ارجو المساعدة

نسرين الوحيدة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
22
سلام صحا رمضانكم لبنات تصومو بالصحة والهنا

رني عارفا مع رمضان نورمالمو راكو لاهيين بالشقا مي الله غالب انا ماعنديش لينساقسيها و تنصحني بغيتكم نتوما تعاونوني واجركم على ربي والله يجازيكم
انا عرسي عام جاي ان شاء الله عقبا لبنات كامل مي عندي شحال من بروبلام لازم من دروك نشوف كينديير حاجة لولا باغا نسقسيكم على المنطقة الحساساة الله يعزكم جوتابل ولا الموس يكحل وبالخف يزيد الشعر وكريم كيف كيف ولاسير الله غالب واعرة بزاف و كاين اماكن ماتوصلهمس لاسير وبراون ضر بزااف انا كنت ندير جوتابل وسببلي سوااااااد راني حايرة كيفاه نحييه والله رني غي نخمم عاونوني كانش كريم ولا تبييض و خبروني يالمتزوجات كيديرو نتوما تقلعو شعر وكاين اماكن منجمش نوصليهم كيديرو نتوما فهموني بالتفصير الله يهنيكم
حاجة اخرى خسني حاجة تسمن باسكوالله يحفضكم ماعنديش اي علامة انوتة هههههه
واخر حاجة الشمر حرقتني يديا ولاو يخوفو باسكو اوبليجي عليا نتمشى فالشمس بزاف كيندير نحي اسمرار الشمس
الله يخليكم ماتحشمونيش وفهموني رني تاكلة على ربي و عليكم شكرا:)

رد: ارجو المساعدة

الـسلآمُ عَلييكـم

ربي يـكون بـعونك أخـتي :)

مآلي إلآ هـذه الـدعوه
ولـنتركْ الخط لـلبقيه ^^

السلام عليكم اختي
مبروك عليك وربي يهنيك
اولا بالنسبة لاسمرار الشمس عندك القارس مجرب وفعال وانا نديرو ملييح ينحي هذاك السواد مبصح لازم عليك داومي عليه ماشي مرة ولا زوج كي تكوني قاعدة فالدار ديريه في وجهك ولا يديك من بعدة اغسليه وكاين خلطات للتبيض ذرك يفيدوك بيهم الاخوات
وبالنسبة لمشكلة المنطقة الحساسة اختي ياخي يقولوا لي يحب الشبح مايقول اح انا نشوف احسن حل هي لاسير مليحة بزاف اتحملي
وذرك يزيدو يجو الاخوات لي يعرفوا خير مني وينصحوك
ربي يوفقك غاليتي ودمتي في رعاية الله

السلام
اولا الف مبروك الله يكملكم بالخير
كيما قالو الاخوات الليمووون فعال لكن كيديريه ماتقابليش للشمس
داوميه واذا بشرة وجهك حساسة بعدي منو واذا دهنية ديريه راااه ايفيكاس الافضل قبل النوم وباتي بيه
اما بالنسبة المنطقة الحساسة والله حبيبتي انا نحي ب لين هي غبرة ونخلطها بالماء راهااااااااااااا مليحة افضل من الكريمات وافضل من جوتابل نخليها خمس دقائق

السلام عليكم
التفتيح عندك زوج :
1- القارص و داومي عليه
2- زيت الورد ثاني داومي عليه

يديك قشريهم بمقشر طبيعي مرتين و لا ثلاث مرات في الاسبوع ( زيت زيتون + عصير القارص خلطيهم و زيدي عليهم سكر عادي حتى تتحصلي على مقشر ). كي تخلصي رطبيهم بكريمة يدين .
و الاهم استخدمي واقي من الشمس ضروووووري .

بالتوفيق

انتيا كي حالتي ... ههه ... انا يديا وليت نديرلهم تقشير ملح + زيت الزيتون ... مرتين في الاسبوع ... و كلما نخرج ندير واقي الشمس ... و الحمد الله راهم ولاو يشعلوا هههه

اما المنطقة الحساسة انا نستعمل الموس تاع النساء . ندير بودرة الاطفال و نحي و من بعد ما نخلص نشللها بالمسك ذايب في الماء و نذهنخا بزيت الورد و زيت الجليسيرين ...... و الحمد الله .... الحساسية لي كانت تديرلي راحت ...... و اللون راه ولا فاتح ... مستحيل يولي كيما البشرة نتاعي لانه طبيعة المنطقة انها تكون غامقة شوية على باقي الجسم ............... و ربي يعين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة