هل يشرع لمستمع الخطبة أن يقول آمين عند دعاء الخطيب؟

Ma$Ter

:: عميد الأعضاء ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال:

يقول السائل: هل يُشرع لمستمع الخطبة أن يقول آمين عند دعاءِ الخطيب؟ وجزاكم اللهُ خيرا.


الجواب:
لا أعلم في هذا حتى هذه الساعة نصًّا أستدّلُ به لكن لعلهُ إن أمَّن إسرارًا في نفسهِ أصاب- إن شاء الله تعالى- لأنَّ المقصود من الجلوس للخُطبة هو الإنصات لها، والجهرُ ب( آمين) يُشوّشُ على الآخرين.

عبيد بن عبد الله الجابري


 
رد: هل يشرع لمستمع الخطبة أن يقول آمين عند دعاء الخطيب؟

jLd81689.png


do.php

اصبحنا و اصبح الملك لله ، ; و الله اعلم
بارك الله فيك اخي الكريم ...
 
توقيع Silent Hill
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom