معــاااَ لتعليم بناتنا الطبخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الطباخة زينة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
25
مرحبا
انا جديدة في المنتدى وقد قررت ان انضم اليه من اجل ان اعلم جميع محبي الطبخ وصفاتي
وانا اسمي الطباخة زينة او يمكنكم مناداتي زينة

هذا الموضع خاص بكل فتاة لديها مشكلة مع الطبخ وتريد ان تستفسرني انا خاصة حول الطبخ

اتمنى ان اكون خفيفة الظل عليكم واساعدك بكل شيء تريدونه في انتظار اسئلتكم واستساراتكم

رد: معــاااَ لتعليم بناتنا الطبخ

اهلا وسهلا بيك اختي يسعدنا انضمامك الينا

طبعا ياريت تساعدي العضوات بكل ماتعرفينه ^^

فكرة مليحة زينة
وهكا نتعلم اكثر عن الطبخ
جزاك الله خيرا

أهلين حبيبتي مرحباً بيك إن شاء الله تفيد وتستفيدي من المنتدى

أهلا بيك اختي حابة نعرف كبش العيد وكيفاش نديرو بكل جزء منه طريقة الطبخ مثلا البوزلوف كيفاش من نشوط الرأس حتى ناكلو. والدوارة كيفيكيف و هكذا حتى يخلص الكبش مام الجلد تاعو كيفاش نستفيدو منو سواء كيما رآه والا صوف تاعو

فكرة ممتازة
ان شاء الله نستفدو و نفيو غيرنا

مرحبا
انا جديدة في المنتدى وقد قررت ان انضم اليه من اجل ان اعلم جميع محبي الطبخ وصفاتي

هذا الموضع خاص بكل فتاة لديها مشكلة مع الطبخ وتريد ان تستفسرني انا خاصة حول الطبخ

اتمنى ان اكون خفيفة الظل عليكم واساعدك بكل شيء تريدونه في انتظار اسئلتكم واستساراتكم

1909697_158852161164845_3424898513722501780_n.jpg ;)ا هلامشاهدة المرفق 59068
مرحبا

مرحبا بيك اختي الغالية
ان شاء الله تفيدينا و تستفيدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة