشتاء الأزرق" والذي يضم الأقمشة المنسوجة الجميلة، وخط "قوة الأرض" بألوانه التي تتدرج ما بين ألوان الأخضر العسكري والبيج والبني، وأخيراً الخط "الكلاسيكي" الذي يقدّم ملابساً أنيقة وجميلة مناسبة للعطلات مع إتاحتها للعب براحة تامة.
b486e8eace710aee89198d09d42217f9.jpg

تعرض بريناتال ضمن هذه المجموعة ملابس لا يمكن مقاومتها كبنطلونات الدنيم المبطنة، قمصان بولو المقلمة، السترات المبطنة بخطوط حمراء ضمن خط "الجامعة"، وهناك السترة الشتوية الزرقاء مع قلنسوة الرأس المتواجدة في خط "الشتاء الأزرق"، إضافة إلى القمصان المحاكة بنقوش مربعة زرقاء ورمادية مع سترة الصوف المحبوكة الزرقاء مع رقع الأكمام بتفاصيل بألوان رمادية وحمراء ضمن الخط "الكلاسيكي".
cd4bd2b5f5f1de28c23e821130a3b791.jpg

بينما تختلف مجموعة ملابس الفتيات عما سبق، ويتبلور طابعها من خلال خطوط متنوعة كخط "العودة إلى المدارس" بما يحمله من ملابس مريحة وعصرية، خط "الملابس العملية" التي تلائم كل يوم، خط "اللمسة الرمادية" المخصص للفتيات الرياضيات، خط "الرمادي الرقيق" الذي يشمل ملابس جميلة بلمسة رقيقة وجميلة من اللون الرمادي، وهناك خط "الحيوانات الأليفة" للفتيات الصغيرات المميزات، خط "الطبيعة" الذي يضم ألوان البيج، البني ودرجات من الألوان المحايدة. وتأتي قطع الملابس الأنيقة المخصصة للمناسبات الاستثنائية كجزء من الخط "الكلاسيكي"، وضمن مجموعة الفتيات أيضاً ملابس لا بد لكل فتاة من امتلاكها: سترات رقيقة بألوان متميزة كالبنفسجي، الأرجواني، الأزرق والأخضر الفاتح وسترات الجلد الاصطناعي من خط "العودة إلى المدارس"، ثوب رمادي بتداخلات أرجوانية وصفراء وبنفسجية رائعة ضمن خط "الملابس العملية"، إضافة إلى أفرول من قماش الدنيم بتفاصيل متداخلة مموهة من خط "اللمسة الرمادية"، سترات الفراء الاصطناعي بلون الكريمة موجودة في خط "الطبيعة"، وثوب بدون أكمام باللون الكريمي بحبكة الجيرسي مع زينة من حجر الراين ضمن الخط "الكلاسيكي"، كل ذلك بالإضافة إلى إكسسوارات أخاذة تضم حقيبتي ظهر وحقيبة كبيرة على شكل ميني ماوس.
17a57a6d10143bba58d33d893994aa35.jpg

وخلال الكشف عن المجموعة في الإمارات العربية المتحدة، أعلن السيد كيث فلاناغان، المدير العام لشركة الغرير للتجزئة، "نسعى لأن نكون العلامة المفضلة للأمهات المستقبليات والأطفال وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات الرائعة، إذ يجمع كل خطٍّ من خطوط مجموعة الخريف والشتاء أكثر الملابس عصرية وأناقة للأولاد والفتيات دون إهمال عاملي الراحة وحرية الحركة. إن فلسفة بريناتال تقوم على توفير المساعدة للأمهات بكامل الكفاءة والرعاية، وسنتبنى هذا الشعار في سوق الإمارات العربية المتحدة، كما إننا على يقين أن المجموعة تعكس هذا الأمر بكل تفاصيله".
f327273d7bf8b69165805357e0b4fa72.jpg
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top