عشرة رجال لا يصلحون للزواج ولا ينصح بهم للراغبات في الزواج اليكم انواع من الرجال

رد: عشرة رجال لا يصلحون للزواج ولا ينصح بهم للراغبات في الزواج اليكم انواع من الرجال

من اين لك كل هذه المعلومات يا اختاه ؟ و هل لديك شيئ عن المرأة ؟ ميزتان قالها الرسول صلى الله عليه وسلم عن الرجل الصالح و هما ( الخلق و الدين) اذ قال ان جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه) و الله اعلم ان كنت مخطئ

رد: عشرة رجال لا يصلحون للزواج ولا ينصح بهم للراغبات في الزواج اليكم انواع من الرجال

أختى حالات لي كتبتهم كامل كاين منهم بصح نقول حاجة ماكش فى هذي الدنيا حاجة كاملة الكمال لله و كاين صفات يقدر الإنسان يتحملهم بش يعيش مهني أنا بالنسبة ليا الحاجة الأساسية الدين و الأخلاق, حاجة لي ما نقدرش نحملها أبداااا محب لنساء و أنا زوجى فيه حاجة محب للعمل:mad:ربي يقدروا:love01:

مش كل الرجال كيف كيف كاين وكاين

شكراااااا

أختى حالات لي كتبتهم كامل كاين منهم بصح نقول حاجة ماكش فى هذي الدنيا حاجة كاملة الكمال لله و كاين صفات يقدر الإنسان يتحملهم بش يعيش مهني أنا بالنسبة ليا الحاجة الأساسية الدين و الأخلاق, حاجة لي ما نقدرش نحملها أبداااا محب لنساء و أنا زوجى فيه حاجة محب للعمل:mad:ربي يقدروا:love01:

مرحبا أختي روز شرفتي موضوعي
الحمد لله رزقك الله الزوج الصالح
ربي يقدرو في عملو
ماتتقلقيش ياك راه يجيبلك فالخبزة ههههه
شكرا لك

شكراااااا

يسلمو حبيبتي

قال مهدي الثعالبي;57305[FONT="Traditional Arabic":
70]من اين لك كل هذه المعلومات يا اختاه ؟ و هل لديك شيئ عن المرأة ؟ ميزتان قالها الرسول صلى الله عليه وسلم عن الرجل الصالح و هما ( الخلق و الدين) اذ قال ان جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه) و الله اعلم ان كنت مخطئ
[/FONT]

أخي قلت لكم سابقا أني لست كاتبة الموضوع بل من موسوعة طرحت الموضوع للنقاش ولأرى وجهات نظركم
الرسول صلى الله عليه وسلم لاينطق عن الهوى
نتمنى نكون صححتلك نظرتك
شكرا لتدخلك

مش كل الرجال كيف كيف كاين وكاين

بالطبع كاين وكاين أخي لم أعمم الموضوع
شكرا للمساهمة

سلام وبعد:وكأنكي اختي تتحدثين على رجال من الغرب فلا هم مسلمون وليسوا عرب
يا ختي رانا حشيشة تروجو المعيشة اليوم غالبين نسانا وغدوة اكيد مغلوبين وهكذا لحياة
حتى نسانا حنا على نياتهن روح للرياضة ولا اقعد في الدار المهم متكونش عليهن ثرثار وجبار
وهاو لحديد ليك اخدم بيه مونيفري واعمل في عضلاتك ماشئت وحتى مرأة ما تشوف لرجل متزوج
هذا رأي يحتمل الواب والله اعلم
دمتي بود

سلام وبعد:وكأنكي اختي تتحدثين على رجال من الغرب فلا هم مسلمون وليسوا عرب
يا ختي رانا حشيشة تروجو المعيشة اليوم غالبين نسانا وغدوة اكيد مغلوبين وهكذا لحياة
حتى نسانا حنا على نياتهن روح للرياضة ولا اقعد في الدار المهم متكونش عليهن ثرثار وجبار
وهاو لحديد ليك اخدم بيه مونيفري واعمل في عضلاتك ماشئت وحتى مرأة ما تشوف لرجل متزوج
هذا رأي يحتمل الواب والله اعلم
دمتي بود

وعليكم السلام مرحبا
والله يا أخي كنت ذكرت قبل ليست من كتابتي نقلتها لأرى أرائكم وانتقاداتكم لهذا الحكم
فليس هناك انسان مثالي والحمد لله على نعمة الإسلام فكل شيء بيِّن
كامل رانا حشيشة طالبة معيشة
شكرا لك على المرور الطيب تحياتي
وألف عذر على الإطالة في الرد اليوم انتبهت فقط لردك
سلآم

عبد الستير، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

إذا كان حسب رأيكم من الرجال هناك عشرة من يصلح للزواج .. فانتن كلكن لاتصلحن للزواج إلا واحدة هي.
هي المرأة التي تخاف ربها ....
انتن يامعشر النساء ليس تصلحن للزواج فعلموا ان رسول الله عليه الصلاة والسلاة رأى ان اغلب اهل النار نساء .

إذا كان حسب رأيكم من الرجال هناك عشرة من يصلح للزواج .. فانتن كلكن لاتصلحن للزواج إلا واحدة هي.
هي المرأة التي تخاف ربها ....
انتن يامعشر النساء ليس تصلحن للزواج فعلموا ان رسول الله عليه الصلاة والسلاة رأى ان اغلب اهل النار نساء .

أخي رددت مرارا وتكرارا أن المقال نقلته وكان موضوع مناقشة وكما قال الإخوة الكرام معظم هؤلاء هم من الغرب
لا أدري سبب تهجمك علي بكلامك أخي الكريم بقولك كلكن لا تصلحن للزواج بل أفضل لو قلت أن جميع النساء لا يصلحن للزواج إلا العفيفة التي تخاف ربها
أنا معك في قولك أن معظم النساء من أهل النار عافانا وإياكم بسبب الفساد والإنحلال اﻷخلاقي
أخي نصيحة لك فقط نحن لم ننتقد أفكارك فهي معقولة لكن طريقة إيصالها هنا يكمن الخطأ
كلنا مسلمون ولسنا أعداء
وشكرا على المرور

آخر تعديل:

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكي غاليتي و جزاكي خيرا للموضوع المميز
و كما قال الاخ سفيان اسلام
و لكن افضل شيء تفعله الفتاة او الرجل حين ينوي الزواج او اي شيء
هو دائماو ابدا صلاة الاستخارة
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
ارجو تقبل مروري
في امان الله و حفظه
سلام الله عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة