امل بعمر اليأس

يا الهي رايحة نبكي وخايفة يضربوك ببروسي هههه
مالقيت مانقول، دبر راسك خربشتلي مشاعري درك نخربشلك المدونة هههه والله عجزت نتكلم اول ما دخلت للموضوع طاحت عيني طول في الساعة بقيت نقول واش علاقة التدوينة بالساعة هههه ومن بعد كي طلعت قريت لقيتو الكادو تاعي هههه
والله مالقيت مانرد بارك الله فيك خويا حكيم ربي يحفظك وماتحتاجش اصلا تقدم كادو (مع انو عجبني ونديه هههه) يعني اخوتنا وحدها اكبر واجمل هدية بالنسبة ليا، تمنيت يكون عندي اخ ذكر ونقسم بالله لقيت فيكم هاداك الاخ لي احسن بالاك من خويا تاع الصح، ربي يحفظك خويا من كل سوء وربي يوفقك لكل خير واي دعوة دعيتها ان شاء الله ليك بالمثل وزيادة، ربي يخليك لعايلتك ويخليهم ليك ويوفقك لكل حاجة حاب تحققها ان شاء الله، متمنية نكتب اكتر لكن خانتني الكلمات ( كيما المشاهير كي يسلمولهم الاوسكار ههه) وزيد جاتني بالتيليفون معرف الرد هادا كيفاه رايح يخرج ههه، على كل حال تهنئتك خويا نعتز بيها ونفخر بيها وراهي اجمل هدية تلقيتها بدخول 2017 :)
ربي يحفظك ان شاء الله، كلام قليل في حقك والله بصح والله راحلي كلشي هههه
شكرا جزيلا خويا ربي يهنيك ويفرحك دنيا واخرة

يا الهي رايحة نبكي وخايفة يضربوك ببروسي هههه
مالقيت مانقول، دبر راسك خربشتلي مشاعري درك نخربشلك المدونة هههه والله عجزت نتكلم اول ما دخلت للموضوع طاحت عيني طول في الساعة بقيت نقول واش علاقة التدوينة بالساعة هههه ومن بعد كي طلعت قريت لقيتو الكادو تاعي هههه
والله مالقيت مانرد بارك الله فيك خويا حكيم ربي يحفظك وماتحتاجش اصلا تقدم كادو (مع انو عجبني ونديه هههه) يعني اخوتنا وحدها اكبر واجمل هدية بالنسبة ليا، تمنيت يكون عندي اخ ذكر ونقسم بالله لقيت فيكم هاداك الاخ لي احسن بالاك من خويا تاع الصح، ربي يحفظك خويا من كل سوء وربي يوفقك لكل خير واي دعوة دعيتها ان شاء الله ليك بالمثل وزيادة، ربي يخليك لعايلتك ويخليهم ليك ويوفقك لكل حاجة حاب تحققها ان شاء الله، متمنية نكتب اكتر لكن خانتني الكلمات ( كيما المشاهير كي يسلمولهم الاوسكار ههه) وزيد جاتني بالتيليفون معرف الرد هادا كيفاه رايح يخرج ههه، على كل حال تهنئتك خويا نعتز بيها ونفخر بيها وراهي اجمل هدية تلقيتها بدخول 2017 :)
ربي يحفظك ان شاء الله، كلام قليل في حقك والله بصح والله راحلي كلشي هههه
شكرا جزيلا خويا ربي يهنيك ويفرحك دنيا واخرة
خخخخ جا يسعى ودر تسعة
خخخ هدرنا على البروسي دارولنا البروسي
ولو يااختي كنت هذا الكلام رايح نبعثو في رسالة شفت الفوق لقيت ممنوع
هيا قلت نرسلوها امام الملأ باش يفهمو انو ممكن كاين اشياء اجمل من ان تحضر
وبالنسبة للاشخاص الآخرين باش نقلهم ما تشوهولناش الاخوة هذي
تصبحين على خير

لاأومن بالحظ
لكن رب صدفة خير من ألف ميعاد والصدفة المقصود بها التي لم يتخذ لها أسباب
ارجوا لنفسي مثلها
نعم الحظ كذبة
النجاح هو الحق والاخفاق هو ما قدره الله
ان شااء الله اجمل الصدف من الله تتلاقاها وطهور يااخي الكريم

خخخخ جا يسعى ودر تسعة
خخخ هدرنا على البروسي دارولنا البروسي
ولو يااختي كنت هذا الكلام رايح نبعثو في رسالة شفت الفوق لقيت ممنوع
هيا قلت نرسلوها امام الملأ باش يفهمو انو ممكن كاين اشياء اجمل من ان تحضر
وبالنسبة للاشخاص الآخرين باش نقلهم ما تشوهولناش الاخوة هذي
تصبحين على خير

هههه غير نضحك برك ان شاء الله حياتك كاملة لا بروسي لا زوج قدامك خضرة ووراك خضرة ( ماعلاباليش واش علاقة خضرة بالبروسي ههه بصح ان شاء الله تلقى كل خير )
ان شاء الله خويا ومعليش حتى بدون تهنئة المهم انو كاين اشخاص صح يفكرو فيا ويتفكرو عيد ميلادي
وربي يحفظك وان شاء الله هاد الاخوة مكانها ماش في الدنيا برك تلحق للجنة ان شاء الله ^^ ونكونو جيران تما ان شاء الله
شكرا مجددا وتصبح على خير خويا واعتذر على تشويه المدونة
احترامي وتقديري

وانتِ بعيدة تفوح منك رائحة حزن
كانني بك تشتكين من شيء ليس مني لكنه منهم اؤلئك الذي حاصروكِ واستعمرو قراراتك طفلة
والآن وانت في عمر النضوج لازالو يريدون جعلك مجرد خطأ
مجرد هفوة كانكِ لم تحبِ قط
كانك لم تعرفي نفسكِ قط
حكيم ستوري

لا يكفي أن تكون على قيد الحياة يجبُ أن تكون أيضاً على قيد الأمل، على قيد الحُلم، على قيد التفاؤل، على قيد كُلِ شيءٍ جميل سيحصلُ لك ذات يوم
مسائكم تفائل ..

اليوم الاخير :
حولو هذا العالم الى عالم شواذ يضنون ان الكل له نفس التفكير الكل شهواني
لا ادري هل يحتاج هذا العالم لمثل هؤلاء القادة الذي يتلقون اوامر بعض المتعصبين
للاجناس ...تبا

افضل مقطع شعرت به وتوغل في نفسي قول تميم البرغوثي :
أَنَا عَالِمٌ بالحُزْنِ مُنْذُ طُفُولَتي
رفيقي فما أُخْطِيهِ حينَ أُقَابِلُهْ

اكتشفت وانا اتصفح بعض خاصيات المنتدى اني احتل المرتبة الرابعة
في عدد الاعجابات المتلقاة يعني 35258 رغم اني افرق عن اصحاب المراتب الاولى في عدد المشاركات اولا
ووقت التسجيل يعني شرف ليا والله كي شغل نحس انو مشاركاتي عدها قيمة هنا
شكرا للجميع اللي حاب يشوف التصنيف نتاعو من ناحية الاعجابات المتلقات يدخل لخاصية الاعضاء
الموجودة اعلى المنتدى في اليمين ...

حكيم ستوري

ادا قد زارتك السيدة حمى ، الحمد لله على سلامتك اخي الصغيروني
لما تزورني السيدة حمى اهلوس كالمجانين ، و المصيبة اني انسى ما قلت و كاني كائن فضائي هههههههههه
طهورا ان شاء الله يارب​

كيف تغيرت لاصبح هته التي لا اعرفها ؟
كنت اجد في كل شيء سيء جانبا جميل
لكن الان
اجد في كل شيء جميل شيء سيء
اصبح البحث عن الامل امرا صعبا
بل يكاد يكون مستحيل

ادا قد زارتك السيدة حمى ، الحمد لله على سلامتك اخي الصغيروني
لما تزورني السيدة حمى اهلوس كالمجانين ، و المصيبة اني انسى ما قلت و كاني كائن فضائي هههههههههه
طهورا ان شاء الله يارب​
هيهيه الاخت راجعت السوابق نتاع حكاياتي
الحمد لله ارتحت وربي يشافيك انت ايضا ويبعد علينا الحمى
مي منين ذاك تكون مليحة تنقصلك شويا
ربي يهنيك ختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة