امل بعمر اليأس

إنني خائف، وأترقّب أشياءً لا أعرف ماهي بالضبط ولا متى ستأتي، خائف، لا أصوات، لا أيادي، لا كلمات باستطاعتها طمأنتي.

هههههههههههههههههههههههههه يجيبهالك ههههههههههههههههههه دمعة و خنونة ههههههه
هههههه انا ضحكت البارح حتى تعبت من الضحك ههههه مانيش حاب نرجع ههه

هههههههههههههه انا حالتي راهي كثر من هاد المخلوق .. لاا أريد العودة :cry::cry::cry::cry:
ياي انت قاع وتقري سالي علينا حنا اللي نقراو ههه

من ياتيني براسها ب100ناقة :devilish: انه فيروس حب الدراسة يتكاثر اقتلوهم قبل ان ينتشرو :LOL:

ههههههههههههه تبا هدرتك قتلتني كتر على الفيديو ههههههه
لي تعب من القراية يعيطلي نكملو السنوات لي بقاولو بالدراهم هههههه

ههههههههههههه تبا هدرتك قتلتني كتر على الفيديو ههههههه
لي تعب من القراية يعيطلي نكملو السنوات لي بقاولو بالدراهم هههههه
احم احم ايا عشرالاف للساعة تساعدك هيا كنت نغيب في ليكور اذا تحبي نحسبهملك نورمال 5 لاف للساعة

احم احم ايا عشرالاف للساعة تساعدك هيا كنت نغيب في ليكور اذا تحبي نحسبهملك نورمال 5 لاف للساعة

الــ TD اجباري يعني بلا مزيتي نحسبو 50 دج بصح الكور بمزيتي نحسبو بـ 100 دينار جزائري
بصح قداه من ساعة عندكم لي قاعد تحسبلي بالسوايع :cautious: بالاك تقرا ساعتين في السمانة برك وتطفر فيا ههههه

الــ TD اجباري يعني بلا مزيتي نحسبو 50 دج بصح الكور بمزيتي نحسبو بـ 100 دينار جزائري
بصح قداه من ساعة عندكم لي قاعد تحسبلي بالسوايع :cautious: بالاك تقرا ساعتين في السمانة برك وتطفر فيا ههههه
قاتلو ساعتين شوفي عندي كل يوم 4 ساعات tp ابتداءا من الاحد حتى الاربعاء وليكور من الاحد الى الخميس كل يوم 3 كور كل كور فيه ساعة ونص تساعدك ولا..

قاتلو ساعتين شوفي عندي كل يوم 4 ساعات tp ابتداءا من الاحد حتى الاربعاء وليكور من الاحد الى الخميس كل يوم 3 كور كل كور فيه ساعة ونص تساعدك ولا..

اممم جميل جميل هههه راك غني بالساعات :LOL:
اللهم كثر ساعاته ودروسه ههههه
غير نضحك
خلاص متفاهمين، عُقدت الصفقة ههه :)

خخخخخخ درت لافار انا عندك سمانة كاملة تيديات مكاش ليكور جورني ليبر واحد برك و تقراي بالسبت ههه
سبعطاشنلف للساعة ..الفين فايدة خخخخ
لاحول و لا قوة الا بالله مريهام اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك علابالك فيروس واعر شوي هذا خخخ

خخخخخخ درت لافار انا عندك سمانة كاملة تيديات مكاش ليكور جورني ليبر واحد برك و تقراي بالسبت ههه
لاحول و لا قوة الا بالله مريهام اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك علابالك فيروس واعر شوي هذا خخخ
ههههه هاكي تشوفي ويلو اللي يدير النظام الكلاسيكي يشبع مرض
ياي اصلا مانيش داير عليها علابالي الحمى نتاع القرايا ربي يشفيها مسكينة
نسيت ثاني رمضان نتاع السمة راكي تقراي 29 يوم نحيلو ليلة الشك هههه

هههههه حكيم و ايمان غضتوني عندكم بروڨرام شارجي يا بن عمي
أنا العام لي فات الاحد و الثلاثاء و الخميس لي كور قليل وين نحضر هههه
الاثنين و الاربعاء سوماستر لول 3 لي تيدي و الثاني زوج برك
و كآمل الأيام نص نهار هههههه و الجمعة والسبت راحةةة
أجمل توقيت في الجامعات ههههه
ادعولي هذا العام يكون التوقيت يساعدني
مريومتي انا علبالي تشوفي توقيتي تشديلي عصا و تقوليلي اقراي بالسيف هههع

ههههههههههه اواه السومة عندك أكبر
17 ألف للتيدي وهو مادلي 50 دج للتيدي، تحيا فيولا
ندير معاك بالاك نتي خير الصفقة ههههه وكون يمد واحد كتر تروح بلاصتك هههه
ا جماعة بالاك تقولو تموت عى القراية راهو الروتين برك قتلني وتفكرت ذكريات الدراسة الجميلة :(
حسو بمشاعر واحد فجأة لقى روحو حبيس البيت لا عمل ولا دراسة :cry:
فيولا ماعندكش دروس خصوصية نديرهم في بلاصتك :LOL:

هههههه حكيم و ايمان غضتوني عندكم بروڨرام شارجي يا بن عمي
أنا العام لي فات الاحد و الثلاثاء و الخميس لي كور قليل وين نحضر هههه
الاثنين و الاربعاء سوماستر لول 3 لي تيدي و الثاني زوج برك
و كآمل الأيام نص نهار هههههه و الجمعة والسبت راحةةة
أجمل توقيت في الجامعات ههههه
ادعولي هذا العام يكون التوقيت يساعدني
مريومتي انا علبالي تشوفي توقيتي تشديلي عصا و تقوليلي اقراي بالسيف هههع
عندي صاحبي تالمون التفنين قاتلهم في الشريعة يروح يقرى على 8ونص يهبلني كي نشوفو راقد مي بيناتنا
ليكور قليل وين نحضروهم الله غالب مانجمناش للبرنامج

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة