اريد التوبة و الكفارة بعد ارتكابي لذنب عظيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
انت عندك مشكلة الإدمان وفي الحقيقة ربي انعم عليك بانسان كما قلتي تقدمم لخطبتك وهو شخص طيب المهم يعني بعد فترة راكي رايحة تتخلصي من العادة السرية بعد الزواج شفتي هنا ربي سبحانه اعطاك مساعدة باش ترجعي وتتوبي وباقي شوية صدق من عندك والموضوع ينحل انا ننصحك ختي باذكار الصباح والمساء اقرايها كامل موجودة في حصن المسلم واقرايها من قلبك مش فقط باللسان هكا تحسي بالراحة ويبعدو عليك الشياطين ويبقا الجهد الاخر في انك تقاومي نفسك وشهواتها انا ننصحك ختي تشغلي تفكيرك بامور أخرى مليحة مثلا نتي راكي مقبلة على الزواج تعلمي من النت وصفات طبخ و كفاش تتزيني لزوجك في الدار وكفاش تهتمي بالجمال نتاعك مواضيع هكا تفيدك في الحياة الزوجية بنية انك رايحة تعفي نفسك وتعفي زوجك
وفي الأخير ندعيلك ربي يهديك ويهديني ويهدي جميع المسلمين ويباركلك في زواجك سمعينا اخبار مليحة عليك ;)

السلام عليكم و رحمةالله
اختي الكريمة لا يمكنك ابدا ان تيأسي من رحمة الله
هو الرحمان الرحيم
هو خالق التوبة و المغفرة
هو الله الواحد الأوحد الذي يفهم مشكلتك
و ما ابتليت به
اصلحي علاقتك مع الله
و الله يصلح علاقتك بعباده الأخيار
فالحياة امامك فعيشيها و تمتعي بالحلال
الله يغفرلك و للمسلمين
اللهم امين

ربي يتوب عليك اختي ويغفرلك
ويهديك ودايما ديري في بالك انو الله قال استغفروني اغفر لكم حاولي ماتقعديش في المنزل لوحدك وكذاالميكرو ما تستغليهش لوحدك يعني خليه في مكان عام في المنزل لا تستفردي بيه
وربي يكون في عونك

السلام عليكم وبعد:ربي سترعليك فلا داعي لأن تفضحي نفسك انا شخصيا لو كنت زوجك منعرفش هذي الامولا واقسم بالله منعرفها
هيا نقولك راه ربي فرج عليك بزوج يوفر عليك ويغنيك
على ما فعلته في نفسك
سلام

السلام عليكم أختي نحيك لأنك عند الشجاعة وتكلمتي على هذا الذنب وهذا راجع لانك صح راكي حابة تتخلصي منه
أول شي لازم تكون الثقة بالله والارادة وتكون التوبة من القلب ولازم اول شيء تعمليه الاقلاع عن هذه العادة
وان شاء الله ربي يقدرك وتتخطاي كل شيء والحمد الله ربي نعم عليك بزوج ان شاء الله يكون صالح ويعينك وحاول قدر المستطاع عدم الجلو س لوحدك وعليك بقراءة القرآن كثيرا
ربي يهديك ويهدينا للطريق المستقيم

اسال الله لك التوبة وغفران انا معرفتي قليلة والحمد لله راهم جاوبوك لكن نقولك ماتقوليش لراجلك ما دام صفيتي نيتيك وتوبتي لخالقك ديري في بالك بلي ربي رحيم غفار الذنوب وربي يسهلك في زواجك ويجعلك قرة عين زوجك ويملي عينيك بحب الزوج نتاعك ويجعل القران ربيع قلبك

لا تفضحي نفسك أمام زوجك كلنا ذو ذنوب

السلام عليكم
كلما زاد النظر إلى الحرام ازداد الشغف بهذه العادة

التوبة تكون من جنس العمل أكثر من النظر إلى المصحف ،أكثري من الدخول إلى المنتديات المفيدة

الصدقة لها مفعول عجيب في حفظ العبد من الوقوع في المعاصي

المال الحلال له المفعول و المحرك الأول كلما كانت الصدقة أكثر كان المال حلالا أكثر

لا تفضحي نفسك أمام زوجك فهذا ذنب و ليسا عيبا خلقيا في جسدك كي تكشفيه

***و المستغفرين بالأسحار****

لا تفضحي نفسك أمام زوجك كلنا ذو ذنوب
السلام عليكم
كلما زاد النظر إلى الحرام ازداد الشغف بهذه العادة

التوبة تكون من جنس العمل أكثر من النظر إلى المصحف ،أكثري من الدخول إلى المنتديات المفيدة

الصدقة لها مفعول عجيب في حفظ العبد من الوقوع في المعاصي

المال الحلال له المفعول و المحرك الأول كلما كانت الصدقة أكثر كان المال حلالا أكثر

لا تفضحي نفسك أمام زوجك فهذا ذنب و ليسا عيبا خلقيا في جسدك كي تكشفيه

***و المستغفرين بالأسحار****

السلآم عليكم و الرحمة و الاكرآم
ادهشني ما قلته
سبحان الله و الحمد لله اني فتآة طيبة
لا اتصور نفسي افعل ما تقولينه

سبحان الله العظيم
لا حول ولا قول الا بالله العلي العظيم
حسبي الله و نعم الوكيل
اختي توبي الى الله توبة نصوحة
اكثري من الصلآة و الدعآء
اكثري من الصدقة

مستحيل تكدبي عليه فوالو
يا اختي استغفري ملاك

و اطلبي السماح من ربي اولآ لان الله غور رحيم
و تواب رحيم
و من والديك

و السلآم عليكم​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:إلى من وضع هذا التعليق أقول:من أين أتيتي بالكفارة لهذا الفعل؟ أم أنه اجتهاد فحسب؟
ثم لماذا تحتسبي إلى الله منها؟ أفعلت فيك مكروه؟؟؟
وأكبر الخطأ ما أراه من المشورة هي مشورتكي عليها بأن تصارح زوجها؟فماذا لو كان الزوج هو من فعل هذا.؟أيجب عليه أن يصارح زوجته؟؟؟؟
وأخيرا هي ذاهبة لتسعد زوجها وليست ذاهبة لمشرحة حتى يكتشف المشرح ما فعلت من قبل
هذا والله أعلم
استعينوا بالحكمة وقت اسداء النصائح

ان الله يغفر لكل عباده ادا تابوا و استقاموا اتمني ان تقارني نفسك با الاخوات الناجحات في العالم في الوقت الدي كنت انت ..... كانت فتيات تتقدم الي اعلي المناصب و تتقلد اعلي المراتب لاكن للاسف هده هي الفتاة العربية تفكيرها دائما منحط.

بارك الله فيك ختي ومدام عندك الرغبه في التغير اكيد تقدري تتبدلي من السيء لاحسن
انا نقلك يا اختي انك تحاولي تملايء وقت فراغك وتحاولي تكوني ديما في مكان ظاهر للعيان لي هوما باباك ويماك حتي متختليش بنفسك
وزيد حكمي عقلك حاوري نفسك لما تجيك الغريزه ديك وسقسي روحك هيه وبعد ما نكمل وا ش هي لفايده

وكامل عندنا جانب مظلم يا ختي متتحيريش كامل نعانو
ربي يكون في عونك

لا حولة ولااااااا قوة الا بالله
ربي يصلح حالك ..... سأكتفي بالدعاء لك وان شاء الله الله يستجيب

رد: اريد التوبة و الكفارة بعد ارتكابي لذنب عظيم

اسال الله العظيم ان يغفر لك ولكل المسلمين
اختي اصدقي نيتك وتوبتك وعسى ان يكون خيرا

رد: اريد التوبة و الكفارة بعد ارتكابي لذنب عظيم

نكتتفي بهذ القدر من الردود
شكرا لكل من مر وعقب ونصح جعلها في ميزان حسناتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة