جاوبوني

nadiablm

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
228
السلام عليكم وصحا رمضانكم عندي سؤال انا اليوم18 من الدو رة يعني ايام التبويض لكن ماعندي حتى علامة من علامات التبويض عندي جفاف في المهبل مع العلم انا موالفة نحس بوخز فاحد المبايض لكن هذي المرة ماحسيت والو وايضا اختفت الافرازات اللزجة مثل زلال البيض ما هو السبب ارجوكم ساعدوني عاجل شكرا

رد: جاوبوني

والله يا اختي انا تبانلي عادي حتى انا في ايام التبويض ما كانش عندي افرازات ولا الم في المبايض بالعكس الافرازات شفتها قبل ايام التبويض وفي ايام التبويض ما كانش خلاص يعني ماشي بالضرورة تكون كاينة افرازات في ايام التبويض لانها ماهيش علامة لازمة باه نقولوا كاين تبويض والله اعلم فانا نقلك ما تقلقيش روحك ان شاء الله مايكون غير الخير

رد: جاوبوني

والله يا اختي انا تبانلي عادي حتى انا في ايام التبويض ما كانش عندي افرازات ولا الم في المبايض بالعكس الافرازات شفتها قبل ايام التبويض وفي ايام التبويض ما كانش خلاص يعني ماشي بالضرورة تكون كاينة افرازات في ايام التبويض لانها ماهيش علامة لازمة باه نقولوا كاين تبويض والله اعلم فانا نقلك ما تقلقيش روحك ان شاء الله مايكون غير الخير

ان شاء الله اختي شكرا والله يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة