حاب نعرف لاه؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

micheal

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
لماذا لا يستمر وجود الجزائرين طويلا في برامج الواقع
وعلى راسها ستار اكاديمي
والله ما تفرجتوا هذا العام غير من افعال اسرة البرنامج بالجزائرين المشاركين به
والبارحه قرات في الجرائد ان المشتركه الجزائريه لهذا العام خرجت من البرنامج او بالاحرى تمت تصفيتها رغم قدوراتها المقبوله جدا مقارنة بالمشتركين الاخرين
في موسم سابق من هذا البرنامج والله ما اذكر رقمه المهم تمت تصفية -ريم غزالي-(صوتها لم يكن جميلا ولم تكن تغني بالمستوى المطلوب صح) لكن هذا لا يبرر تصرف اسرة البرنامج اتجاهها وذلك بتزوير نسبة المصوتين ومنح نسبة ريم لمشاركه اخرى لو نسينا هذا التصرف
لازم نتذكر الي فعلوه بامال بوشوشه والله عيب عليهم وهو تزوير نسبة التصوت وكون امل -بالدارجه ما هيش خلاطه-لم يسعفها الحظ في تصويت المشاركين الاخرين
انا ارى ان نقاطع هذا البرنامج
لماذا يفعلون هذا؟
ما هو رأيكم؟؟؟

رد: حاب نعرف لاه؟

راني مقاطعو من قبل و بلاما تقلي يا وليد بلادي ، أنا اصلا نكره حصة عجار اكاديمي كيما يقولوها في الفهامة . فضح في فضح ، هوما اللي عماو بنات وقتنا هذا و حلولهم العين .

هيك احسن ياريت ديما يطلعوهم من البرنامج حتى ما يفكرو بنات الجزائر بيروحوه مرة تانية وبيشوهو صورتنا قدام العرب و ياريت كل وحدة فينا تفكر تبطل تدخل هيك حصص و بنات الجزائر حراير

بارك الله فيك أختي الكريمة كلامك جميل و صحيح

و الله نقولك الصح..... ستار اكاديمي حاجه فور مي كاين اللعب بزاف...... كي يكرهو عبد يطيروه و المشكله ديما مع الجزائريين تقول بيناتهم الثار ههههههههههههههه

لا نختلف ان البرنامج سيء التاثير اخلاقيا لكن الي يحز في انفسنا ما يفعل ببنات بلادنا
شكرا
ladiablo+layla

بكري كان فور (الموسم1) اما ذرك فهو في الحظيظ
شكرا لمرورك*tawous*

العفو أخي الكريم

الحق في الجزائريين الي شاركو في حصة تاع فسق وانحلال اخلاقي كيما هدي
انا هدا المعهد نعتبرو معهد لتنمية القدرات الشيطانية وليس لايجاد مواهب حقيقية في الغناء
ربي يستر العرب
مشكور اخي على الموضوع

نقاطع برامجهم لا كونهم اقصوا المشاركين او الجزائريين

ربي يحفظنا منهم و من برامجهم اللادغة المهينة للدين أولا و للاسلام و العروبة

و نحن نقلد قوما عرب لكن هم في الاصل مسيحيين

تيار خاطف جاء من لبنان ، و ليسوا مسلمين بالدرجة الاولى من اخترعوا هذا الهراء

هم مسيحيين عرب نساء أو بالاحرى شياطين

نساء ملكات جمال يرتدين ملابس محتشمة لا ينظر اليها الولد مع والده تعرضهم شاشات عبر اقطار المعمورة و العرب تشاهد ، شاهدوا بناتكم و أفتخروا بيهن و هن شبه عاريات ، أباء ينظرون بناتهم في التلفزات يغنين مع شباب في مقاطع مخجلة تتحصر لها الاكباد .
تقول حبيبي ، اعشقك حتى الجنون و في ايام أُخرْ ستتزوج من شاب آخر يا ابنت حواء و يا ابن آدم أتقوا الله في امور دينكم ، فهؤلاء ليس لهم دين و ليس لهم ما يعشون من اجله ، فلهم ان يجعلوا من ستار الهم هذه قدوتهم التي يعيشون من اجلها و فيها كسب قوتهم و فيها يشتهرون في الدنيا لكن في الاخرة سيكون حسابهم على الله أكيد ، يا ابن آدم الدنيا ساعات و دقائق فهي كالسيف الحاد ذو الحدين ، فأضحك و افرح في الدنيا فما هي إلا غرفة ذو بابين دخلت من الاول و خرجت من الثاني كانك خطوت خطوتين .

إفيييييييييييييييييققققققققققووووووواااااااااااا يا شباب الجزائر إنكم نائمون

و لا تخدعنكم مظاهر الامور ، فأبحثوا و تعمقوا فإنكم ستجدون هذا قتلا لهويتكم و مسخ لدينكم

يصفوهم من ستار اكاديمي خير من اللي يتصفاو من الجنة

واش تخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحقيقة جامي أتفرجتو لذلك لا استطيع إعطاء رأيي شكرا لك علي الموضوع

شياطين الانس راهم ولاو يعلمو فى شياطين الجن

حتى انا مافهمتش وعلاه طول يحبو يحرقو الجزايريين و يغيرو منهم

الله يحفظ ابناء المسلمين من هالبرامج الهابطه وينور دربهم بنور

لاإله إلا الله محمد رسول الله

حتى انا والله مافهمت يحبو يحقرو الجزائر بركا

انااااااا ضد البرنامج وليني للاسف متابعاه اما كجزائرية بغاو يخرجوها بصراحة معرفت انا مغربية وامل بشوشة واعرة بصراحة بس الله تيحبها ملي خرجات من البرنامج انا اتمنى متكون ولا مغربية في البرنامج تيصحابلهم تيرفعو علم بلادهم الله يودي الغناء ملقاو بدل مايمشيو يقراو القران ماشو يغنو لا حول ولا قوة الا بالله وان شاء الله انا غنقاطع البرنامج باذن الله .
كنشكر اخي ومتفقصش داكشي راه حضيض الحضيض
الله يسترنا

ياخوياا هاداك برنامج الكدب والتزوير وقلة الاداب

يجب مقاطعة ذلك البرنامج وجميع البرامج الشبيهة لما تنشره من فسق وفجور ورذائل وفتن في المجتمع الإسلامي
والصراحة حنا ما يشرفناش كي الجزائريين والجزائريات يشاركو فيه
وننصحك يا خويا تحبس تتفرج هذا البرنامج الهدام
وربنا يهدينا ويهديهم
قولو آمين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة