الجزايريين والسمآرت فون ! حكاية عدم مفاهمة !

مرحبا اختي
اعلابالي دورك تشوفيني تقولي واش جابها طويلة لسان خخخ
بون السمارت فون و تابلات اناوالله اغلبية الي نعرفهم وانا منهم لوكان ما نلعبش ولا نكونكتي بيهم منروحش ليهم
راني زيك ورقة وستيلو
تعرفي علاه لان احنا من نهار عرفنا الميكرو و النث و التابلات ووووو اخرين اعرفناهم بالالعاب و النث و مواقع التمهبيل
وهاد الشىء الي خلينا نروحو ديما لطرق لقديمة لان منحوسوش نفهمو هاد التكنولوجيا واش فيها تاني
منحبوش نفهمو قال نلعب نكونكتي

انا سمارت فون مندورش بيهم يعيوني مزال شوي
راني تقريا كيما عادل اما مش بسكوتش هههه
اما تابلات نستعلمها للحاجة
اما الحاجة الي ديمما لاصقة فيا هي الميرو بورتابل مش يخطيني
في اول كنت زيك نحوس على الحاجة نروح نسقسي ايا مع وقت سبقت هههه وطورت ايا مرة وقلت وانا ميكرو والنث اعلاه
مرات نشوف اشياء في تلفزيون نحب نكتب موضوع ولا حاجة نولي نحوس لا اراديا على ستيلو وورقة مع ان التلفون قدامي خخخخ الله غالب مرات نكتبهم لتم وننساهم حتى امبعد نلقاهم صدفة

الله غالب احنا مطورين ظاهريا و بدائيين داخليا بالفطرة هادي خخخخخخ

تحياتي

أهلآ اختي لالا ما نقولش واش جابك نقولك ديما أهلا بيك ومرحبا ومنورة
اللاب توب أو ما حكيناش عليه هذاك أو بديل لقوقع في الموقع كيما تقول ساندي ههه تاع ما بقيناش
نبركو فوق الكرسي وتوجعنا ظهرنا هههه مش كيما انا درك اللاب توب فاسد راني في الميكرو قرمدت :-o
اممم مالآ مازالك بلا سمارت فون معليش أفضل أو مليح الأصل انا تاني لي نستعملو بوغطابل عادي
والسمارت فون دايرتو غير باه نكونكتي بيه برك ما نحبش نحكي بيه يسرقوهولي خخخخ طبعا نتمسخر :p
مليح الانسان كي يستعمل التكنولوجيا في الفايدة ويستغلها تاني في الترفيه ... مغسي عالمرور :up:

هههههههههههههههههههههههههه
و الله يا خويا انا كيفك عدنا مانعرفوا والو الحجة هاديك روح روح شوف في التابلات
واشي هذا

نكمل وحد الخدمة ونرجعلك آموصيبة قتلتينا بالمواضيع تاعك هادو
هههههههههههههههه

السلاام عليكم و رحمة الله و بركااته

خخخ خرجو فيك خياتك هههههه
راه صاريلك كي ختي مسكينة نظل نبهدل فيهااا كي تسقسيني على كااش حاجة
مي راني شايفة ولاو تابلاات مودة ... الصغار و تلقااي عندهم
وكل وااحد كيفااه يستغلهم ..
كيماا انا نخدم بيها غير الفايسبووك خخخخخ
ربي يصبرك على خياااتك هههه
ميضوع شباااب
ميرسي​

ههه أهلا أختي
ايه التابلت ولات موضة عند الصغير قبل لكبير مي الصغير يشوفها لعبة وبرك وانا بطلت نشوفها هك :p
درك راني تطورت ههه ووليت نستخدمها هي والسمارت فون لعدة أغراض والفايسبوك أو فيها فيها :p
مغسي أختي على المشاركة يعطيك الصحة

وعليكم السلآم ورحمة الله تعالى وبركآته
اسمحولي الحآجة اللي تكثر عند الغآشي ما نحبش نديرهآ، surtout لي تابلآت وسمآرت فون ولينا نشوفوهم عند الصغآر أكثر من الكبار، ألوغ مآكانش قد لي بورطآبل سآمبل
يعطيك الصحة ختي على الموضوع.​

اممممم أهلا
أنا التفكير هذا نفكرو في القش واللبسة وي الحاجة لي يلبسوها بزاف انا ما نشريش كيفها مي السمارت فون ولا التابلت أصلا مش معمولين للصغار وراهم وسيلة لتسهيل بعد لحوايج يعني مافيها والو ... مغسي عالمرور اختي يعطيك الصحة

الله يباركـ اللهم لاحسد يعودو يحسدوكـ ثانيتـ وتنقرضي ههههههه
صار التكنولوجيا ياختي والله خاطيني انـآ راني نحب العصر الحجري البيسي ديال البيرو انتاع لي زاني كاتغوفا هههههه وراني ليه ليه التكنولوجيا ماتنفعنيش بزاف التابلاتـ عياتني مانجي نصيب روحي فيها نكون هبلتـ
والفتـ الف باجة حالتهـآ فيس و اللمة ومنتديات من وملهيه ونشوف ف صور لخدمات عجبوني ف التابلات حاجات محددة وتعييني بزاف نموت ع الكلافييي ولاسوري حبيبتي والتيليفون قالكـ لي موالف بلحفا مايلبس سباط خخخخخخخخ شريت سمارت ايا طاحلي بقات اختكـ بايرة معااااااه ماتخدم ماتندب ع زهرو واحلفتـ مانشري هههههههه راحلو ليكرو وليت بركـ نرفد كي يعيطولي ههه ليميساج ياعاجابا ومانقرهمش خخخخخخ قمة التخلف ايا ختيتي علاش اتفكري فيا علاش خخخخخخ
نرووح نرقد ولا نولي نبكي ع الزهر لي ماعندييش ههههههه
ايا سلامي

أهلا نينا
ههههههه ضحكتيني واش بيك عايشة في الجهل والأمية :p:p هههه طبعا الميكرو أو ما يتعوضش وانا في اللول الميكرو بوغطابل وما كنتش نحملو تحيا لاسوغي ههه وكنت كي نتحط في اللاب توب ما نستعملش الـTouchpad نجيب لاسوغي نبغونشيها وبسيف لا تعودت نخدم بيه وما نحطهاش مي هكاك والتابلت ولا السمارت فون ملاح كومام كيما انا نقرعج عليكم من الوغطابل كي نكون نخدم ولا نبغونشيه في الميكرو بالكابل داتا ونباغطاجي الكونكسيون منو للميكرو ونخدم وندخل للمة شفتي واش يقدر يدير :p:p ومعوض السمارت فون تاعك وما تبكيش برك بالمشاركة معانا ربحتي سمارت فون من نوع جالاكسي اس 5 افرحي ههه :p:p هيا مغسي ليك

السّلآمـ عليْكمْـ
ايــه أنآ زعما طوّرتـْ شويّـة {هههه زعْمآ بركــــ}
السمارت فون عدتْـــ نستعملو دايْمآ
وكون يروح رآح كلش {عشرة عُمر}
سيرتو ضكآ وقتـْ لقراية
دايرة calculatrice scientific
باه مانضلشـ نكسّر في راسي
والحاجة المهمة ثاني عمّو dictionnaire كيما قلتيها نظلو نكيرو في ظهورنا ونهزو في هاذوكـ الكبارْ
واللي مساعدني بزآاف الـ pdf فيه كامل ليـcours
ومصحف ثاني و حوايجـ بزااااااااف
والـ bloc note كنتـ كي حالتكــ نضل نحوسـ على ورقة و ستيلو
عدتـ نستعملو خخخ
بصح تخلاص لقراية هاذو كامل نحيهم ماعدا المصحف
وتولي فطيمة لعادتها القديمة الألعاب والتمسخيراتــــــ
هيّا مرسيـ على الموْضوعـْ عْجبنيــ بزّآف

اهلا اختي فاطمة
ايه انا تاني درك لوكان يروحلي راحلي كلش كي شغل حياتي ملخصة فيه هههه وفيه بعد بزاف حوايج نحتاجهم كيف الكونجيقيزون تاع Les verbes الكل مرات نحتاجها نحب نتأكد باه ندير الإعلانات في خدمتي وكاين القاموس طبعا تطبيق قوقل للترجمة ما يخطيهش وعندك تطبيقات أخرى فيها فايدة واللعب مرات نبغونشي ومرات نطيش عليا كيما مؤخرا خاااطيني اللعب من سمانة هك مليت من وحد اللعبة ... بالتوفيق أختي في قرايتك لعقوبة للصيف باه ترجع قاطمة لعادتها القديمة :p

هههههههههههههههههههههههههه
و الله يا خويا انا كيفك عدنا مانعرفوا والو الحجة هاديك روح روح شوف في التابلات
واشي هذا

أهلا أختي
مي انا أختك ماشي خوك :mad: ... :p
ايه هذيك هي ... ومليح نستغلوا التسهيلات لي متوفرة قدامنا خير من لعذاب والشقا :-r
مغسي اختي عالمرور يعطيك الصحة

نكمل وحد الخدمة ونرجعلك آموصيبة قتلتينا بالمواضيع تاعك هادو
هههههههههههههههه

أهلا
أو ما نهدرش معاك بزاف حتى ترجعي :p:p

أهلا نينا
ههههههه ضحكتيني واش بيك عايشة في الجهل والأمية :p:p هههه طبعا الميكرو أو ما يتعوضش وانا في اللول الميكرو بوغطابل وما كنتش نحملو تحيا لاسوغي ههه وكنت كي نتحط في اللاب توب ما نستعملش الـTouchpad نجيب لاسوغي نبغونشيها وبسيف لا تعودت نخدم بيه وما نحطهاش مي هكاك والتابلت ولا السمارت فون ملاح كومام كيما انا نقرعج عليكم من الوغطابل كي نكون نخدم ولا نبغونشيه في الميكرو بالكابل داتا ونباغطاجي الكونكسيون منو للميكرو ونخدم وندخل للمة شفتي واش يقدر يدير :p:p ومعوض السمارت فون تاعك وما تبكيش برك بالمشاركة معانا ربحتي سمارت فون من نوع جالاكسي اس 5 افرحي ههه :p:p هيا مغسي ليك

:yahoo01::yahoo01::yahoo01:اتشي واي واي وا ربحتـ ربحتـ
ههههههههههه
ايـآ ابعثيلي الكادو ديالي ماديريش كيما لي تيفي اربحي وقارعي النو:mo: هههههه
صار هذا اكل قادر يديرهم عمي السمارتـ فون غيرتيني ههههههه كنتـ ناوية ندير القلب ونشري مي كي عـآد ربحتـ كي شاركتـ ف موضوعكـ امالا سيبالابـآن:p:p:p
سلامي;)

:yahoo01::yahoo01::yahoo01:اتشي واي واي وا ربحتـ ربحتـ
ههههههههههه
ايـآ ابعثيلي الكادو ديالي ماديريش كيما لي تيفي اربحي وقارعي النو:mo: هههههه
صار هذا اكل قادر يديرهم عمي السمارتـ فون غيرتيني ههههههه كنتـ ناوية ندير القلب ونشري مي كي عـآد ربحتـ كي شاركتـ ف موضوعكـ امالا سيبالابـآن:p:p:p
سلامي;)

هههههه
يييييه هذا الكل يقدر يديرو عمك السمارت فون عليك وعلى كابل داتا واشتراك 3G وانتي كونكتيني منا للصباح :p:p وقارعي برك أو قريب يلحقك يكون ديجا فات كتر من نص الطريق ما بقاش ويوصل :-r
كان ما وصلش ما يكونو غير سرقوه عليك وعلى تبلغي الشرطة هههه ... سلآم

أممممممممممممممم موضوع شباب ختي
يعطيك الصحة بصح المشكل صح راهم كامل يستعملوه بالفايدة هذا هو اللغز
انا نستعملو في شي حوايج برك مشي بززاف مثلا المواعيد، الحسابات، الاحوال الجوية والادعية نحب الميكرو بزااف

وان شاء الله كل واحدة يستعملو في المفيد
صحيتي ختي ال
سوجي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة