Guide touristique لوآش رآك تهدر :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلام عليكم
الله يبارك الموضوع شغال لحق ص 15 خمسة و خموس هه
مننكروش دور الأعضاء الحاليين لكن المنتدى كان نشيط في فترة لي تكمل عند 2012
بصراحة غبت على المنتدى تقريبا 3 سنيين و كي رجعت لقيته متغير بزاف
معظم الأعضاء راحوا منه و لي بقاو ناشطين برك في قسم الألعاب
دور القدماء له وزن آكثر من الأعضاء الجدد
ليس لأن السن يختلف لالا لأن الهدف يختلف
و يبقى مجرد رأي
و تحية للقدماء و للجدد واحد ماتغيضه روحه
نتمنى نشوفوا التنافس بين الأعضاء كيما كان بكري و مش غير في ركن واش راك تهدر
منقدرش ننسى أيام رمضان و المسابقة الرمضانية المدابزة باه نحكموا بلاصة أنا من الناس لي كنت ناكل الحريرة و نجي نجري باه نلحق على السكاتش نتاع الأخ جاغوار باه نحكم بلاصة مع الأول و تلحق اسمي تبريحة في السكاتش الثاني ههه
يا حسراه الفرق شاسع وواسع هه
بصح هكا و منقدروش نستغنوا على الأعضاء الجدد لأن هما تاني عندهم دوره لأن كون ماهما كون اللمة توقفت في 2012
ربي يبارك في لمتنا

وعليكم السلآم ورحمة الله
أهلآ منيني هآو تضربيني بعين مآ تفرآش ههه فكرتيني في سكآتش جآغوآر تبآ لك خخخ ولآ المسآبقة
الرمضآنية كنآ نتغزلو من لي عندهم ديبي عآلي خخخ ونهآر بدلنآ الديبي ورجع يجري حبست المسآبقة
وتفكرت بعد كوجآك هذآك لي كآن يدير المسآبقة ولآ عمو فريد ومرة نشطتهآ أنآ والله وقت هآيل صح إذآ
حيآنآ ربي نعآودو نديرو المسآبقة في رمضآن كآنت فيهآ صح أومبيونص ونشفى على مروة سردينة
كآنت ديمآ تربح ههه كآن الديبي تآع 1 ميغآ ليه ليه يتحط ردهآ خخخ ونقولو هذآ ليس عدلآ خخخخ تبآ
لهآ بعد تفكرتهآ حتى نبعتلهآ في الفآيس تجي وتجيب لي تعرف ... وطبعآ الأعضآء الجدد مستحيل ولآ
بأي شكل من الأشكآل نستغنآو عليهم رآهم درك هومآ المحرك واحنآ الطوموبيل خخخخ هومآ لخفآف
واحنآ التقآل ... ربي يبآرك في الكل ومغسي عالمتآبعة الفحلة نعطيك كآبريسة من بعد خخخ

سلام عليكم
انا هادا وين شفت لموضوع هادا وهادا تاكيد بلي راني غايب علا القسم هدا نتاع الصح
وزيد راني نشوف فيه خرج علا طريقو شويه وفيه اختلاف
مي معلش انا تانينعقب علا كل وش شفت وقريت فيه
لمه صح كانت بكري حلوه وانا نقول مش لمشكل في الاعضاء هادوك صح كاين لي راح وكاين لي مزال مي مراهمش يكتبو وكاين لي راهم يكتبو انا عن نفسي سبب بعدي هو الاداره من نهار كانو ورايي وحبو ينحولي عضويتي
كنت نجاهد كونترهم مي لما محاولي عضويتي نتاع وردودي من 2007 حتي ل2010 تم خلاص بردت ورغم ان العضويه رجعت فارغه الا اني رجعت نكتب حتي نثبت شخصيتي واسمي لان اللمه كانت كالبيت مش منتدي برك وكل واحد يحب يثبت وجودو وبعد عام بردت وحبست الكتباه لمهم ثبت بلي اسمي يبقي موجود وميروحش
وانا نقول بلي اغلب الاسباب كانت من تعامل الاداره ولمشرفين وهوما لي خلقو هاد لعقليه في اللمه نتاع معارف وصارت
كل مجموعه من الاعضاء عندهم اصحابهم يعني مرجعتش كتله واحده لهادا بدا بريق اللمه ينقص وحتي لجدد منين يدخلو يلقاو لحاله راقده يعني مكانش حوافز ومكانش تنافس بين الاعضاء
صح كاين دردشه في بعض المواضيع وكاين وين تخرج عن طريق ولاكن كانت الحاله نشطه يعني حتي الجدد لما يدخلو يحاولو يثبتو رواحهم ويحاولو يبينو اسمائهم بمواضيع وكتابات
اما درك والله انا شخصيا لما نمر علا القسم هادا نحسو بارد نتاع الصح وانا لو نلقى فيه حماس يعتريني الفضول وندخل ونشوف واكيد مدام ندخل ونشوف يعني ممكن نرد وممكن نحب نكون ديما حاضر وكل واحد يقيس علا روحو
مي صح من 2007 حتي 2009 لمه كانت لمه صح اما حاليا فهي منتدي برك
شكرا لك لحاجه نور من زمان ما دخلت ورديت هنا
سلام

أهلآ الحآج مرحبآ مرحبآ
حسبتك تتكبر ولآ دآير روحك مش شآيف ولآ وطلعت مآ تولهتش مع أنو ولهوكم بالتنبيهآت مي وآقيل
مآ ليهم حتى معنى هآذ التنبيهآت :-o ... احم احم نشفى على دآك الوقت مليح نهآر خفولك بولآ 0 خخختشفى على خليه بشعرو ؟؟ خخخخخ انتآ والله نحآولك à 0 ههههههههه شعرة مآ خلآوهآلك خخخخ
عجبتني تآع اللمة كآنت لمة ودرك رجعت منتدى وبرك صح هذآ إحسآسي وهذآ التعبير لي خآني وصح
المنتدى هذآ نحسو بآرد كي ندخل ليه وكي نشوف أسمآءكم درك تردو حتى نتفكر زمآن كنت نكتب
بالغوز ونحكي بالآغ خخخخ تفكرت موضوعي بعد تآع الآغ والآر هههه ... اممم نرجعو للإدآرة و
المشرفين يبآنلي الحآل تبدل درك ومآ بقآش تشدد كيف مآ كآن لآ من المشرفين ولآ من الإدآرة والحمد لله
القلوب تصآفآت وبزآف حوآيج صرآو هذو مآ يعرفوهمش الجدد مي هكآك واللمة ولقلوب لي تعآدآت في
وقت تصآفآت والحمد لله ... كآين حوآيج فسدو في اللمة وكآين حوآيج تحسنو في اللمة هكذآ انآ شآيفة
هيآ مغسي الحآج عالمرور يعطيك الصحة وفآكر بكآش موضوع :-r

شوف هادي نقطه تبين عقليه نتاع اللمه لي خلاتها تبرد وتموت
اولا مهما كان الرد مش نورمالمو يتحذف مدام مفيهش كلام قبيح ولا خارج عن الاطار
وزيد بعد اذن مشرفه ما يعني لولم توافق المشرفه ما رجع وكانو حب يقول يشدلك في المشرفه
نحو علينا هاد السياسه بلاك ترجع لمه كي بكري

هآ ولدي بركآ مآ تلعب برآ وأنآ لي حسبتك كبرت ههههه :p:p

انا عن راي المنتدى تغير نحو الاسوا صار منتدى تاع العاب ... وطبخ... وموضة ....واعراس
كفاه تعاملين زوجك .... وكيف تتزوجين..... جهاز العروسة منعرف وشنهي

عاد واحد كي يدخل يحشم وكان رجعوه منتدى تاع نساء وخلاص
ههههه متزعفوش مني

{ اللَّمَّةُ }

مَوْضُوعٌ فِي قِسَمِ الشَّرِيعَةِ فِيه 2 رُدُودَ
وكوسميتيك الْمَنَاطِقَ الْحَسَّاسَةَ فِيه 250 رَدَّ

بابابا راهي هدارة م الكبار ابنتي جمعتي الناس اكل لهنـآ 12 صفحة ربي يبـآركـ هههههههههه
صار فيهـآ الفيلاتـ وال3جي ايا مليح هكذاكـ تليقلي باش نستقبل مهابل اللمة انيرو فيهـآ قعيدة هي هههههههه ونكونيكتو بال3جي هههههههه باش ماتقولوش انساو اللمة كي اداو السكنه:p
آحي واش جبدتنـآ ماشي يقولو دقة قديمة يقولو المخلوقة هاذي شارفة بقالها غير الما يحما ههههههههههه
ان شاء الله يديروها مام انا قريتها ف توقيعو ع الاقل الواحد يقدر يكونيكتي ف راحتو ف التابلاتـ سامطة شوي اطلي برك اتجي تكتبي تعياي من الطرجة ديالو حتى العربية وايتلفهالكـ تكتبي حاجة كي تقولي اوكي تلقاي روحك كاتبة جاجة :d:down:
الحياة كلمة راهي اتجي اطل وتهرب قال زعما التيليفون خخخخخخ ياكليمة ارواحي وخطيكـ م الفيس هههه
اواه مام مشرفة انـآ مي الطوايش فيها فيها مي غير مع حبابنا الجماعة القديمة الجدد جوبونس مايعرفوش للعب وو شحال م موضوع اتغلق ياحسراه بتنا نبكو عليه ونحلو ساعات باش يفتحوهولنا هههههه
انا كنت م عشاق اللعب ومازالني بالاك مي مانيش نلعب زعما كبرت ولا كي راحت الكليكة لي كانت ولينا نتلاقاو ف الفيس نديرو شوي اتشيطين ونتفركشو هههه ياه ع ياماتـ زمان
مي علابالكـ مام جيل اليوم غدوة يقولك احنا ف وقتنا كنا وكنا يعني اللمة راهي عادتـ كي حياتنا اليومية ساعة نكونو اونفوغم وساعة يدور بينا الزمان ويحكمنا الديكوطاج
هههههههههههه والله يادونتي لي يطيحلك ياطفلة هههههه احكميه بالباتاكس ولا سوبر قلو ههههههههههههه يحكم باسكو موضوعكـ ع حساب ماني نشوف يليقلو فم صحيح وصباعتين حديد والكلافيي قريب يتحرق م الحروف لي راني نطبع فيه ليه ليه هههههههههههه

ممممممممم ياكـ ماناش اندردشو تعود ساندي تلعبهـآ مشرفة خشينة وتحكمنا بانذار ههههههههههه
ايا بون سواغي
سلامي

احم احم اووو يآ دوك العينين لي يحبولي في الصفحآ رآني نخرجهملك خخخخخ
عجبتني تآع تكتبي حآجة في التآبلت وتعتمدي تلقآي حآجة ههههه وصح كآينة منهآ ههههه وتلقآي بعد
لكتيبة لآصقة شغل كلي مآ درتيش ايسبآس خخخخ وانتي زعمة تزآربي كي شغل رآيح عليك التخآن خخ
تلقآي لكتيبة تقول فآرسية مش عربية خخخخ ...
والله يآ الفآيس تآني أنآ مآ ننشطش فيه ومآ نضحكش مديتهآ في قغوب مع زوج من المنغولآت نحكي هذآ
مآكآن وأغلب الوقت في البوغطآبل مع الفآيبر نحآجي هذآ مآكآن ودرك رجعتلي النفحة تآع نكتب موآضيع ونزهـى فيهم بآلآك يجو لكليكة هآم بآنو درك :p:p ويلحقو الجدد بعد ويكبر الشمل ونعيشو
في سعآدة وهنآء خخخ ... اممم اتخيلي سآندي تلعبهآ علينآ وتقولنآ دردشة والله نشرشمهآ خلونآ نعبروآ
هههه يخي المشرف مشرف غير في المنتدى لي حآكمو احنآ هنآ حآمنآ عرق التمسخير :d:d
بون صوآغي لآلة أنآ رآه ظهري تقسم من الكرسي الله غآلب اللآب توب فسدلو الكنكتوغ ورجعت لزمآن
2008 صح ورآني في الميكرو بيغوتيك فوق كرسي قمة رجعت لبكري هههه ...
هيآ مغسي لي زدتي فتتي من هنآ والمرة الجآية جيبي البآتكس بآه نلصق الدونتي مليح :p

انا عن راي المنتدى تغير نحو الاسوا صار منتدى تاع العاب ... وطبخ... وموضة ....واعراس

ههههه متزعفوش مني

عجبتني لي لونتهالك ههه تقتلني هذي الكلمة :$
ياو اللمة أغلبية فيها النساء
و شاغادي تقارع من سوق النساء
غير زواج و طبخ ههه
تحركوا نتوما تاني يا معشر الرجال :-r

أمممم
من أنتم قالها القذافي ؟؟

فقاقير لكننا بدون فيزا نطير , فقاقير لكننا لا نباع و لا نشترى بالملايير :p:p:p

ايهيه اختي نور انت باينة مش تعرفيني ههههههههههه ياودي التمسخير الكل زاد عندي
راني عارفة مليح رد الاخ و الطريقة متخافيش نفهمها خطاك
انتم الي مش تعرفوني مليح مكانش فرق اعلابالكم لوكان نبداها معاكم بضحك وتمسخير
منا لغدوة متخلاص املا هكا احسن تحياتي

هيآ مليح أنآ قلت زعفتي :p:p

ههههه متزعفوش مني

وعلاش نزعفو منكـ خويـآ نو كل واحد يخلي راييو

مي السبب لي المنتدى ولا نسوي باسكو الاغلبية ديال الاعضاء لي فيه نسا واش حبيتنـآ نكتبو ع الفوتـ مثلا مانعرفلهـآش كاين اقسام ينشط فيهم آدم وبصراحة ادم غايب بزاف
وبما انو انا فتـآة يعني من المنطقي نتوجه للحاجة لي تهمني كيما قلت انت الطبخ الموضة و خاصة الاعمال اليدوية باسكو خدمتي هههه

كل شخص مسؤول لتنشيط القسم الذي يحس روحو الاز فيه ويعرف بلي الجديد ديما حاظر ومايستناش وحدخرين يقومو بالمهمة ف بلاصتو خيوو
ايا اتهلالنا ف روحكـ وماتنساش ماتحشمش نشط برك القسم الرجالي وكاين اقسام خلاف ناشطة
كيما قسم الحر راك نسيتو الغاشي اكل ولا يشعر هههههههههههههههههههه

سلامي

عجبتني لي لونتهالك ههه تقتلني هذي الكلمة :$
ياو اللمة أغلبية فيها النساء
و شاغادي تقارع من سوق النساء
غير زواج و طبخ ههه
تحركوا نتوما تاني يا معشر الرجال :-r

مدام ولا سوق نساء ننسحبو منو خخخخ

ههههه متزعفوش مني

أهلآ أخي ...
لآلآ المنتدى فيه من كلش أنآ نخآلفك الرآي في هذي وكي رآك تقول هك يعني الموآَضيع هذو يديرو فيهم
لبنآت ألوغ وينكم انتومآ لي جون ديرولنآ حآجة نبدلو بيهآ جو ولآ تحبو تقعدو وكلش تلقآوه وآجد كيمآ في
الدآر تدخل تلقى لغذى وآجد :mad:
مغسي يعطيك الصحة عالمرور خويآ :regards01:

وعلاش نزعفو منكـ خويـآ نو كل واحد يخلي راييو

مي السبب لي المنتدى ولا نسوي باسكو الاغلبية ديال الاعضاء لي فيه نسا واش حبيتنـآ نكتبو ع الفوتـ مثلا مانعرفلهـآش كاين اقسام ينشط فيهم آدم وبصراحة ادم غايب بزاف
وبما انو انا فتـآة يعني من المنطقي نتوجه للحاجة لي تهمني كيما قلت انت الطبخ الموضة و خاصة الاعمال اليدوية باسكو خدمتي هههه

كل شخص مسؤول لتنشيط القسم الذي يحس روحو الاز فيه ويعرف بلي الجديد ديما حاظر ومايستناش وحدخرين يقومو بالمهمة ف بلاصتو خيوو
ايا اتهلالنا ف روحكـ وماتنساش ماتحشمش نشط برك القسم الرجالي وكاين اقسام خلاف ناشطة
كيما قسم الحر راك نسيتو الغاشي اكل ولا يشعر هههههههههههههههههههه

سلامي

مغلطت صح اغلبية نساء واحنا علاه رانا ندخلو فيه انا عن نفسي بلاك من اليوم م نزيد ندخل ليه واقترح تسموه لمة نساء خخخخخخخ

{ اللَّمَّةُ }

والموضوع هذآ لحد الآن فيه 168 رد وعلآه ؟؟
:regards01: مغسي عالمرور خويآ وطبعآ مستر مينو من الأسمآء لقديمة المعروفة منور خويآ

والموضوع هذآ لحد الآن فيه 168 رد وعلآه ؟؟
:regards01: مغسي عالمرور خويآ وطبعآ مستر مينو من الأسمآء لقديمة المعروفة منور خويآ

خطش اللَّيَّ كاتباتو مرًّا
شَكِرَا زنجبيلا

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 22 (9 عضو و 13 ضيف)
Moon_light, ‏adel._dz, ‏منيني, ‏العروة الوثقى+, ‏Mr mino, ‏nour el hanna, ‏Roro Rabab, ‏فارس الروح, ‏°أم عبد الله °

عجبتني لي كبرتهآ من البآرح رآقدة هنآ خخخخ

و
nour el hanna
ردآ على تقييمك هآ مآزلتي مآ تعرفينيش أنآ أو مآ نزعفش ووآلو مآ يزعف اختي
وأهلآ بيك منورة :)

{ اللَّمَّةُ }

صحيت خيوو مينو عدتـ ماتبـانش واش صافا خويا

واش نقولكـ صح الشريعة قليل وين تلقا الغاشي لتم مع انو الاستاذ ابا ليث يدير مواضييع يستحقو يتقراو ويتقيم عليها سوغتو دروس البحثـ ع السعادة مي الله غالب:(
شعبنـآ يقتنع بمقولة مانسمع ماتتحسب عليـآ غدوة :down:( فهمتهـآ )
ايا سلامي

خطش اللَّيَّ كاتباتو مرًّا
شَكِرَا زنجبيلا

أوآه تحليل غآلط خويآ بزآف لي يكتبو بنآت ومآ تلقآش فيهم ردود
والتواجد تآع الأعضآء مآ مرتبطش بجنس طآرح الموضوع
في هذي نخآلفك الرأي ... الموآضيع ينشطو فيهآ حسب الاهتمآمآت
وحسب الوتر لي يقيسو الموضوع :-r
عفوآ خويآ

عيييييييييييت ههههه لي يحب يرد يرفع يدو بآه نقتبسلو خخخخ
يعطيكم الصحة خآوتي عالتفآعل والله مآ قصرتو ... بون صوآغي
درك نقلبهآ نخزر ومآ نردش حتى لغدوة ان شآء الله :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة