مشاركة في فعاليات صيف حواء اللمة : أعمال يدوية بسيطة.

MAROUA HAIBER

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,197
محل الإقامة
الجزائر-سطيف
السلاااام عليكم

do.php

فرحت بزااااااااااااف كي شفت هذا الموضوع لأني نحب بزززاف الأشغال اليدوية وقررت نحطلكم أعمالي البسيطة اللي عملتها شوفوا:

أول حاجة عملت صندوق اكسسوارات للبنات حلو وبأدوات بسيطة بالكرتون والشريط اللاصق طبعا بالقياسات و الدروج أنا عملتهم في شهر رمضان بعلب الفلان و نتوما كيما تحبو بعلب الأدوية ....الخ. و التزيين مثل ما بتحبوا زينوا بورق الهدايا بيجي حلو و طبعا حمالة الدرج أنا عملتها بشرائط أكياس الحلوى تجي براقة كنتمنى تعجبكم بزاااف
do.php

do.php
do.php

do.php

do.php

والعمل الثاني اللي عملتو رسمت الممثلة الهندية سالي لأني نحبها بزاف و رسمت ثاني تايلر سويفت هذي قاورية شابة عجبتني رسمتها وحطيتهم في شغل كادر وفي نفس الكادر والكادر هذا عبارة عن كرتون أنا استعملت كرتون لعبة أختي وتقدرا تستعملوا أي علبة كبيرة مثال: علبة مسحوق الغسيل أو علب أجهزة
بالشريط اللاصق شوفوا: مانيش ممتازة فالرسم مي معليش
هاذي سالي:

do.php

وهاذي تايلر:
do.php

بصورة أوضح:
do.php

do.php

وعملت ثاني شيء نوع من التزيين حكمت مفتاح البيت وزينتوا بالفارني وتقدروا تستعملوا أي لون تحبوه أنا استعملت الأخضر:
do.php

do.php

do.php

وكذلك عملت اكسسوارات للبنات براسلي لتزيين اليد ماعليك فعله أيتها الفتاة تشري حرجات 7 أو 8 مكربعين من النوع لمليح واللون اللي حبيتي و شري مطاط أنا استعملت خيط عادي غير باش نجرب الفكرة ونتي ثاني تقدري جربي في خيط ولما يصلح اشري مطاط وعاوديه أوكككي: وإذا حبيتي تشوفي طريقة الصنع بالتفصيل ما عليك إلا تكتبي في جوجل shamballa bracelet:
do.php

do.php

وعملت ثاني خواتم من النحاس تجيبي قطعة من النحاس دوريها على ماركور أي سيال السبورة ومن تحبي ديري فيه حرجات ولا دوريه وتخليه كيما تحبي:
do.php

do.php

do.php

والآن شوفوا هاد الرسم :معناه: كاين واحد راه ينقذ في واحد :
وللأسف ماتقنتهاش مليح

do.php

do.php

وعملت في نفس الرسم معنى آخر:
do.php

do.php

تحياتي لكل من قرأ موضوعي
كنتمنى يعجبوكم مع أني ما تقنتش ومالها إلا أفكار بسيطة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: مشاركة في فعاليات صيف حواء اللمة : أعمال يدوية بسيطة.

شكراااا ليك بزاف نورتيني

شكرا على مرورك

وعليكم السلام الله يبارك عمل رائع يعطيك الصحة اختي

حطيت ختم التميز في الموضوع مخرجليش ربما النت عندي ثقيلة

لي عودة ان شاء الله للـتأكد

وعليكم السلام الله يبارك عمل رائع يعطيك الصحة اختي

حطيت ختم التميز في الموضوع مخرجليش ربما النت عندي ثقيلة

لي عودة ان شاء الله للـتأكد

شكرا ليك الله يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة