حقائق عنكم..

رد: حقائق عنكم..

موضوعك كشف المستور ههههههه راني نقرا في الردود و فرحانة :p اكتشاف الحقائق

امم . . . حقيقة عليا حشااامة حشااامة بالأخص مع الناس الي ما نعرفهمش 'أول مرة نشوفهم مثلا' و كي نحشم يولي وجهي أحمر و حالتي حالة هههههههه ساعات صحاباتي تع شحال من عام و كي نجي نحكيلهم كاش عفسة نحشم و يولي وجهي أحمر و هوما يعجبهم الحال يولو يطلعولي في النش -_-

ما نبغيش نبكي قدام الناس نحس روحي ضعيفة ولا مانعرف مع اني 'بكاية' يعني هههههه . . . قلااال قلال الي شافوني نبكي :p

هههههههههههه نبكي خطرة في ال 4 سنين صحاباتي ولاو يصورو فيا :d:d نستعرف بيك متبكي قدام حتى واحد ;);)

من بين الاشيااء الخااصة بياا
اني نحب نرقد وحدي ما نحبش واحد يرقد معايااا ههههههههه
وفي الاقاامة محتم برك
والظلمة لازم. ريحة الضوء ماتسعاش طول

و أنا لوكان نرقد وحدي نبات موسوسة نخااااف

في الإقامة كي تتقدر عليا و نبات وحدي يبات الضو شاعل :(:(:( و نبات قاعدة خاطر ما نقدرش نرقد و الضو شاعل

حاجة اخرى وهي نظافة الملابس
والله اكبر موسوس من الوسخ اللبسة نهار ونحيهاا الام نتاعي خرجتها من عقلهاا
حتى ساعات من الحياء نغسل وحدي ههههه
...

هههههههه قتلتوني تاع الصح

استناي نحكي شوي ومن بعد نكمل نتوقب على ردود باقي الأعضاء

انا فيا طبيعة نضحك في ساع ونبكي في ساع, وساعات نضحك ونبكي في نفس الثانية هههه
تاني كي كنت صغيرة كنت في بالي كي نكبر لازم نتزوج بواحد يبدا اسمو بحرف كيما حرفي هههه
تاني مانحملش نشوف في عينين عبد وهو يهدر معايا يعني العبد يهدر وانا نشوف مع الكارلاج هههههه
تاني لازمني كل ليلة نحكي مع روحي على الاقل ساعة قبل النوم هادي على الأقل وعلى الأكثر 4سوايع 5 سوايع عادي خلاص هههه
تاني كي نكون نشي برا عندي الشرود بزاااف ساعات نحل الباب تاع الدار حتى نلقى روحي قدام الجامعة هههه نتشوكا ونقول كيفاه عديت ووصلت

استناي نزيد نخمم مليح ونوليلك وهاداك هو ندير سكانار للأعضاء هههه

انا عندي حقيقة مُرة ياجدك فيولا ومالقيتلهاش حل والو ..
نرقد في بلاصتي عادي ....الصباح نوض في بلاصة وحدوخرا يا ايما في الكولوار يا ايما في الكوزينة يا ايما تحت الpوتاجي يا ايما قدام باب تاع كاش شومبرا....المهم في الليل لازم نديـpلاسي و انا راGد ..قالك هذي الحالة يسموها Mouvements de nuit الله يحفظ و يستر ههههههههههههههه

كاين وكاين ندوخكم ليوم هههههه

مرحبا

ههههههههههههههههههههه دير بلاكة تاع فارمي لا بورت من برا :d:d

بالشفا عليك خويا شدة و تفوت هههههههههههههه:d:d

تاني كي كنت صغيرة كنت في بالي كي نكبر لازم نتزوج بواحد يبدا اسمو بحرف كيما حرفي هههه
تاني مانحملش نشوف في عينين عبد وهو يهدر معايا يعني العبد يهدر وانا نشوف مع الكارلاج هههههه
تاني لازمني كل ليلة نحكي مع روحي على الاقل ساعة قبل النوم هادي على الأقل وعلى الأكثر 4سوايع 5 سوايع عادي خلاص هههه
تاني كي نكون نشي برا عندي الشرود بزاااف ساعات نحل الباب تاع الدار حتى نلقى روحي قدام الجامعة هههه نتشوكا ونقول كيفاه عديت ووصلت

انا نقول حقائقك. ديرهم موضوع خيرههههههه
با مانحوالوش ههههههه

خخخخخخخ . موسوسة من من الطراز الرفيع

عجبتني نتاع نهدر مع روحي
ونتاع نزوج بواحد من اسمي هههههه

ساعات كي نكره حياتي ما نصيب ما ندير نولي نهدر وحدي . . .اذا كنت وحدي في الدار نهدر بصوت مسموع و نرد على روحي عادي في بلادي و فرحانة بعمري هههههه و إذا كان كاين عباد في الدار نهدر بالشوية .

مهووسة بحاجة سموها الـ douche لوكان نصيب نهار كامل فيه ما نكرهش بصح نكره حياتي كي نجي نغسل في حوايجي -_- .

هاذي التالية ونروح نرقد
نهار نشوف فيلم رعب نكمل الجزء الثاني في منامي وزعما أنا بطلة القصة ههههه
ونموت على الحيوانات خاصة القطوطة
مرة في صغري كنت رايحة للإبتدائية ولقيت قطة مع 5 ولادها صغار كل مرة نعطيلها اللمجة ههه تفكرتوها!
ومرة كنت جيعانة ماقدرتش نسمح فلمجتي هزيتهم فكارطونة للدار وديتهم لماما هههه مسكينة قريب هبلت ههههه
يا الله بووون نوووي

انا نقول حقائقك. ديرهم موضوع خيرههههههه
با مانحوالوش ههههههه

نتي لاحقتني وين مانروح هههههه
اقراي واضحكي وخلاص ولا المرة الجاية نديرلك جرنان طويل وعريض هههه

السّلام عليكم
موضوع عجبني بزاااف وقتلني ضحك هههههه ويستحق التثبيت
من قبيل وانا نتوقب قلت نكمل الردود تاوعي ونجي طيارة ههه
اصبري هادي البداية وراني راجعة ونعطيك حقائق عليا

وو عليكم السلام

انا قلت يسكروه جات المغوارة ثبتاتو :thumb_up02::thumb_up02:

مرسيييي عليك و رانا نستناو :d

ههههههه راكي خالعتني يابن عمي 4 سوايع هدرة مع روحك تبا
يعني انت ادا حبيتي ترقدي على 10:00 لازم تحكمي بلاصتك على 6:00
نموت ونعرف واش تحكي مع روحك مدة 4 سوايع [/CENER]​

يوو هدا الموضوع :-o
هااايل اطفلة .. مخك منين يجيب هالافكار هههههه ( آللّہُ يبارك ) ههه
موضوع شاب بزاااف ^^
1- كي تعيطلي ماما خطرتين منسمعهاش ولا نتوهم ولا منعرف بالرغم من حاسة السمع
Cv خخخخ .. غي كي تقول ذكرىىىىىىىىىىىى نقولها هاااااااا
ههه
كي نتفكر اني نولي ^_^

هاااذا المووضووع :d:d

مغسي مغسي :d

هههههههههههه مام انا نرووح نجرييي لبابا نقولو وش يقولي يوشوش عينك امشي هههههههه

نورتي ذكرى :)

ههههههه راكي خالعتني يابن عمي 4 سوايع هدرة مع روحك تبا
يعني انت ادا حبيتي ترقدي على 10:00 لازم تحكمي بلاصتك على 6:00
نموت ونعرف واش تحكي مع روحك مدة 4 سوايع [/CENER]​

ههههههه نحكم بلاصتي على 11
ونرقد على 1 ولا 2 وكن نحب نكمل نكمل عادي هههه

فيا حاجة خاطية تاني ...نميلوجي الماكلة عادي المالح مع الحلو ..خطرات ...

واشهر تخليطة في التاريخ عندي ...هي و نبغيها مليار

المايوناز ناكولها مع مادلين كي شغل حاجة مصراتش ...ونزيد نفيني بالقهوة ...ليـسطوما هذاك النهار تـدي كونجي متخدمش هههه ههههههه من هول الصدمة هههه مادلين تعرفها ..القهوة كيف كيف نعرفها .......بعدا نهار تتبعهم المايوناز ...تمركي erreur ههههه تولي تصفي الدم في بلاصة الكلاوي عادي ههههههههههههههههههه

حقيقة عني هو عندما اسمع خبر مفزع من شدة الهلع أضحك ... تصرا معي بزاف خصوصا يخبروني عن خبر موت فلان مات من الخلعة ابدا اضحك .. والله ماهي بلعناني شحال من خطرة تصرا لي .. مرة شقيقتي الكبرى اختي من الام ولديها اخوها توفي موت فوجائي وخبرتني ابنتها من الخلعة وليت نضحك و كذللك مع شحال من خبر مفزع نتاع موت من شدة الخلعة نبدا نضحك

اهلا :)

صح كااين بزااف

المايوناز ناكولها مع مادلين كي شغل حاجة مصراتش ...ونزيد نفيني بالقهوة ...ليـسطوما هذاك النهار تـدي كونجي متخدمش هههه ههههههه من هول الصدمة هههه مادلين تعرفها ..القهوة كيف كيف نعرفها .......بعدا نهار تتبعهم المايوناز ...تمركي erreur ههههه تولي تصفي الدم في بلاصة الكلاوي عادي ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه . فكرتني في وحد القبيلة يسقيو الكسكس بقهوة كراااام هههههههه
وحد النهار انا شخصياا شريت ١٠٠ غرام كوكاو وحطيتها في نص تيبانة خبز وتغديت بيهاا
حدث ذالك في عام ٢٠٠٤ على مااعتقد ههههه

تاني تفكرت فيا طبيعة الضحكة مانقدرش نحكمها لازم نضحك يا لوكان وانا رايحة نموت
قادرة تاني نبكي لمدة ساعة بدون توقف بصح هادي كي نكون في حالة لايرثى لها
تاني فيا حاجة من لي كنت صغيرة وللدرك, نكون في الموت في الدار ومريضة انا غير ندخل عند الطبيب ونخرج نتحول نولي لاباس ههههه يعني تتناحالي الفشلة عادي ههه

استناي نتفكر ونولي

هههههههههه وكي ترقد واش تحلم؟؟
ماتحملش مثلا بالإرهاب يجريو من وراك هههه
هادا لا ماحلمتش روحك في جزيرة والبركان من وراك ههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة