بنات الجزاير طماعات .. وطمعو حتى في البراني .. ؟ o.O

الجندية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
125
السلام عليكم خوتي وخواتاتي نشالله تكونو بخير :$ :love01:

والله توحشتكم بلبزاف خاوتي ... كنت مانخطيش اللمة حتى دقيقة .. وحتمتني الظروف اني نبعد لمدة طويلة

خاوتي خواتاتي وحد الموضوع راه يدور بزاااااااااااف في مواقع التواصل الاجتماعي واللي قلقني بزاف وماخلالي عقل ..

ذكور... ان صح القول من دول عربية شقيقة يرمو الباطل على بنات الجزائر ويقولو بلي طماعات ويحوسو على المادة ويحوسو كاش ماينافيgو هاك وهاك

هي صح الحكاية فيها بنات ربي يهديهم ويعافينا ويعافيكم من هاد البلاء .. طيحو برواحهم على جال االمادة والنقب.. .. والطمع يفسد الطبع

الله يسامحهم برك .. طيحو بينا قاع .. وطيحو ببلادهم .. ولات مرفودة في لفام .. مع كل احتراماتي لخاوتنا من الدول الشقيقة .. بصح هادي ماشي رجولة الواحد يرمي الباطل على بلاد

كاملة على جال حالات شاذة من هدا النوع .... تصيب غير الجزايريات فاعلات الجزايريات تاركات ...هدا حال مواقع التواصل هاد المدة الاخيرة .. والله لا حاجة توجع الخاطر

ياخاوتي النصيحة مليحة .. الواحد ينصح خوه .. مافيها والو .. بالعكس فيها اجر وخير .. الواحد مايشوفش المنكر قدام عينيه ويسكت عليه .. للتذكير فقط خاوتي

واش رايكم في هاد الحال .. انا غاضني الكلام الفاحش اللي اصبح يتبع كلمة جزايري ولا جزايرية :(

انا من جهتي نقول لوحد الصنف من البنات ربي يهديكم ... ربي يهديكم ويعفو عليكم .. ادعولهم بالهداية خاوتي بالاك واحد فينا تكون دعوته مقبولة
صحيتو بارك الله فيكم ... أختكم الجندية ..

سلــآآم

رد: بنات الجزاير طماعات .. وطمعو حتى في البراني .. ؟ o_O

تم الاعتماد اختي الحبيبة
ومرحبا بكِ وبعودتكِ لبيتكِ ^^
ولي عودة ان شاء الله للرد
تحياتي

تم الاعتماد اختي الحبيبة
ومرحبا بكِ وبعودتكِ لبيتكِ ^^
ولي عودة ان شاء الله للرد
تحياتي

مشكورة على الاعتماد ... يسلمك حبيبتي بارك الله فيك

انا هنا منحيرش في لي راهم يهدرو (اغبياء) الشاد لا يقاس عليه
في كل بلاص كاين المليح و كاين القبيح مي كاين عباد كون تصرا حاجة يديرو حملة و هذي بيناتهم دوك يكملو من هذا السوجي و ينطلقو لوحداخر انا منتنخلعش فيهم هما حاسبين كل الناس كما لي عايشين معاهم (كل يرى الناس بعين طبعه)
ربي يهدينا و يهديهم
شكرا على الطرح المميز

السلام عليكم اختي
انا صدقيني قبل ما يغيضني الحال على شاب من الخارج يغيضني وليد بلادي اللي ما يخلي ما يبقي نتوما ماشي نسا وفاسدات وفيف القاوريات و ما خلاو ما قالو علاه نزعف من البراني لما يجي يهدر عليا ويقول طماعة اذا رجال بلادك ما خلاو فيك والعالم كلو يقرا علاه تلومي البراني
اما هذي نتاع الطمع وي ختي صدقيني فسدوها بزاف وماشي غير نسا حتى رجال يتعرفو عل القاوريات وخص الطلبة وما يطلبهاش على جال ترضى عليه وتديه قرسون يغسل الماعن ولو عندها 90 والله يا النيف ما رجع عندهم ما عرفتش علاه انا لما رحت للاردن كنت ففندق فيه من كل الجنسيات لما نرجع من السبيطار لازم فلاصال نقعد نحكي مع دارنا ماكانش النت فالغرف نبقى بحاجبي ما نحكيش مع العمال الا وقت نحتاج حاجة ولما كنت رايحة من عندهم تعرفي واش قالي العامل هناك قالي مديتينا خير مثال على الجزائريات يقولو عليهم كلام مي من شفناك اسبوع كامل عندنا الحمد لله نسا الجزائريات محترمات حتى لو قالها لمجرد القول وفكل بلاد كاين المليح والدوني مي المهم الحمد لله الواحد يوصل صورة مليحة اما هذو الله يهديهم بهدلونا كي الرجال كي النسا

السلام عليكم
علي واش من رجوله راكي تحكي يا ختي
لوكان جات عندهم ذرة نتاع الرجلة ميحكيوش علي بنات الناس يالوكان حتي البنت تغلط استرها
وزيد بناتنا تعلمو يطيحو براسهم بزاف مع لي يسوا ولي ميسواش
بزاف حساد يكرهونا تلقايهم يحوسو كانش حاجة علي بنات الدزاير ويبقاو يمشرو
عيب والله عيب واش رانا نسمعو ونشوفو
ربي يهديهم يارب ويثبتنا كامل
تحياتي
موضوع رائع

ربي يستر

وعليكم السلام
كل واحد يتحمل وزر واش راه يهدر في غيرو
لي يتهم بنات دزاير كامل يتحملها عند ربي سبحانو وهاذا يسموه قذف في بنات الفاميلا
اما البنات لي بهدلو بينا وبرواحهم ربي يهديهم

كاين مثل بالفصحى يقول القافلة تمر والكلاب تنبح

أظنه رد كافي لكل من يتطاول ع حرائر الجزائر

sar li ydirou hwayedj mleh mahomch yrepresentiw f l algerie kifeh wahda derriere pc wala habet voiture treprenstiha!!!

ana men jihti mberda guelbi, wech ydini l page wala site wala blog wala aye haja nes3me3 w nchou fiha jyaha !! vrm kaynin ness farghin au lieu y3ich hyatou yroh uekteb 3la les deffauts ta3 ness zaama houa rah parfait

ياسيدي ما نعرف الفسق اللي رانا نشوفو فيه في البلدان منا ومنا شكون اهلو
يخي نعرفوهم مليح :
تونس غير دعاوي الشر وبرامجهم اكبر دليل
المغرب بلد السياحة الجنسية بامتياز
لبنان بلد هيفا وجماعتها
مصر التاريخ يشهد
الامارات الاجانب راهم دارين حالة وعقلية التغريب مدايرة حالة
زيد وزيد وزيد
وربي يحفظ بنات بلادي
ملغري نكرهم منين ذاك بصح اللي يخرب فيهم منا ولا منا والله غير تاكلو غير العصى
الكشرودة عندنا تسوى بملاير الدنيا
ربي يهدي ما خلق ميرسي الجندية
انا علابالي منين راهم يديو في هذي النظرة ياو راهي من بنات ستار اكاديمي اللي كل عام يغطسو النيف نتاعنا في الوحل ..

شكرا لكي انت على حق فعلا اتمنى يصلح الحال وتتغير هذه النضرة الى الجزائرية ربي يكون معاها ويصلح حالنا جميعا يا رب

images

شرفتوني بمرورك الجميل وتدخلاتكم القيمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة