انا متخلفة و رجعية ""

شكرا لك اخي لباندي و الله هدوا الناس خاصة احنا في الوقت هذا نشوفوا بزاف مع روحنا
ربي يهدينا

اختي زينب اذا كان الحجاب دليل التخلف فافتخر
بكوني من المتخلفين
بنات الزمان متبرجين و يزيدو ينقلوا العدوى للمازالوا
نتي تجاهليهم
و كي يهدرولك هكا عامليهم صحا صحا برك
دوك يفهمو رواحم و مينطقوش بكلمة
و خليهم يعتبروها كيما يحبوا

المهم نرضيو الله و ندخلوا للجنة
و الله يهدي ما خلق

نعم اختي عبير شفتي واش ولينا دركا لكن كيما قلتي رانا نفتخروا بلي متخلفيين
الحمد لله آمين ربي يهديهم و يهدينا

و عليكم السَّلام و رحمة الله و بركاته

هل أنتِ مُنتَقبَة يَا أختِي ؟؟؟ مَا شاء الله، أَغبِطُك ..... إدعِيلِي ربِي يُيَسِّر لِي و ألتَحِق بِك

هَذه العِبَارَة تُرِيحُنِي جِدًا، أتَمنَّى أن تُرِيحَكِ أَيضًا:

فليرض عني الناس أو فليصخطوا ........... أنــــــا لـــــم أعـــــد أسعــــــى لغيــــــــــر رضـــــــــــاك

نعم أختي الحمد لله لست منتقبة لكن متجلببة
ربي يثبتك أختي آمين أختي
الحمد لله رائعة بارك الله فيك

السلام عليكم

تحية شكر وعرفان ببطولاتك وشجاعتك وتمسكك بمبادئك
أنت البطلة فلما تستسلمي لوساوس الشيطان وترفعي من شأن الحثالة
أنت القوية بتوكلك على الله وهم ضعاف النفوس والشخصية
كاين ناس يمتاثلوا بوحد المثل جاهلي *كول واش يعجبك وألبس واس يعجب الناس* هذا غلط وجهل*
المهم ألبس النظيف و الغير فاتن *المزركش _ المبين للمحاسن*
تحية إحترام وتقدير لشخصك الكريم العفيف يا آهات القلب

تقبلوا تحياتي

ماشاء الله تبارك الله درتي خطوة انا مقدرتش نديرها و الحمد لله ربي جابلي واحد لي يساعدني و شرط عليا السدال انا كنت دايرة حجاب شرعي و لكن بدون سدال و ربي حققلي امنيتي بعثلي لي يساعدني عليها و الحمد لله كثيرا و فوق ما تتصوري هو خاتم 60 و امام و نقولك تفائلي كيفي و بحثي ديما على دعاوي والديك و الله يثبتك

حاشى للمؤمن ان يكون متخلف . لان التخلف من الجهل و ليس من الايمان وفقك الله و لا تكونين ضعيفة الشخصية و تشبهي بأمهات المؤمنين

اهات القلب كل الردود كانت مشابهة أماأنا سيكون مختلف نوعا ما_‏1 صح الحجاب فرض ماهوش بختيار كما يضن البعض2‏_‏ ماننساوش أيضا أن الله جميل يحب الجمال_‏ مش وحدة مدايرة حجاب تلبس ججاب عريض تاع جدتها ودير خمار كيما ناس بكري __‏"علاه الإسلام ماقالش هكذا كاين حجابات ملاح خمارات أيضا وماراهوش مخالفيندين البسي صباط مليح مش لازم غالي يعني مش تخلي روحك كيما نشوف بعض الحجاب لي تلبسو شهر ماتغسلوش وتخرج بيه وتقول نطبق الدين__‏ أنا درت حجاب في 11 سنة بصح نحاول كيفاش نوفق بين اثنين الحضارة والدين__شكرا

اهات القلب كل الردود كانت مشابهة أماأنا سيكون مختلف نوعا ما_‏1 صح الحجاب فرض ماهوش بختيار كما يضن البعض2‏_‏ ماننساوش أيضا أن الله جميل يحب الجمال_‏ مش وحدة مدايرة حجاب تلبس ججاب عريض تاع جدتها ودير خمار كيما ناس بكري __‏"علاه الإسلام ماقالش هكذا كاين حجابات ملاح خمارات أيضا وماراهوش مخالفيندين البسي صباط مليح مش لازم غالي يعني مش تخلي روحك كيما نشوف بعض الحجاب لي تلبسو شهر ماتغسلوش وتخرج بيه وتقول نطبق الدين__‏ أنا درت حجاب في 11 سنة بصح نحاول كيفاش نوفق بين اثنين الحضارة والدين__شكرا
الله يهديكي اخت
مي اندن بلي مصمم حجابك من انذكرش في القرآن كيما راه مذكور جميع الاشياء اللي في رقتنا
مثلا كاين مودال نتاع صلاة وماعلاباليش بيها
اذا امكن وريهالي على خاطر مانعرفهاش ؟

الله يهديكي اخت
مي اندن بلي مصمم حجابك من انذكرش في القرآن كيما راه مذكور جميع الاشياء اللي في رقتنا
مثلا كاين مودال نتاع صلاة وماعلاباليش بيها
اذا امكن وريهالي على خاطر مانعرفهاش ؟
سمحيلي ختي مافهمتش واش راك تق:s

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة