امل بعمر اليأس

سلام أخي راني جبتلك الترجمة
ما تخالط النخالة ما ينقبوك الجاج هذي بحكم المهنة راك فهمتها ههههه
الخلطة بلطة و الجرب يعدي نفس معنى الاول لو تخالط الكثير من الناس تفقد قيمتك و يجيك المرض عافاك الله
جابولنا خاشا و باشا و زغد فراشا هذا لما واحد يهجم عليك بقبيلتو كاملة الصغير و الكبير و المقمط في السرير خاشا هو الفاشل و باشا يعني باشا من الباشاوات و زغد فراشا هو اللي مازال رضيع يزغد في السرير
نعجة مجرابة و جاها الذيب هذا للي يوقعلو مشكل وراء مشكل النعجة مريضة بالجرب و فوقها جاء الذيب ياكلها مازلنا نحومو عالبيطرة ههههه
كون ما جيتش نعرفك يا قرنون بلادي كنت نقول أناناس هاذي ساهلة ههه واحد كي يتفاخر عليك وانت تعرفو مليح هو يحسب نفسو أناناس و انت تعرفو قرنون ههههه
قتلك لوقت الشدة
سلام

سلام أخي راني جبتلك الترجمة
ما تخالط النخالة ما ينقبوك الجاج هذي بحكم المهنة راك فهمتها ههههه
الخلطة بلطة و الجرب يعدي نفس معنى الاول لو تخالط الكثير من الناس تفقد قيمتك و يجيك المرض عافاك الله
جابولنا خاشا و باشا و زغد فراشا هذا لما واحد يهجم عليك بقبيلتو كاملة الصغير و الكبير و المقمط في السرير خاشا هو الفاشل و باشا يعني باشا من الباشاوات و زغد فراشا هو اللي مازال رضيع يزغد في السرير
نعجة مجرابة و جاها الذيب هذا للي يوقعلو مشكل وراء مشكل النعجة مريضة بالجرب و فوقها جاء الذيب ياكلها مازلنا نحومو عالبيطرة ههههه
كون ما جيتش نعرفك يا قرنون بلادي كنت نقول أناناس هاذي ساهلة ههه واحد كي يتفاخر عليك وانت تعرفو مليح هو يحسب نفسو أناناس و انت تعرفو قرنون ههههه
قتلك لوقت الشدة
سلام
هههههههه شرح مبسط وجميل وفهمتو حرفيا وسحقيتو شحال من مرة، ربي يحفظك ختي ويبارك فيك

"كنت أمقت كوني طيبا ، اعتقدت أنها صفةٌ تجعلني ضعيفًا، ولكن خذ هذه الصفة الواحدة مني وستأخذ جوهر ما يجعلني (أنا فعلًا) ،
ستأخذ ضميري، وتعاطفي، وحدسي، و إدراكي ، وتقديري لكل تلك الأشياء الصغيرة، وحياتي الداخلية الصاخبة، ووعييّ العميق بألم الآخرين وفوق ذلك شغفي بهذا كله."​

بعد ان تجتاحك الاحزان رويدا رويدا
صدمة تتلوها صدمة ،وجرح بعد جرح ،بعد ان تتمكن من قلبك سكاكين اليأس واشياء تشبه الوجع
حينها فقط عليك ان تبحث عن تلكمو الثقبة المشعة بالامل لكي تبعد نفسك من براثن الضيااع
وتبني من جديد
املا بعمر الياس

وقوة بحجم الفشل
كيف لا ونحن لم نخلق لكي نيأس السنا عبادا للرحمان.....
{قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم }
أرأيت ان الاحزان حجين تعصر الفؤاد ينبض بالابداع
هكذا كانت كلماتك الصادقة هنا
ربما العنقاء التي تولد من رحم الرماد توحي لنا بان نكون من رحم الاحزان

أرأيت ان الاحزان حجين تعصر الفؤاد ينبض بالابداع
هكذا كانت كلماتك الصادقة هنا
ربما العنقاء التي تولد من رحم الرماد توحي لنا بان نكون من رحم الاحزان
لقد ذكرتني بأول مشاركة يا الله كم يمر الوقت بسرعة دون أن نشعر، كيف كنت أفكر وأشعر وكيف أصبحت الآن، صديقي من رماد نواة التمر يصنع الكحل، ليزيد العيون جمالا، هكذا الحزن يصنع من قلوبنا رمادا، فنكون أجمل بعده، والحمد لله على فضله، شكرا للمشاركة ❤

لقد ذكرتني بأول مشاركة يا الله كم يمر الوقت بسرعة دون أن نشعر، كيف كنت أفكر وأشعر وكيف أصبحت الآن، صديقي من رماد نواة التمر يصنع الكحل، ليزيد العيون جمالا، هكذا الحزن يصنع من قلوبنا رمادا، فنكون أجمل بعده، والحمد لله على فضله، شكرا للمشاركة ❤
فلسفة الحياة احيانا تملي ان نمارس طقوسنا بما فينا من كل شيء
علينا فقط ان نسترق الامل من مواطن اليأس

يا حديقة الزهر البهي،قد لا أكون البستاني الأصلح لك، لكني لست الذي يقطف الورد ليتركه يذبل في صمت.
#حكيم​

سلمت يداك على الطرح الرائع والمميز

• أحببته
التفاعلات: Hakan
الجراح تداوى بلمسها، الحقيقة تكشف بالاعتراف بها، لا أحد كامل، ولا أحد بإمكانه إجبار الآخر على فعل ما لا يطيق، اعطاء الوقت حقه في شفاء الجروح واجب، وانتظار الوقت المناسب للإعتراف بالحقيقة حق.
#حكيم .​

مسجد آيا صوفيا يعود إلى حضن المسلمين في تركيا ، ويرفع فيه الآذان، بعد 89 سنة من تحويله الى متحف في عهد الطاغية أتاتورك، الحمد لله..

المرفقات

18.2 KB · المشاهدات: 0
في هذا الزمن، كم نحن بحاجة إلى دعم الأنا التي بداخلنا، كم نحن بحاجة إلى الفخر بأنفسنا بعد حمد الله، إياك يا عزيزي أن تهين نفسك، وان كنت في أسوأ حالاتك المادية والمعنوية، لأن بشر هذا الزمان مستعدون لفصلك عن نفسك، ثم تركك وحيدا بلا روح، غارقا لا تعلم يمينك من شمالك.​

تحياتي
اخي حكيم ستوري👍
متابعة​

• أحببته
تحياتي
اخي حكيم ستوري👍
متابعة​
رزيقة الجيل الذهبي عاش من شافك ان شاء الله راكي بخير وعافية، وشكرا على المتابعة و لأنك ما نسيتيني 😇.

رزيقة الجيل الذهبي عاش من شافك ان شاء الله راكي بخير وعافية، وشكرا على المتابعة و لأنك ما نسيتيني 😇.
الحمد الله تعيش اخي حكيم
عمري ماننسى اللمة وأصدقاء اللمة
بالتوفيق اخي

• أحببته
ذالك الذي تجمعك به محادثة بسيطة، لا تعرف وجهه، ولا صوته، لم تشاركه كوب قهوة، ولا كأس شاي، تخبره سرك، ومخاوفك، ينزع عنك نومك حين يغيب، ويأخذ قلبك حين يجيء، هذا الشخص ابقه على حاله، فجماله في غموضه، ومتانة علاقتكما في هذه التفاصيل العميقة، قد يختفي في أي لحظة، لكنه لن يغيبك عنك أبدا..
#حكيم​

أنا ذالك البسيط السهل، الواضح الجلي، لم أخلق لأكسر، ولم أتربا لأهين، أعطيك ما أملك، أنسحب في أول مرحلة أشعر فيها أني عاجز عن منحك السعادة التي تطلبها، أكره أن أتصنع مالا أستطيع، لا أهب الأحلام الفارغة، ولا يمكن أن أفرض نفسي على من لا يتقبلها كما هي.
#حكيم​

متى أكتب؟
أكتب حين أشعر أن اللسان يعجز عن نطق ما في القلب، أستعمل أصابع لوحة مفاتيح هاتفي، لأقول ما عجزت عن شرحه بلغة قومي، أكتب لمن يقرأ ويمر، أو يقرأ ليتوقف عند تلك الفاصلة التي تعني أني أفكر في الجملة التالية، الجملة التي قد تعبر عني، وعن حالتي، وعن ما يختلجني من مشاعر.
#حكيم​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة