عيش تسمع

حكايا الورد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
19 ماي 2011
المشاركات
4,729
نقاط التفاعل
5,225
النقاط
351
محل الإقامة
جيجل
الجنس
أنثى



السلام عليكم
دخلت سيدة أعمال قطرية موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كصاحبة أغلى ابتسامة في العالم تبلغ قيمتها 153 ألف دولار، وذلك بعد تركيبها لطقم أسنان ذهبي مطعّم بأنقى أنواع الألماس.
تسنى لعيادة الأسنان التي لجأت إليها السيدة القطرية، وهي عيادة شهيرة في الإمارات، تصميم هذا الطقم الذي يمكن تركيبه على أسنان صاحبته في المناسبات التي تختارها.
وبحصولها على الابتسامة الذهبية بكل ما في هذه الكلمة من معنى، تفوقت سيدة الأعمال القطرية على المغنيتين الأمريكيتين مادونا وليدي جاجا اللتين ظهرتا قبل أشهر بابتسامات ذهبية متواضعة جدا مقارنة معها.
دفع ظهور النجمتين العالميتين بأسنان "ذهبية" العديد من سيدات الأعمال التوجه لعيادة الدكتور مجد ناجي بطلبات للحصول على أسنان شبيهة لأسنان مادونا وجاجا، إلا أن سيدة الأعمال القطرية تميزت عنهن بطلب إضافة الألماس، حيث أرسلت مندوبا عنها لاختيار القطع الأنسب من هذا الحجر الكريم.
استغرق تصنيع الطقم في دبي 3 أسابيع وذلك بعد التحقق من مستوى نقاء الألماس في مختبر بلجيكي، وتم استخدام 10جرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا، بالإضافة إلى استخدام 88 ألماسة بحجم 1,3 و68 ألماسة بحجم 1,7 و4 ألماسات بحجم 2,8، فبلغ مجموع وزن قطع الألماس المستخدمة في التصميم 2,5 قيراط جميعها مستديرة الشكل.
يُشار إلى أن تركيب "الابتسامة الذهبية" أمر سهل لا يستغرق أكثر من جلستين، الأولى لأخذ القياسات والثانية لتدريب صاحب الطلب على تركيب الطقم وفكه، كي يتسنى له استخدامه في المناسبات التي يراها ملائمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يجوز تناول الطعام بهذه الأسنان.
شاهد الصورة:
697bc0cd0ce9b0cb3458df6b544b4479.jpg


625fcc01cd62a1a7719b91bda22e3f64.jpg



 
شكرا على المعلومة
فعلا عيش تسمع
كاين مثال يقول
واحد يلعب بالدين وواحد مصابش باش يصلي
شكرا لك على المرور
 
لا حول ولا قوة الا بالله يعني اخواننا فالبلدان الاخرى ماصابوش وش ياكلو ماتو بالجوع و لوخرين

من المال بزاف ولاو يبذرو ربي يهديهم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top