امل بعمر اليأس

مرات نتردد في تعريف كلمة الغياب هته فتختلف معنيها بختلاف اسبابها فبين العتاب والتكبر والغضب والتذمر ووووو ...نجد بانها اكبر عقاب نتلاقاه وخاصة ممن سكن وتجذر في قلوبنا وعقولنا ولكن غالباا مانتعود ????

68eff8ec757906dbafb73f5bee11fedf.jpg. ايا هانى نسيت هادى ???? فالاول ومقتهاش معليش العتب على .... ه8هههههههههههههههه

مرات نتردد في تعريف كلمة الغياب هته فتختلف معنيها بختلاف اسبابها فبين العتاب والتكبر والغضب والتذمر ووووو ...نجد بانها اكبر عقاب نتلاقاه وخاصة ممن سكن وتجذر في قلوبنا وعقولنا ولكن غالباا مانتعود ????
الغياب غياب جسد عن جسد سكنته روح الجسد الغائب فلا هي تركته ولا هو اعتاد بقائها..
شكرا ليك

الغياب غياب جسد عن جسد سكنته روح الجسد الغائب فلا هي تركته ولا هو اعتاد بقائها..
شكرا ليك
????

شكرا ليك
خاطرتى التى تتحدث عن الغياب لم تكن تعبيراا على ماقلته او رداا عليه اخى الفاضل انما هى خاطرة خطرة في مخيلتى عندما قرات كلمة االغياب وحسب اعتذر ?

آه ياوحد الشاموتي تعجبني كي تحب صونسمير هههههه
ماشي لازم الحب يكون شخص
يقدر يكون تشختشوخة وانت ماشي فايق

آه ياوحد الشاموتي تعجبني كي تحب صونسمير هههههه
ماشي لازم الحب يكون شخص
يقدر يكون تشختشوخة وانت ماشي فايق

كشما كاين سمير قد اللي راني دايرو هههه ربي يهنيك منيش نحب
راني طايح لوف في الملفوف هاذ نهارات وتوحشت عمري التشخشوخة ياويلي عليها هههههه

خاطرتى التى تتحدث عن الغياب لم تكن تعبيراا على ماقلته او رداا عليه اخى الفاضل انما هى خاطرة خطرة في مخيلتى عندما قرات كلمة االغياب وحسب اعتذر ?
حتى انا ما قلت والو جاتني خاطرة كي رديتي بالخاطرة اللي خطرت عليك :D

إننا مذ ولدنا نمر في كل عام من الاعوام التي عشناها على يوم وفاتنا وساعة الوفات لم يتبقى سوى ان نمر على المكان المناسب والوقت المناسب
يارب ردنا اليك ردا جميلا..

حتى انا ما قلت والو جاتني خاطرة كي رديتي بالخاطرة اللي خطرت عليك :D
هههههههههههههه حافظك. من يغيب عن اخر فظروف هى التى حكمته وخاصة عندما يكون الغياب غير مبررا ????

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
إننا مذ ولدنا نمر في كل عام من الاعوام التي عشناها على يوم وفاتنا وساعة الوفات لم يتبقى سوى ان نمر على المكان المناسب والوقت المناسب
يارب ردنا اليك ردا جميلا..

اللهم امين

• أعجبني
  • أعجبني
سيقولون أحبّ فتاةً أكبر منه؟! كان مُحتاجًا إلى حنانها وعطفها لا إلى حُبّها وقلبها، وليكن؛ أنا نُثارةٌ في مهبّ الرّيح، أحتاج مَنْ تضمّني إلى صدرها. سيقولون: مجنون يكاد ينتهي به المطاف في الشّارع بلا وجه، وليكنْ، أفَكانَ لي هذا الوجه وأنا أتبع أبي في الهضبات الصّاعدات إلى قمّة ابن جُبير. سيقولون: أفقدتْهُ الكتب عقلَه، كان قبلها بلا قلب، وصار بعدها بلا عقل. الكتب الّتي قرأها أعاشتْه فيها، وفصَلَتْه عن الواقع؛ فلم يَعُدْ هو هو، وليكنْ؛ دلّوني على أحدٍ يستطيع أن يقول إنّه هو هو!! سيقولون: دمّرتْه عيناها، وهو يغوص فيهما ريشةً من جناح نورسٍ تتأرجح على رَهْو البحر، وليكنْ، أفكان لي قَدَرٌ أجمل من أن أغرق في بحرهما؟!! سيقولون: نضج قبل أوانه، واحترق قبل نُضجه! وليكنْ، أنا في الحبّ أعيش في غابات استوائيّة لا تعترف بالفصول ميزانًا للنُّضج، ولا تعترف بالحرارة وسيلة للاحتراق. أنا أحترق في ذاتي من أجل ذاتي، أنا أموتُ في سبيل ألاّ أفقدَني...!!

#ذائقة_الموت
#ايمن_العتوم

"ولو سألتني عن الحبّ، لحدّثتك كيف يحوّل شخص واحد فقط، برسالة واحدة فقط، بكلمة واحدة فقط، حياة شخص آخر.. من العدم إلى الوجود، كيف يعيد له رئتيه وملامحه وضحكته وشعوره بالرغبة في الحياة أكثـر، الحبّ شيء أقرب لنفخ الروح."

عندما تستيقظ من نومك العميق في منتصف الليل وتجده في مخيلتك عندما تنام وعيناك تراه عندما تتمنى ان يزورك ولو خياله حتى لو في احلامك وحسب عندما تعد الدقائق لملاقاتك عنندما تمر الساعات وكانها لحضات. عندما تتمسك بالحياة من جديد عندما تصبح لحياتك معنى فذلك هو الحب
"ولو سألتني عن الحبّ، لحدّثتك كيف يحوّل شخص واحد فقط، برسالة واحدة فقط، بكلمة واحدة فقط، حياة شخص آخر.. من العدم إلى الوجود، كيف يعيد له رئتيه وملامحه وضحكته وشعوره بالرغبة في الحياة أكثـر، الحبّ شيء أقرب لنفخ الروح."
Nounous Nina ??

عندما تستيقظ من نومك العميق في منتصف الليل وتجده في مخيلتك عندما تنام وعيناك تراه عندما تتمنى ان يزورك ولو خياله حتى لو في احلامك وحسب عندما تعد الدقائق لملاقاتك عنندما تمر الساعات وكانها لحضات. عندما تتمسك بالحياة من جديد عندما تصبح لحياتك معنى فذلك هو الحب

Nounous Nina ??
(y)(y)(y):cry:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة