كريستيانو رونالدو يرد على منتقدي زياراته المتكررة إلى المغرب

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
do.php

تفاعل المغاربة بشكل كبير مع تغريدتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني والتي نشر من خلالها صورة معبرة دعمها بتعليق ساخر، أوضح من خلالها سبب زياراته المتكررة للمغرب والتي أصبحت مادة دسمة أثارت فضول صحافة العالم خاصة وسائل الإعلام البريطانية، التي بالغت في تفسير وتحليل أسباب هذه الزيارات والكلفة الكبيرة وعلاقته السرية مع الملاكم المغرب بدر هاري.

وتناولت صحيفة (دايلي ميرور) البريطانية مؤخرا موضوع زيارة خاطفة قام بها رونالدو للمغرب، وأكدت أنها تطلبت منه صرف مليون دولار في ليلة صاخبة بأحد فنادق مدينة مراكش.

وجاء تناول "ميرور" لموضوع تنقل رونالدو المتكرر للمغرب عبر طائرته الخاصة ليضاف إلى الحياة الخاصة للنجم البرتغالي، وتأكيد ارتباطه بعلاقة شاذة مع بدر هاري وهو ما أثار موجة من ردود الأفعال القوية، خاصة تلك الآتية من الصحافة المقربة من معسكر برشلونة والتي سارت على نفس نهج "الميرور".

ونشر رونالدو صورة لعلبة (سردين) مغربية الصنع وهي أكله مشهورة بالمغرب لا تكلف المواطن العادي والبسيط أقل من دولار واحد، باعتبار المغرب من أكثر بلدان العالم التي تتوفر على سمك السردين، كرد وضحد لكذبة صرف مليون دولار.

وقال رونالدو في تغريدته أنه يحضر للمغرب لتناول السردين ويعود بعدها لمدريد، وهي سخرية لاذعة تفاعل معها المغاربة بإعجاب كبير إذ اخترقوا صفحته وأعلنوا ترحيبهم الكبير للاعب الذي يحظى بشعبية جارفة لدى الجمهور المغربي المشهور بمواقفه الإنسانية والنبيلة والذي أخذ له مساحة تقدير كبيرة بينهم بالفترة الأخيرة.



do.php
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: كريستيانو رونالدو يرد على منتقدي زياراته المتكررة إلى المغرب

وش دخلهم فيه حياتو وهو حر فيها
مشكورة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top