الإسلام يُوَحِد الكنيستين

الخليـل

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة



رئيس الكنيسة الأرثوذكسية ورئيس الكنيسة الكاثوليكية لم يلتقيا منذ 1000 سنة
"
تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ" ، ولكنهم ضد الإسلام يجتمعون !!، وعلى ماذا ؟! ،،الشر،،والفتنة ،،والظلم .

التقيا للحرب علي الاسلام تحت ذريعة الإرهاب.
وكما هو معلوم ،، النصارى ،،عاشوا في ظل الدول الاسلامية
لأكثر من 1400 سنة ولم يعتدى عليهم احد.
وللتاريخ مصطلح الحرب والارهاب التي يدعيه هؤلاء مصطلح حديث اخترعوه ، مصطلحهم سابقاً لحرب الإسلام عنوانه هو" الحرب المقدسة " ، ونسميها كمسلمين " الحروب الصليبية" ،
اذاً لم يأتوا بجديد ، فقط غيروا الأسم والفعل والهدف واحد .
وللعلم كتابهم الذي كتبوه بأيديهم و يدعون أنه مقدس"افتراء على الله"، مليء بالنصوص التي تشجع على القتل والإجرام حتى على قتل الحيوانات الأليفة .
المِسلة اشارة ترمز للشيطان،،موجودة في الساحة الرئيسية في الفاتيكان ،،الفاتيكان مليء بمثل هذه الشعارات،،وشعارات عبدة الشيطان،، .
الفاتيكان
أعلن قبل فترة عن إنشاء أول مرصد فلكي تابع له.​


اطلق عليه البابا اسم (Lucifer) اي ابليس !! مما يدل على ان الفاتيكان هو مركز عبادة الشيطان اتحدوا جميعاً تحت رايته.
والنتيجة > أندول الصليب بقيادة امريكا وتحت مسمى (النظام العالمي الجديد) صاروا يقتلون من يريدون وتحت رعاية منظمة الشيطان منظمة الامم المتحدة.
12743856_943066149096184_8456718368592187724_n.jpg


شعار الماسونية واضح على غطاء رأس زعيم الكنيسة الرووسية


 
رد: الإسلام يُوَحِد الكنيستين

أسأل ان يجعل الدول الإسلامية مقبرة لكل من النصارى واليهود وكل من والاهم
لا بارك الله فيهم

جزاكم الله خيراً أخي الكريم الخليل ربي يحفظك
 
توقيع سكون الفجر
رد: الإسلام يُوَحِد الكنيستين

elislam mansor mansor brabi nchallah
w akiiiiiiid ida kol wa7ad fina 9Am bdawr ta3o
w twa7adna ka2omma wa7ida
 
رد: الإسلام يُوَحِد الكنيستين

أسأل ان يجعل الدول الإسلامية مقبرة لكل من النصارى واليهود وكل من والاهم
لا بارك الله فيهم

10402727_1227293613994427_3499534100931390847_n.jpg

جزاكم الله خيراً أخي الكريم الخليل ربي يحفظك


12742379_851608381628107_2300904549929287598_n.jpg
 
رد: الإسلام يُوَحِد الكنيستين

ربي جيب الخير خاوتي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom