الى متى الهروب نحو الامام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

خديجة ph

:: طبيبة صيدلانية ::
أحباب اللمة
إنضم
14 أفريل 2015
المشاركات
1,509
الحلول
2
نقاط التفاعل
5,031
النقاط
76
العمر
39
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
موضوع اليوم موضوع كان يجول بخلدي منذ سنين عن حالنا حال امة الاسلام وكيف كثرة مشاكلها و تداعت عليها الامم لكن هذا ليس بغريب وﻻ بالامر الرهيب فلطالما كان دعاة الحق في ازمة و في شدة الى ان ينصرهم الله بنصره . لكن المقلق و المؤسف هو حالنا كيف صرنا نتعامل مع هذه الازمات و الشدائد . نرى ما نراه ثم نسبح نحوقل نوحد الله و نبدأ في ترديد .... هذه علامات الساعة ما بقي لنا الا المهدي ينجدنا الدنيا راحت المعيشة صعبت الواحد يقفل بابه احسن له ولو لم نقل هذه اﻻمور فاننا نؤمن بها . ومن لم يقتنع و بدأ يظهر تفاؤﻻ قريبا نتهجم عليه . هل انت مشكك بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم؟
هي علامات الساعة وظهر في بلاد كذا كذا و خلص ما بقي هناك حل بعبارة اخرى عش راضيا او مت و تخلص من هذه الحياة.
والله لا انظر لهذه الامور هكذا اول شيء ليس لدينا عذر لنتكاسل وﻻ لنحمل الراية البيضاء الا لو حملت فوق رقابنا السيوف ثاني شيء من قال ان المهدي لو ظهر سينقذك انت ايها المتكاسل النائم من اولى بالانقاذ انت ام من حمل راية لا اله الا الله محمد رسول الله عالية لم يقبل ربا رغم فقره لم لم يسرق رغم قدرته لم يخن لم يكذب لم ينافق قال الحق ودفع الثمن و دفعته عائلته و احبابه معه .
اخوتي ﻻ يكفي ان نقول لا اله الا الله محمد رسول الله ولو كنا في آخر الزمان يجب ان نحياها نعم صعب في زماننا هذا لكثرة الفتن لكن صعوبته ﻻ تحل لنا عدم العمل به . ثم اذا لم نعمل بها ونسيناها صدقوني ستنسانا كما نسيناها و نستبدل بقوم اعز مننا تعزهم بعزتها .
اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا .
آسفة لو قسيت لكن قسوتي من حرقتي و غيرتي على ابناء امتي
آخر شيء اتمنى من كل فرد يتخيل النبي عليه الصلاة والسلام واقف من مكة وينادي علينا واحد واحد
يا عباد الله اثبتوا يا عباد الله اثبتوا يا عباد الله اثبتو
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الى متى الهروب نحو الامام

يعطيك الصحة اختي راكي قستيها
نحيي فيك غيرتك على حال امتنا اليوم و لو باضعف الايمان بطرحك لهذا الموضوع الهادف للتذكير ...
انا معك انو اليوم رجعنا كي تصرا شي ازمة مثلا لا نملك الا ان نقول لا حول و لا قوة الا بالله و نتاسف على الحال الذي آلت اليه امة الاسلام و لكن اذا كان الحكام العرب كابسط مثال لا يحركون ساكنا بل صاروا يمشون الى جانب من يتربص بامتنا و اعداء الدين الاسلامي ... كمثال فقط في حادثة شارلي ايبدو شفتيهم كيفاش سارعوا كلهم لتعزية فرنسا و وقفوا كامل معاها .........
حالة تعيي و الله ... اما الشعب واش يدير غير انه يرفع الرايات و يناصر و يندد من بعيد و الا يتظاهر و يدير تجمعات......
ربي يهدينا و يصلح الاحوال
 
رد: الى متى الهروب نحو الامام

بارك الله فيك أختي على طرح هذا الموضوع المهم.
أولا أحيي فيك غيرتك على ديننا و على الاهتمام بحال أمتنا التي حالها لا يعجب لا صديق و لا عدو.
ثانيا سأعلق على عدد المشاركات عندما يكون موضوع في الصميم و يتكلم على موضوع هادف نجد عدد المشاركات قليييييل جدا إن لم يكن منعدم أما إذا كان الموضوع يتكلم على فايسبوك أو صور أو ... سنجد الإقبال المتهافت .ربي يهدي حال الأمة
ثالثا نحن لا نطالب بتغيير المجتمعات نحن نطالب فقط بتغيير أنفسنا و إصلاحها فلو كل فرد اهتم بحاله و أصلح شأنه و استبصر بذاته و لاحظ عيوبه و صححها اكتشف مييزاته و طورها و مشى في طريق الله القويم سيكون حال الأمة بخييييييير.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top