مفاجئة **4algeria** تحت المجهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11
السلام عليكم
اليوم جبتلكم مفاجئة راح نحطوا مديرنا ومشرفنا فورالجيريا **محمد ** تحت المجهر
وارجو ان يجيبنا عليه
نبدا بالاسئلة
اولا ما هو اسمك الحقيقي
كم عمرك
اين تسكن
هل انت متزوج
هل لديك اخوة او ابناء
ما رايك بالاعضاء عامة وبي انا العضوة زينب خاصة
وابقي الاسئلة مع اختي نينا وباقي الاعضاء انشاء الله
image.php

هههههههههههههههههه انا نسال احمممممممممم بسم الله هههههههههههه
لعشيه نسال

ألف شكر اختي زينب على استضافة الاخ الكبير و الصديق العظيم
صاحب الابتسامة الحلوة و الاخلاق العالية و الاحترام الرائع
اخونا الكبير و لي مديرنا
::محمد::
اما سؤالي له :كيف جائتك فكرة تقديم هذا الكنز العظيم للجزائر و الجزائريين و هل كنت ان توقع نجاح هذه الشبكة خصوصا بسرعة قياسية؟

مرسي ارجو ان يجيبنا اخي محمد على الاسئلة

شكرا خوتى على الاستضافة الجميلة منكم
اولا ما هو اسمك الحقيقي : محمد الشيخ محمد
كم عمرك : 30 سنة
اين تسكن : غريان ليبيا
هل انت متزوج : لست متزوج
هل لديك اخوة او ابناء : نعم لدى اخوة 5 اولاد 4 بنات
ما رايك بالاعضاء عامة وبي انا العضوة زينب خاصة
الاعضاء مهما كتبت فلن اجد اى كلمات معبرة عنى شعورى العظيم بثقافتكم العالية وروح اعضاء المنتدى كانت دائما خاصة يعنى افتخر بهم جدا جزائرين ام عرب كانوا ام الاخت زنوبة رمز للنشاط وحضورها كان دائما متميز وانشاء الله ربي يدوم لمتنا ونكونوا ايد وحدة فى كل شي وعارفين شعارنا كلنا عيلة واكيد عيلة
-------------------------------------------
اخى زينو طبعا انت خويا الصغير واعز اصدقائي قبل ماتكون عضو فى المنتدى وشكرا على سؤالك
فكرة المنتدى كانت مع كريم وحكيم والبداية كانت مع تناروت قبل 3 سنوات لكن لصعوبة الاسم غيرنا الاسم الى فورالجيريا بمعنى من اجل الجزائر العام الماضى وكنا فى صدد بناء شبكة كاملة وبدينا بحمد الله بالمنتدى بادارة كريم كانت البداية بمنتديات ib واستمرينا حتى صارت عملية التخريب لكن عاودنا البناء من جديد وبنظرة جديدة وهى لا توقف حتى نبنى مجتمع جزائري عربي كامل فى الشبكة كانت بداية مع تعب كبير لكن بفضل الله وبحمده وبفضل اعضاء المنتدى قمنا بالرقى ويوجد اعضاء من دول عربية ومازلنا نطور المنتدى ونشره فى كل محركات البحث وكل مواقع الدعاية لتصبح كلمتكم وافكاركم فى كل مكان يتكلم العربية بعدها قررنا اطلاق موقع مصور بادارة حكيم وعلى جندر وسنقوم باطلاق موقع متخصص بكرة القدم الجزائرية والدورى ومازال تحت التجهيز وبقى الموقع الاصلى مستكشف الجزائر فى خلال شهر سيضهر للنور وفيه انشاء الله كل كبير وصغير عن الجزائر اما نجاح الشبكة كان دائما بفضل جهودكم الكبيرة وحضوركم الدائم لكم دائما الفضل وانت تعرف اخى زينو ان المنتدى هدا لكم ومنكم وانتم اصحابه ..........

امممممم اسئلتي
هل انت ليبي الاصل
مااكثر قسم يعجبك في المنتدى
وشرايك في كريم وعاشق وانا ههههههههه

شكر اخت نينا
لالا انا جزائري اب عن جد
قسم الكمبيوتر والانترنيت
كريم اخى والمستشار انتاعى فى كل حياتى
عاشق مازل معرفتش بشكل شخصى بس عضو نشط ومواضيعه جد مفيدة
انت العضو النشط واعتقد هدا راى الجميع فيك وايضا صديقة عزيزة ليا

شكرا اخي محمد والله شهادتك وسام على صدري وانا ما نبخلش على منتدانا بمشاركاتي منتدى بلادي اولى
سؤال : الا تحن للرجوع الى الجزائر ؟ و اذا ما اردت الزواج هل تختارها جزائرية ام ليبية ؟

شكرا خويا عاشق الجزائر بالنسبة للحنين انا بالفعل فى الجزائر اما موضوع الزواج فهو مكتوب من عند الله يعنى الواحد يختار الاصلح ليبية او جزائرية كانت

هههههههههههههههه عاشق ماتبداش انسى اوك هههههههههههههه مشكور محمد على ردودك

شكرا اخى كريم انت عارف شعورنا ونحن نقدم منتدى للجزائر وللشعب الجزائري وهدا من دواعى فرحى وسرورى لانى افتخر دائما انى جزائرى واحب ان اقدم اى شي من اجل الجزائر وانت كريم من مؤسسي هدا الموقع يعنى اكيد انت تشعر بنفس شعورى وشعور كل جزائري محب لوطنه ولشعبه

شكرا اخى العزيز على كرمك ولباقتك بس تعرف انى ضيف عند كريم المدة هادى بس توقع زيارة عزيزى

مرحبا بيك وبكل الاعضاء وبكل المشرفين والمديرين والله ان ما قدتكمش الارض راسي فداكم

مشكور اخي محمد على ردودك وكل الاعضاء على الاسئلة اللي قدمتوها للمدير تاعنا هههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة