كيف ستكون ردة فعلك لو سمعت كلاماً يسيء لـك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: كيف ستكون ردة فعلك لو سمعت كلاماً يسيء لـك ؟

أفوض أمري لله تعالى

فحسبنا الله و نعم الوكيل

تعرضت لهذا الموقف اليوم

من المعروفي انني لا أسامح من اساء لي و أرد على الصاع صاعين
و لكن اليوم لأول مرة في حياتي اسكت و انا مظلومة و اسمح في حقي لانها كانت ام زوجي و لم استطع الرد على نفسي اكراما لزوجي
و ببساطة كإجابة على سؤالك انه على حسب المواقف أرد او على حسب درجة احترامي للطرف الاخر هذه انا فوالده زوجي خط احمر مهما ظلمتني لانها بمقام أمي اما طرف اخر لا يهمني و اساء لي فلا أستطيع السماح له دون الرد عليه و اعلم انها عادة سيئة هذه لكن بالنسبة لي عدم القدرة على المسامحة يذهب مع الوقت اي ان الانسان مادام يكبر مادام عقله يكبر معه و تصبح الأمور تافهة بالنسبة له رغم انها كانت في الامس مهمة
شكرًا لك على الالتفاتة الطيبة في هذا الموضوع

سلام عليكم
منكدب ما نزوخ وكان نسمع كلام يسيئ ليا كيما قلت وزيد كلام حاجة مدرتهاش كي شغل يقيسو عليا برك ااااه منسكتش نوكل ربي و ندير قاع واش نقدر ندير سيرتو من ناس كنت داير فيهم ثقة صعيبة والله متهدرش بصح تطرطق وحدك
مالقري لي هدر فيك نقصلك من دنوبك بصح والله متقدر و متهدرش بصح حاجة نروح نيشان في وجه ها واش قلت هاديك تاع وجهك مراية و ظهر مقص منخدمهاش
و مرسي عليك

سلام الله اخي : إذا سمعت كلام غير لائق في العمل لااقبله ابدا . واتخذ اجراء قانوني ... إذا في مكان اخر شارع او فايس بوك ..او منتدى ... اتغاضى عنه مدام اجهل المصدر وحتى ان علمته ..هناك من يتعمد السب في المواقع الاجتماعيه لكن مالا نعرفه .. انه المواقع يدخلها من هبّ ودبّ هنا من لهم مستويات اخلاقيه متدهور ة........ "" علاش نهبط المستوى مع ناس هابطين اخلاقيا وتربويا"" انا اكثر من مرة احيانا اعرض مواضيع هادفه في منتديات لكن مرة تعرضت للسب لأني عرضت موضوع عن المخدرات ... ولكن التزمت الهدوء ايقنت من سبني هو معني وموضوعي اصابه في الوتر الحساس ... فتفهمت ... لماذا نلوم الناس عن السب ونحن نجهل منهم وكيفهم ... السب والتجريح اذا جاء من شخص له وزن اجتماعي وثاقفي يؤلمني .. اما اذا كان من شخص ناقص تربويا .فهذا له الف عذر.

سلام
مم مشكرو على الموضوع لو سمعت كلام يسئ لي نقول حسبي الله ونعم الوكيل مي نقلك الصح مرات نكون نا منيش مليح تاني وهنت ربي يهدي نورمالمون نفوض امري فقط لله

انا الحمد لله عندي ثقة من ربي بروحي وكلام الناس ما يديرلي والو
ولا سمعت واحد تكلم عني بسوء نبعد عليه لاخاطر الناس مستحيل تحبس من الهدرة
وندير كيما يقولو ابعد عن الشر وغنيلو

سارد الاساءة اضعافا مضاعفة

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

انا كي نسمع على روحي كلام سيء
نسكت وكأنو ما كاين والو لأنو ما راحش يفيدني

اصمت فقط
واتجاهل موضوع ومنعمرش راسي بيهم بويسك هدرتهم زائد ناقص بالنسبة ليا
وصرات معايا مي مرديتش عليهم كامل

السلام عليكم

بالنسبة لي أحيـنا أتجاهل الكلام خاصة إذا كان لا أساس له من الواقع، لكن في بعض الاحيان إذا تجاوزوا الحدود أردّ بطريقة قاسية جدّاا

راقت لي ردودكم
شكرا على التفاعل

السلام عليكم
أكيد سأشعر بغصة في قلبي
لكن سأتجاهل كل ماسمعت واوكل الله عليهم
يتكلمو ويتكلمون ويتكلمون ويصمتون
فالله لاينسى احد
وكما تقول المقولة
**لاتجادل الاحمق فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما**

سأبتسم و أقول حسبنا الله و نعم الوكيل

سلام الله عليكم اخي الكريم وبعد:ان اغتابني احد فسيصعب علي إقامة الحد
وان جاهرني بالقول بما ليس في وليس من شيمي فحجتي عند الله داحضة عليه بقول تعالى:لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما إن تبدوا خيرا أو تخفوه أو تعفوا عن سوء فإن الله كان عفوا قديرا . )
تقبل مروري المتواضع اخي الكرم ولك مني جزيل الشكر على هذا الطرح السليم

انا انسان لا يعطي كثيرا اهتمام للكلام من شخص غاضب لذلك ردي دائما السكوت او التجاهل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة