حامل مع وجود كيس داخل الرحم مع الجنين

ritadj.habobti

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا حامل دخلت للشهر الثالث كي رحت للطبيبة قاتلي عندك كيس داخل الرحم مع الجنين حجمه 3سم انا خايفة من هادي الناحية عطاتني شمعات utrogestan.200mg قاتلي ديريهم و انشاء الله يذوب عطاتهملي مدة شهر المهم بقالي 4 ايام و نكملهم بصح انا خايفة في الاخير عدت مانحسش بالجنين خايفة كاشما صرالو عندي ضروسي و راسي يوجعني بزاف و الاذنين بالاخص يوجعوني بزاف و مع العلم انا مدايرة عملية استاصال اللوزتين درتها شهر نوفمبر الفارط عدت مانقدرش براسي كامل يوجعني بزاف وليت نشرب دواء doliprane 500mgمع العلم كي يقوى عليا السطر نشرب 2حبات في اليوم هل ياثر على الجنين افيدوني جزاكم الله خيرا
ريحوني انشاء الله ربي يريحكم و يفرحكم اعطوني حاجة لوجه الله تنحي عليا الحالة هذي

رد: حامل مع وجود كيس داخل الرحم مع الجنين

تتبعي واش تقول طبيبة كاين لييعطوهم ابرة لدوباان الكيس اما بنادول نضن ضر الجنين متشربيش دوا روحك شااوري طبيبة قبل كل شئ رببي يشفيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للكيس تبعي التراتمون ديالك وان شاء الله يذوبلك
دوليبران ماياثر على الجنين لكن ما تكثريش منو
حاولي تزوري طبيب اسنان يشوفلك مشكلة الضروس و راجعي طبيبتك حول هاته الالام
ربي يثبت حملك ويرزقك ذرية صالحة يا رب

تتبعي واش تقول طبيبة كاين لييعطوهم ابرة لدوباان الكيس اما بنادول نضن ضر الجنين متشربيش دوا روحك شااوري طبيبة قبل كل شئ رببي يشفيك
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اختي الكريمة جزاكي الله خيرا
راني نتبع و انشاء الله ربي يجيب الخير
ممكن اختي الفاضلة برك نزيد نسقسيك اذا امكن
كيفاه تاع الابرة الطبيبة اللي ديرها وضحيلي جزاكي الله خيرا
و اسمحيلي كثرت عليك و الله خايفة و محيرة و الله سوفريت و تعذبت باه قدرت نزيد نهز مرة اخرى بعد بنوتتي الاولى من فضلك اختي الكريمة هنيني ربي يهنيك انشاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للكيس تبعي التراتمون ديالك وان شاء الله يذوبلك
دوليبران ماياثر على الجنين لكن ما تكثريش منو
حاولي تزوري طبيب اسنان يشوفلك مشكلة الضروس و راجعي طبيبتك حول هاته الالام
ربي يثبت حملك ويرزقك ذرية صالحة يا رب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اختي الكريمة جعلها الله في ميزان حسناتك
راني نتبع و انشاء الله يذوب
بالنسبة لدوليبران راني نحاول نصبر على الالم حتى مانقدرش باه نشرب رحت لطبيب الاسنان و قالي مانقدرش نحيلك حتى تزيدي
شكرا اختي الفاضلة جعلها الله في ميزان حسناتك

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اختي الكريمة جزاكي الله خيرا
راني نتبع و انشاء الله ربي يجيب الخير
ممكن اختي الفاضلة برك نزيد نسقسيك اذا امكن
كيفاه تاع الابرة الطبيبة اللي ديرها وضحيلي جزاكي الله خيرا
و اسمحيلي كثرت عليك و الله خايفة و محيرة و الله سوفريت و تعذبت باه قدرت نزيد نهز مرة اخرى بعد بنوتتي الاولى من فضلك اختي الكريمة هنيني ربي يهنيك انشاء الله

ربي يثبتلك جنين وتفرحي ببه امافي ما ييخص الابر خليني نسال اختي كاانت تضربهم ونرد عليك

ربي يثبتلك جنين وتفرحي ببه امافي ما ييخص الابر خليني نسال اختي كاانت تضربهم ونرد عليك
شكرا جزيلا
انشاء الله راني نستنى فيك

ritadj.habobti منسيتكش سالت لك ااختي لكن والله نسات اسم الابر لخطررش من شحال من سنة سممحيلي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة