مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

Salah eddin

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
اللام عليكم و رحمة الله........اخوتي .....لاحظنا مؤخرا ومع سياسة التقشف و مناصب الشغل المحدودة ظاهرة كراء الشهادات دون العمل مع ان هذا الامر مسموح به من طرف الدولة .

................فما رايكم في هذا الموضوع ؟؟؟...........وشكرا .....
 
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

هل من رد ؟؟
 
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

وعليكم السلام

اي نوع من الشهادات ؟؟

على مااعتقد من قبل كان بامكان الصيدلي كراء شهادته

لاعلم لي ببقية الشهادات
 
توقيع السلطانة
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

الصيدلي بامكانه حتى الان .........و لكن ماذا عن الشهادات الاخرى ..؟ وما هو راي الشرع ...؟
 
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

والله لاادري اخي

في بالي غير الصيدلي لي يقدر يكري منظنش بقية التخصصات يقدرو


ان شاءا لله يدخلو اخوة واخوات ليهم علم يفيدوك
 
توقيع السلطانة
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

يا جماعة ...........اللي عندو كاش معلومة ؟؟
 
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

آسفة ان شاء الله تجد المساعدة من الاعضاء
 
توقيع Princesse Diyor
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

كراء الشهادات ممنوع
كاين ليكريها مارشي نوار مش قانونية و الله اعلم
 
رد: مسالة كراء الدبلوم او الشهادة

اللام عليكم و رحمة الله........اخوتي .....لاحظنا مؤخرا ومع سياسة التقشف و مناصب الشغل المحدودة ظاهرة كراء الشهادات دون العمل مع ان هذا الامر مسموح به من طرف الدولة .

................فما رايكم في هذا الموضوع ؟؟؟...........وشكرا .....

لا تتبع هذه الخرافات
خذ تكوينا و إستمر عليه
أنصحك أن تأخذ تكوين بناء المواقع الأنترنت
صناعة موقع واحد ب 30000 دج و موقع بسيط
وإذا كان معقد قد يصل إلى 150000 دج
أنصحك بأخذ تكوين مجاني من هذا الموقع
https://openclassrooms.com/courses/apprenez-a-creer-votre-site-web-avec-html5-et-css3
لكن للحصول على الشهادة يجب دفع حوالي 20 يورو شهادة معترف بها في فرنسا حتى أنه يمكن لك العمل في فرنسا بعد خبرة
3 سنوات
مع الخصائص المتابعة من طرف أستاذ ليجيب عن الأسئلة التي تأتي في ذهنك
و هناك عدة تكوينات أخرى أترك لك التصفح

https://openclassrooms.com/courses?certificate=true

وشكرا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom