بديت ريجيم ومحتاجة نصائحكم

زهور الشوق

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9,546
محل الإقامة
سُورِيَا رُوحًا وَ نَبْضًا
السلام عليكم

ااتمنى الكل بخير :love01:

وزنت نفسي هاد الاسبوع ولقيت 70 كلغ مع انو طولي 1,66
عندي المشكل في كرشي وصدري حتى عادت نحشم بيه :(
وحابة نولي 60
بديت البارح ريجيم قالتلي مرت خويا وصفو دكتور فليسي ادا تعرفوه لماماها وباباها واختها
وهو عبارة على 3تمرات وملعقة كبيرة زبيب صباح فطور وعشاء خضراوات مسلوقة او شلاظة والبطاطا لالا وبلاصة حليب المساء فاكهة من غير البانان و3لتر ماء لمدة 15يوم
البارح جاز واليوم تنهلكت غثيان صداع فشل كبير ووليت صفرة اسك هاد الاعراض عادية؟
بانتظار نتصائحكم

رد: بديت ريجيم ومحتاجة نصائحكم

سلاموووووووووووووووووووو
حبيبة مام انا كانت عندي نفس مشكلة كنت 70 كليوا مي بريجيم وصلت 60 وحمد الله راني حاسة روحي مرتاحة بزاف
بنسبة ليا درت رجيم تاع صح
حبست القهوة تاع صباح ونفطر مي منفطرش غاية غاية وزيد قهوة تاع العشية مكانش والعشاء مكانش ههه
يعني ناكل خطرة في نهار و داومت علي المشي مش برا في دار عندنا صالون بيتنا كبير بزاف وليت نمشي
ندير 2 و3 ساعة غير مشي وزيد حبست مشروبات الغازية وخبز ايا حمد الله اقل من شهرين وليت 60 كيلو ودروك
راني حاكمة هاد ريجيم يكذب عليك لي يقولك كولي وزيدي شربي كاش اعشاب علا خاطر جربتها ومكان والو هيا حبسي ماكلة وتشوفي
وكاش حاجة حبيبة راني هنا
ااا تفكرت حبيبة قبل ماكلة شربي كأس ماء وهو يغلق شهية ومجربة هادي طريثة والله ونصيحة متفكريش بزاف في ماكلة علي خاطر تجوعي بل خف ههههههه

وهادي اعراض انا صراو معايا مي نورمال نتهلكيش روحك برك
تحياتي

سلاموووووووووووووووووووو
حبيبة مام انا كانت عندي نفس مشكلة كنت 70 كليوا مي بريجيم وصلت 60 وحمد الله راني حاسة روحي مرتاحة بزاف
بنسبة ليا درت رجيم تاع صح
حبست القهوة تاع صباح ونفطر مي منفطرش غاية غاية وزيد قهوة تاع العشية مكانش والعشاء مكانش ههه
يعني ناكل خطرة في نهار و داومت علي المشي مش برا في دار عندنا صالون بيتنا كبير بزاف وليت نمشي
ندير 2 و3 ساعة غير مشي وزيد حبست مشروبات الغازية وخبز ايا حمد الله اقل من شهرين وليت 60 كيلو ودروك
راني حاكمة هاد ريجيم يكذب عليك لي يقولك كولي وزيدي شربي كاش اعشاب علا خاطر جربتها ومكان والو هيا حبسي ماكلة وتشوفي
وكاش حاجة حبيبة راني هنا
ااا تفكرت حبيبة قبل ماكلة شربي كأس ماء وهو يغلق شهية ومجربة هادي طريثة والله ونصيحة متفكريش بزاف في ماكلة علي خاطر تجوعي بل خف ههههههه

وهادي اعراض انا صراو معايا مي نورمال نتهلكيش روحك برك
تحياتي

والله يا لعزيزة طلعتيلي المورال
يارب يقدرني ونولي كيما راني حابة
كاش مايجيني في بالي هاني نجي نسقسيك
ربي ينورك حنونة
:love01:

ان شاء الله حبيبة وهادو الايام غادي تولي تتفكري فيهم وتضحكي غير كبرِ قلبك برك
اكيد حبيبة كاش حاجة راني هنا حنونة
سلامي:love01::$:$

ان شاء الله حبيبة وهادو الايام غادي تولي تتفكري فيهم وتضحكي غير كبرِ قلبك برك
اكيد حبيبة كاش حاجة راني هنا حنونة
سلامي:love01::$:$

الله يحفظك حبيبتي
كي تروحلي الدوخة هاني نولي نهبلك
ههههههه

السلام عليكم
ختي لعزيزة ربي يوفقك ان شاء الله وان شاء الله تلحقي للوزن لي حابتو فقط شوي ثقة في النفس برك
شوفي اخطيك من الاعشاب وجماعتو خاطر شوفي الاعراض لي جاتك زادت فشلتك وعندك تاني
لا تعودي تحبسي الماكلة وتقتلي روحك بالجوع وتولي تمرضي بدل ما تشياني وتحافظي على صحتك في نفسا لوقت
انا ننصحك بريجيم تاع الكرنب صحي وينصحو بيه الاطباء وينزل الوزن ليه ليه وماتجيك لا دوخة لا والو
اليوم الاول تجوعي وهادي عادية بصح من بعد توالفيه واذا تبعتيه صح نظن مامبا اسبوعين تنزلي بــ 10 كيلو
ودارتها وحدة من العائلة كانت ربما 90 كيلو او اكتر ودرك راهي 60 او 56 يعني نزلت خلاااص
درك كيفاه تحضريها نسيت هي تتحضر بالكرنب ، ربع حبة كرنب وزوج حبات فلفل و3 حبات طماطم نظن
وزوج بصلات وشوي ملح حسب واش نشفى هكا خاطر كنت ساعات نساعدها في تحضيرها
اما كيفاه تبعيه كل يوم اصبري عليا ربما من بعد نجيبلك الطريقة كاملة وتساعدك بإذن الله
خاطر راهي وصفة نصحو بيها اطباء اجانب المرضى لي في المستشفيات لي رايحين يديرو عملية ووزنهم زايد
مالا يتابعو الوصفة هادي باه ينزلو ليه ليه وماتاثر على صحتهم
راني نرجعلك بإذن الله ولا فكريني اذا نسيت
وبالتوفيق عزيزتي

السلام عليكم
ختي لعزيزة ربي يوفقك ان شاء الله وان شاء الله تلحقي للوزن لي حابتو فقط شوي ثقة في النفس برك
شوفي اخطيك من الاعشاب وجماعتو خاطر شوفي الاعراض لي جاتك زادت فشلتك وعندك تاني
لا تعودي تحبسي الماكلة وتقتلي روحك بالجوع وتولي تمرضي بدل ما تشياني وتحافظي على صحتك في نفسا لوقت
انا ننصحك بريجيم تاع الكرنب صحي وينصحو بيه الاطباء وينزل الوزن ليه ليه وماتجيك لا دوخة لا والو
اليوم الاول تجوعي وهادي عادية بصح من بعد توالفيه واذا تبعتيه صح نظن مامبا اسبوعين تنزلي بــ 10 كيلو
ودارتها وحدة من العائلة كانت ربما 90 كيلو او اكتر ودرك راهي 60 او 56 يعني نزلت خلاااص
درك كيفاه تحضريها نسيت هي تتحضر بالكرنب ، ربع حبة كرنب وزوج حبات فلفل و3 حبات طماطم نظن
وزوج بصلات وشوي ملح حسب واش نشفى هكا خاطر كنت ساعات نساعدها في تحضيرها
اما كيفاه تبعيه كل يوم اصبري عليا ربما من بعد نجيبلك الطريقة كاملة وتساعدك بإذن الله
خاطر راهي وصفة نصحو بيها اطباء اجانب المرضى لي في المستشفيات لي رايحين يديرو عملية ووزنهم زايد
مالا يتابعو الوصفة هادي باه ينزلو ليه ليه وماتاثر على صحتهم
راني نرجعلك بإذن الله ولا فكريني اذا نسيت
وبالتوفيق عزيزتي

اهلا حبيبتي
والله لو تجيبيهالي نكون ممنووونة ليك
صح والله معك حق خفت يكون الريجيم لي بديتو ماخرجش عليا
وراني مع الامتحانات ماقدرتش نحفظ وخايفة نروح بهاد الفشلة غدوة نجيبها في روحي
بانتظارك ميمي وربي يعطيك كل ماتتمني

شوفي ماقدرتش نحكم الطفلة لي من العائلة باه نقسيها لكن حسب واش نشفى وواش شفت من النت رايحة نعطيك
على العموم ولكن تقريبا متأكدة 95 بالمئة من بعد نتأكد، وهاد الوصفة ان شاء الله مافيهاش ضرر خاطر غير خضر وفيها تاني اللحم والعصير يعني ماتضركش بإذن الله
شوفي الوصفة هي من المفروض كيما قتلك، تجيبي حبة كرنب وتقسميها على 4 وكل مرة تستخدمي ربع
تقصي الربع هاداك لقطع صغيرة + 3 حبات طماطم او 2 نتي حاولي ديري وحدة كبيرة وزوج صغار ولا متوسطين
تنحيلهم الجلدة وتقصيهم لقطع صغيرة تاني + زوج حبات فلفل حلو تقصيهم تاني لقطع صغيرة وتجيبي 3 حبات بصلة
او 2 ولا كيما مع الطماطم حبة كبيرة وزوج صغار زتقطعيها تاني لقطع صغيرة ) هنا كاين لي يزيدلها الجزر ولكن انا نفضل ماتزيديلهاش بصح كيما تحبي)
تحطي المكونات في اناء كبير وتحطي معاهم الماء وزيديلهم الكرافس وحدة كرافس تكفي وخليه يغلي حتى يطيبو
مليح ومن بعد كي يطيبو ارحيهم بيهم بالماء تاعهم وتخرجلك حساء ذوقو ماش مليح ههههه بصح من بعد تتعودي عليه

درك كل يوم واش تاكلي
اليوم 1: الفطور: كاس شاي بدون سكر ولكن بما انك في فترة امتحانات اشربي الحليب لكن بشرط بدون قهوة وسكر واذا قدرتي تاكلي معاه خبز خالي من الدسم لكن نفضل ماتاكلي معاه والو
الغداء: الوصفة + فواكه (ماعدا الموز)، العشاء: نفس الغداء
اليوم2: نفس الفطور، الغذاء: وصفة الريجيم + خضر ( يفضل سلطة وجزر) وماتكليش الفواكه، العشاء: حبة بطاطا كبيرة مغلية دون زبدة (تقدري تحطي زيت زيتون معليش)
اليوم 3: نفس الفطور، الغذاء: الوصفة+ الخضر والفواكه ،العشاء: نفس الغذاء (مع عدم اكل البطاطا)
اليوم 4: الفطور يولي زوج كيسان حليب، الغذاء: وصفة الريجيم+ حبة موز، العشاء: نفس الغذاء
اليوم5: نفس الفطور تاع الايام الاولى، الغذاء: وصفة الريجيم+ لحم بدون شحم ولا اذا حبيت ايسكالوب ملاح،العشاء: تحبي كيما الغذاء بعد ولا تحبي تكتفي بالوصفة وحدها
اليوم 6: نفس الفطور تاع الايام الاولى، الغذا: وصفة الريجيم+خضر +لحم ولا ليسكالوب كيما قتلك، العشاء، نفس الغذاء
اليوم 7: نفس الفطور،الغذاء: وصفة الريجيم+ ارز (تغلي ارز وتحطيلو ملح وتاكليه بلا زبدة) + عصير فواكه، العشاء: كيما الغذاء

ملاحظة: العصير تاع الفواكه لازم يكون طبيعي + شرب الكثير من الماء يعني 8 اكواب يوميا ويكون فاتر ما سخون ما بارد + الوصفة تاع الريجيم منين تجوعي تاكليها ماش شرط في الغذاء والعشاء برك، يعني لو تحبي تشربي منها 10 مرات في اليوم عادي
هوما كاتبين في اسبوع تخسر مابين 7 إلى 8.5 كيلو والله اعلم
درك هادي 95 بالمئة من الوصفة نزيد نتأكد ونخبرك
والتوفيق

شوفي ماقدرتش نحكم الطفلة لي من العائلة باه نقسيها لكن حسب واش نشفى وواش شفت من النت رايحة نعطيك
على العموم ولكن تقريبا متأكدة 95 بالمئة من بعد نتأكد، وهاد الوصفة ان شاء الله مافيهاش ضرر خاطر غير خضر وفيها تاني اللحم والعصير يعني ماتضركش بإذن الله
شوفي الوصفة هي من المفروض كيما قتلك، تجيبي حبة كرنب وتقسميها على 4 وكل مرة تستخدمي ربع
تقصي الربع هاداك لقطع صغيرة + 3 حبات طماطم او 2 نتي حاولي ديري وحدة كبيرة وزوج صغار ولا متوسطين
تنحيلهم الجلدة وتقصيهم لقطع صغيرة تاني + زوج حبات فلفل حلو تقصيهم تاني لقطع صغيرة وتجيبي 3 حبات بصلة
او 2 ولا كيما مع الطماطم حبة كبيرة وزوج صغار زتقطعيها تاني لقطع صغيرة ) هنا كاين لي يزيدلها الجزر ولكن انا نفضل ماتزيديلهاش بصح كيما تحبي)
تحطي المكونات في اناء كبير وتحطي معاهم الماء وزيديلهم الكرافس وحدة كرافس تكفي وخليه يغلي حتى يطيبو
مليح ومن بعد كي يطيبو ارحيهم بيهم بالماء تاعهم وتخرجلك حساء ذوقو ماش مليح ههههه بصح من بعد تتعودي عليه

درك كل يوم واش تاكلي
اليوم 1: الفطور: كاس شاي بدون سكر ولكن بما انك في فترة امتحانات اشربي الحليب لكن بشرط بدون قهوة وسكر واذا قدرتي تاكلي معاه خبز خالي من الدسم لكن نفضل ماتاكلي معاه والو
الغداء: الوصفة + فواكه (ماعدا الموز)، العشاء: نفس الغداء
اليوم2: نفس الفطور، الغذاء: وصفة الريجيم + خضر ( يفضل سلطة وجزر) وماتكليش الفواكه، العشاء: حبة بطاطا كبيرة مغلية دون زبدة (تقدري تحطي زيت زيتون معليش)
اليوم 3: نفس الفطور، الغذاء: الوصفة+ الخضر والفواكه ،العشاء: نفس الغذاء (مع عدم اكل البطاطا)
اليوم 4: الفطور يولي زوج كيسان حليب، الغذاء: وصفة الريجيم+ حبة موز، العشاء: نفس الغذاء
اليوم5: نفس الفطور تاع الايام الاولى، الغذاء: وصفة الريجيم+ لحم بدون شحم ولا اذا حبيت ايسكالوب ملاح،العشاء: تحبي كيما الغذاء بعد ولا تحبي تكتفي بالوصفة وحدها
اليوم 6: نفس الفطور تاع الايام الاولى، الغذا: وصفة الريجيم+خضر +لحم ولا ليسكالوب كيما قتلك، العشاء، نفس الغذاء
اليوم 7: نفس الفطور،الغذاء: وصفة الريجيم+ ارز (تغلي ارز وتحطيلو ملح وتاكليه بلا زبدة) + عصير فواكه، العشاء: كيما الغذاء

ملاحظة: العصير تاع الفواكه لازم يكون طبيعي + شرب الكثير من الماء يعني 8 اكواب يوميا ويكون فاتر ما سخون ما بارد + الوصفة تاع الريجيم منين تجوعي تاكليها ماش شرط في الغذاء والعشاء برك، يعني لو تحبي تشربي منها 10 مرات في اليوم عادي
هوما كاتبين في اسبوع تخسر مابين 7 إلى 8.5 كيلو والله اعلم
درك هادي 95 بالمئة من الوصفة نزيد نتأكد ونخبرك
والتوفيق

هادي عجبتني هايلة
نجربها باذن الله
الله يحفظك حبيبتي
شكرااااا بزااااف

السلآم عليكم

والله يآ أختي مآنعرفش حكآيآت الريجيم هآدوا هههه

بصح كيمآ لقيتي روحك هكآ مرضتي متكمليش فهذآك الريجيم وتبآنلي بلي أفضل ريجيم تقدري تديريه هو السبور

ومتهلكيش روحك

و بإذن الله تولي مليحة ~ ربي يهنيك أختي

السلآم عليكم

والله يآ أختي مآنعرفش حكآيآت الريجيم هآدوا هههه

بصح كيمآ لقيتي روحك هكآ مرضتي متكمليش فهذآك الريجيم وتبآنلي بلي أفضل ريجيم تقدري تديريه هو السبور

ومتهلكيش روحك

و بإذن الله تولي مليحة ~ ربي يهنيك أختي

الله يحفظك حبيبتي
ايه الا بقيت هكا نبدلو
نورتي زينة
:love01:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يقدرك حبيبتي
شوفي حنونة كطبيبة رايحة نقولك انو احسن ريجيم هو الانتظام في الاكل
والاكل بلطف وليس بشراهة
اي تاكلي قد ما تشبعي ماشي تعمريها ههههه
انا متبعية حمية ليست ريجيم ولكن للمحافظة على وزني الحالي باه ما يزيدش
شوفي يوميا عندي صباح كاس ماء على الريق بعدها ندير 10 او 15د تمارين رياضية
بعدها نتناول فطوري عادي
على 10 نشرب الماء حتى للفطور ناكل حاجة خفيفة اكيد الخبز خاطيني وخاطيه الا نادرا ههه
حتى للقهوة نتاع عشية الحلوبات والمعجنات ما ناكل بزاف
والعشا احيانا نتعشى واحيانا لا لا
الماء نشرب بزاف حتى 2،5 لتر في اليوم
والمشي مرة على مرة حتى تقريبا ساعة
الريجيم حبيبتي اللي يكون stricte يديرلك انيمي
والجسم يستحق مواد كثيرة لذلك ما ترتبطوش بريجيم واحد وتاكلو ماكلة وحدة فقط
نوعو لكن الاهم تعرفي واش تتناولي
ربي يقدرك حبيبتي ويوفقك

أختي جربي كل يوم كولي الطماطم فقط خلال شهر أدا مقدرتيش نقسي شوية من الأكل و مشي تآكلي و قتاه حبيتي المشكل تاعنا اننا نكلو قبل مانجعو جربي احساس الجوع تم روحي كولي ماشي تآكلي حتى تشبعي او تقولي ليوم ناكل نورمال او غدوة ندير ريجيم. ديري الثقة في نفسك او راكي 70 يعني سهلة و داومي على شرب الماء بزاف خليها قدامك باش ماتنسايش

شوفي حبيبتي الوصفة اللي عطاتهالك لؤلؤة روعة ومجربة ، وبلاكي تركزي بزاف على الرجيم و تنساي السبور ،لازم يكون السبور شيءرأساسي في حياتك باش ما يرجعوش الكيلوات اللي خسرتيهم من الرجيم و زيد يكون قوامك ممشوق ومتكونش عندك ترهلات في الأماكن اللي كانت ممتلئة و بعدين نقصت

موفقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة