الحآمل تســـأل و الام { المتزوجة } تفيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: الحآمل تســـأل و الام { المتزوجة } تفيد

شكرا أخواتي

بالنسبة للاشهر الأولى من الحمل

لازم الحامل تقوم بتحاليل او عادي ؟ لازم يمدهملها الطبيب ولا كل حامل لازم تعملهم

وشحال تكون من مرة تزور فيها الطبيب خلال حملها ؟

من الاحسن تزور الطبيب خطرا في الشهر لأنو كل طبيب تزوريه يعملك ايكو وهذا مظر بصجة الجنين
الا هلى التحاليل الحمل ينعملو لما تجي في الشهر الثالت يعني تروحي للقابله المستوصف وهي تطلباك التحاليل با تعطيك الكارنت فاكسا
واحيانا يطلبهم الطبيب في ايام الشهر الثاني
وغير هوما اديهم للساش فام وعلى اساسو تعطيك الكارنت فاكسا

السلام عليكم مشكورين على المعلومات انا حامل في بداية الشهر الثاني بعد طول انتظار والحمد لله والعقوبة للجميع سؤالي هو:
هذي الايام شفت خط دم عند دخول الحمام اكرمكم الله خفت لكن كنت في موعد الدورة المعتاد هل هذا عادي؟ ارجوا الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا متزوجة منذ 3 اشهر و قد نزل مني هذا الأسبوع دم بكميات قليلة لمدة يومين قبل الدورة الشهرية ب 10 أيام أرجو الرد اخواتي

السلام عليكم مشكورين على المعلومات انا حامل في بداية الشهر الثاني بعد طول انتظار والحمد لله والعقوبة للجميع سؤالي هو:
هذي الايام شفت خط دم عند دخول الحمام اكرمكم الله خفت لكن كنت في موعد الدورة المعتاد هل هذا عادي؟ ارجوا الرد

عادي اختي ممكن يهبط دم مع الحامل
في الاشهر الاولى

ربي يثبتلك حملك ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا متزوجة منذ 3 اشهر و قد نزل مني هذا الأسبوع دم بكميات قليلة لمدة يومين قبل الدورة الشهرية ب 10 أيام أرجو الرد اخواتي

وعليكم السلام الله اعلم اختي

زوري الطبيب احسن

عادي اختي ممكن يهبط دم مع الحامل
في الاشهر الاولى

شكرا طمنتيني الله يريح قلبك كنت خايفة الطبيب تاعي بعيد ومزال اسبوعين على موعد المراجعة شكرا مرة اخرى

آخر تعديل:

زوري الطبيب احسن

شكرا اختي على النصيحة سأزور الطبيب ان شاء الله شكرا

زوري الطبيب احسن

السلام عليكم اختي عملت بنصيحتك و زرت الطبيب و عملت تحاليل دم و طلعت حامل و أنا تقريبا في الشهر الثاني شكراااااا اختي

السلام عليكم اختي عملت بنصيحتك و زرت الطبيب و عملت تحاليل دم و طلعت حامل و أنا تقريبا في الشهر الثاني شكراااااا اختي

الف مبروكواناونقرا وراح نكتبلك راكي حامل حتال قلتيها الف مبروك والله يثبتهلك

راني حامل شهر شهر دعولي ربي يكملي بخير و نصحوني زعما و نتا تبان كرشي

السلام الف مبروك امممم اول ماتبدا كرشك في الشهرةالثالث واوا ما تبظا تبان ماتنسيش تدهني كرشك بالزيت زيتون لانو يمنع ظهور الخطوط البيضاء بعد الولاده
ويمنع تحعدها كذالك

وعليكم السلام الف مبروك الاخت ايمان ربي يتمملك بالخير

الكرش كل وحدة وبنيتها كاين لي تبان في الشهر الثالث وكاين لي تبقى حتان الخامس
وكاين لي تبان في الاشهر الاخيرة
وكاين لي ماشاء الله تبان عليهم من اول الحمل كي تعود عندهم الدوارة في الاصل خارجة

الف مبروكواناونقرا وراح نكتبلك راكي حامل حتال قلتيها الف مبروك والله يثبتهلك
امين اختي الله يبارك فيك لكن و الله كثير خايفة لأنه راه يجيني وجع في البطن و الظهر و مارانيش عارفة علاه يلا عندك معلومة ارجوك قوليلي لأنه قريت في الانترنت انه الأشهر الاولى هي الأصعب

عادي تجيك الام اسفل البطن والظهر لانو الباسان او الحوض يبدا يتوسع على بيها تتوجعي المهم ماكالاه تجيك الفهاما وتروحي تدلكي او تتدهني اوياك.
حاولي تصبريلو ومن يسطر اقعدي ما تشقييش روحك حبيبه وربي يتمملك على خير

عادي تجيك الام اسفل البطن والظهر لانو الباسان او الحوض يبدا يتوسع على بيها تتوجعي المهم ماكالاه تجيك الفهاما وتروحي تدلكي او تتدهني اوياك.
حاولي تصبريلو ومن يسطر اقعدي ما تشقييش روحك حبيبه وربي يتمملك على خير

شكرا حبيبتي طمنتيني ندير بنصيحتك ربي يكثر من امثالك

السلام انا حامل الشهر الرابع احس اني خفيفة و انه لم يتغير في شيئ و لكني اصابني الارق بالارغم من اني معتادة على القيلولة والنوم في الليل بطريقة طبيعية اما عند حملي اصبحت لا انام القيلولة و كذلك لا يحلو لي نوم الليل لماذا

السلام عليكم انا حامل في الاسبوع الثالث عشر ولا احس بالحمل ولا علاماته غي اني نجوع بزاف هل هذا طبيعي

السلام انا حامل الشهر الرابع احس اني خفيفة و انه لم يتغير في شيئ و لكني اصابني الارق بالارغم من اني معتادة على القيلولة والنوم في الليل بطريقة طبيعية اما عند حملي اصبحت لا انام القيلولة و كذلك لا يحلو لي نوم الليل لماذا
وعليكم السلام
عادي اختي
تغيرات الحمل
لما توصلي الشهر الخامس تولي تحس بالبيبي:bravo01:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة