حكايتي مع الفاسبوك

رد: حكايتي مع الفاسبوك

الشعب هذا في الحقيقة يتبعك وفي الافتراض يتبعك
يعني نصيحة خليهم يعسو كيما بغاو اما الفايسبوك حاليا اصبح مهزلة بامتياز
عجبتني كي قلتي معنديش ولد في الفايسبوك هكاك ختي كملي كيما هاك ربي يبارك فيك سلاام.
و فيك بارك :) صح معنديش فيخ حاجة غريبة عجيبة لي تخليهم يعقدو مؤتمر الامم المتحدة و يتبعوني فيه صحاباتي لي دجا هما معندهمش ولاد يعني حنا في حنا ههههههه و خويا شايفه عادي بالبزاف مي الاشرار يروحولك لهديك النقطة لي متبانش و يديرو قيها قضية واش نقولو ربي يهدينا و يهديهم
اه فاسبوك اكبر اكبر اكبر مهزلة اطفال تاع 9 سنين حالين و يصور روحك و يحط و يكتب تصويرتي شحال تجيب من جام :-o ربي يلطف

ايه ماروكو كبرت :regards01: و ولا عندها فاسبوك ادا مزال مسمعتش انا نخبرك :bravo01:
يعجبوك !!!!!!!! ربي يرزقك ب 100 كيفهم :mad: باش تحس بالشعور لي كنت نحس بيه :p :)

:p:p:p:p:p:p درت بحوثي معندهمش أي ميول للمنتديات بصفة عامة الحمد لله :smile02::smile02::smile02::smile02::smile02::smile02: مام يجو ميعرفونيش :tongue02: و يدو الاجر ينشطو اللمة شويا
اسعدني مرورك
يعطيك طا قولى فيسبوك لا فاسبوك هه
يارب يعرفوك يأتوا بالفأس والمنجليق ليصلبوك
اللهم عجل بهم ليقتلوك :d
ويجعلوكِ حطب مدينة اليرموك
ياويلك من داعش هه
يظهر أنكِ أنتِ من يعمل البحوث

قولى الصح يا شيبة :p
كي عادك عندك شعور
تنمشري في صحابتك :d
وجعلتيهم معبر العبور
يارب يجو في وجوههم وجه السرور
هل تظنين راح يكتبوكِ في سطور

أم يصلبوكِ للنسور
يا أجمله من شعور ههه
نجى نشاهد والتقط لك بعض الصور
وانتِ تبكين تقولين لهم بلا فضايح يا طيور
أرجوكم لا تدفنونى في هذه القبور
هههه
بصح العربية كلتيها يا طفلة
متخافيش نعقبوك تحت تراكتور هههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استاذ اسناذ استاذ
لا معنديش الوقت نلهى باي واحد مي كاين كائنات حية كما السنسلة يجو مع بعض كون كانو هنا حاسة السادسة تخبرني :p

نضحك خطرة كائن فضائي خبرني المهم انا لا علاقة لي لا بالعربية ولا بالفرنسية :) (صديقة وحدة و متى كانت صديقة =اشرار
الحاصول استاد اللمة :) شكرا لهذا الجمل ههههههه كتابتك روووووووووعة :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استاذ اسناذ استاذ
لا معنديش الوقت نلهى باي واحد مي كاين كائنات حية كما السنسلة يجو مع بعض كون كانو هنا حاسة السادسة تخبرني :p

نضحك خطرة كائن فضائي خبرني المهم انا لا علاقة لي لا بالعربية ولا بالفرنسية :) (صديقة وحدة و متى كانت صديقة =اشرار
الحاصول استاد اللمة :) شكرا لهذا الجمل ههههههه كتابتك روووووووووعة :)

نيفك :d
ما عندكش وقت
يا سهرانة
كى نشوف عبارة اسناذ
ما أقول الى هذه السهرانة سكرانة
جفون عيونك أمتلئة ماءً
أضاءة نجوم الليالي
للقمر العالي
هيا أذهبي للنوم
كائنة فضائية

لحساب الكائن الفضائي ذاك جن جن :d
يا مصيبة يومك منه هاهاها

مرحبا اختي
هه ماهذا تعانين ماأعاني تبا والله كرهت الفيس بوك في جرتهم اه شكون هاديك والا حطيتي صورة ولا منشور يبدو يتغامزو اه راهي حزنانة عاشقة مكرفسة منعرف واش:mad: حتى بطلت ننشر اصلا
اخطوونا ياو
الحل الوحيد معاهم نتجاهلهم وياربي نسكلو
تسلمي حبوبة على طرحك

مرحبا اختي
هه ماهذا تعانين ماأعاني تبا والله كرهت الفيس بوك في جرتهم اه شكون هاديك والا حطيتي صورة ولا منشور يبدو يتغامزو اه راهي حزنانة عاشقة مكرفسة منعرف واش:mad: حتى بطلت ننشر اصلا
اخطوونا ياو
الحل الوحيد معاهم نتجاهلهم وياربي نسكلو
تسلمي حبوبة على طرحك

لقيت وحدة حاسة بيا هههههههه
اوه شفتي التحليلات الغريبة العجيبة و تحسي حاجة تهربي منها في الصح تلقيها وسط البورطابل لاحقينك لاحقينك اين المفر
انا خلاص تهنيت ..عقبالك
اسعدني مرورك

سبحان الله ييعني متببعن متبعينك
كاين ناس ما عندهم ما يدييرو يقعدو يعسو فلان شرا فلان راح فلانة دارت ..............
و ماا تخلعي ما الو راكي فالدزاير توقعي كلش
شعب وحدو

مشكورة على الموضوع
تحياتي

ههههههههههههههه

حكاااااااااااااااااااااااايه هباااااااااااال

بلا زعاف راني سجلت حظوري فقط
..............................شكرا

ربي يبعد علينا الfb
ولي يجي منو انا والله العظيم نحير في تقولك منقدرش نعيش بلا فايسبوك
بببببببببببببببف
زعما خلاص هو الماء والهواء
اصلا لوكان عمك مارك كان بلي عارف الفايسبوك رايح يستعملوها بهذي الطريقة في dz
لوكان راه يبيع في النعناع خير لو

ربي يبعد علينا الfb
ولي يجي منو انا والله العظيم نحير في تقولك منقدرش نعيش بلا فايسبوك
بببببببببببببببف
زعما خلاص هو الماء والهواء
اصلا لوكان عمك مارك كان بلي عارف الفايسبوك رايح يستعملوها بهذي الطريقة في dz
لوكان راه يبيع في النعناع خير لو

ايه عندك الحق ههههعه ولا بقيمة ال o2
وي مي شفت كامل العرب عندهم نفس طريقة استعمال الفاسبوك حتى ولاو يقولو بلي بنات لي يخلو فاسبوك هما بنات ماشي ملاح
اسعدني مرورك :)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)
اليوم حبيت نحكيلكم حكاية ما قبل النوم :p و لي البطلة تاعها انا بطبيعة الحال (اللهم زدني تواضعا ) :regards02: المهم بسبب مشاكل في العائلة اضطريت نغير فاسبوك تاعي :sport02: كما يقولك بعد على الشر و غنيله خاصة بعد ما كان عملهم اليومي يعسو واش نحط صورة و يبداو التحليلات حتى مرة كنا معروضين و تخيلو صالة معمرة يقولولي الصورة لي حطيتيها شابة او يا يما على الفضايح :-o و هذيك لي امي معاك شكون و هذيك وين تعرفيها اه نسيت ممديتلهمش السيرة الذاتية تاع صحاباتي تخيلو هذا كامل معنديش صديق ولد واحد في الفاسبوك مي قلبهم ياكلهم و اخر مرة صرا مشاكل بدلته على اساس تهنيت ههههههههههه قبيلات نحل هذا و ندخل نطل على احوال جروي الصغير نلقا اعضاء بزاف بلقبي واع هنا و حتليتوني :-o يعني لاحقيني لاحقيني :mad: (كما قالتلي صحبتي كون واش ديري نفيقولك بلي نتي :( ) اشرار:down: اتركونا نعيش في سلام حطيت تصويرة تاع ماروكو كامل سمعو بيا :-o حسيت بالاحساس تاع الصغر تقتل نملة و تخاف ادا ينتاقمولها حطيت صورة تاع عروسة (كوميك ) قالك حابة تتزوج
نحب نتزوج نطلق ننعس نوض نضحك حاجة خاصة وقتاش البوكيمونات هدو يفهموها و انا قمت بتقديم ورقة استقالة لمدير الفاسبوك عمي مارك و قلتله ربي يخليلي حبابي في اللمة اعتزال للفاسبوك تبت منه نهائيا منسحقش :smile02:
اسفة لصغر الخط الهافت النقال تاعي منقدرش نكبر الكتبة:bravo01:
هايلة صح هذي كي حالتي انا درت بلوك لكامل لفمي كي بنات كي ولادخليت عير 2 ولات خالي صحابي ونحتاجهم ويحتاجوني:sport02:
انت ممتعة كالعادة و الله احب مواضيعك القيمة :thumb_up02::thumb_up02:

الغاشي كلانا بعينيه هههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة