السهرة العاشرة.........قهوة وتاي

رد: السهرة العاشرة.........قهوة وتاي

ربما حدث خلط ام انني لم استوعب جيدا هذا الموضوع ؟
فهل هو مفتوح للأعضاء حتى يضعوا اسئلة للضيف ام فقط يجب الالتزام بما طرحته صاحبة الموضوع ؟ أرجو التوضيح من زهرة الزئبق او سوسوبيبيشا

فهل هو مفتوح للأعضاء حتى يضعوا اسئلة للضيف ام فقط يجب الالتزام بما طرحته صاحبة الموضوع ؟ أرجو التوضيح من زهرة الزئبق او سوسوبيبيشا

هي سهرة مفتوحة لجميع الاعضاء
تقدمه اولا صاحبة الموضوع ثم يتقدم باقي الاعضاء باسئلتهم الى الضيف

الاخت زهرة الزنبق هي صاحبة الموضوع و انا هي ضيفة السهرة و انتم من يقدم لي الاسئلة :)

هي سهرة مفتوحة لجميع الاعضاء
تقدمه اولا صاحبة الموضوع ثم يتقدم باقي الاعضاء باسئلتهم الى الضيف

شكرا لك و بارك الله فيك :thumb_up02:

الاخت زهرة الزنبق هي صاحبة الموضوع و انا هي ضيفة السهرة و انتم من يقدم لي الاسئلة :)

معلش ببيبيشا انا عارفة انك لم تشاهدي ردي عليك في الصفحة السابقة ، لذلك انا ادعوك لقراءته :p
يا بيبيشا عارفة انك الضيفة :graduation: و زهرة هي مولات الدار :regards02: و احنا شكون ؟ :s ، هل الضيف يكتفي بما طرحته زهرة من اسئلة لأنني حسب قراءتي فهمت ان الضيف يتبع وش قالت زهرة ، مثلا وين راحت العضوة اللي خيرتيها باش نتقابض معاك ؟ يعني ماشفناش هاذ المرحلة من اللعبة ،، ام انني مخطئة في فهم الموضوع ، ام هو للأعضاء للتدخل بطرح اسئلة على الضيف ام ماذا ؟ اذا كان نعم فانا اريد ان اطرح اسئلة عليك ايتها القطة الصغيرة :sport02:

معلش ببيبيشا انا عارفة انك لم تشاهدي ردي عليك في الصفحة السابقة ، لذلك انا ادعوك لقراءته :p
يا بيبيشا عارفة انك الضيفة :graduation: و زهرة هي مولات الدار :regards02: و احنا شكون ؟ :s ، هل الضيف يكتفي بما طرحته زهرة من اسئلة لأنني حسب قراءتي فهمت ان الضيف يتبع وش قالت زهرة ، مثلا وين راحت العضوة اللي خيرتيها باش نتقابض معاك ؟ يعني ماشفناش هاذ المرحلة من اللعبة ،، ام انني مخطئة في فهم الموضوع ، ام هو للأعضاء للتدخل بطرح اسئلة على الضيف ام ماذا ؟ اذا كان نعم فانا اريد ان اطرح اسئلة عليك ايتها القطة الصغيرة :sport02:

حسنا سأراه الان
اكيد تستطعين ان تطرحي ما تشائين من الاسئلة
انتظر اسئلتك :$

سوسو بيبيشا
بارك الله في عمرك
و الله ينجحك و تدي الباك ان شاء الله و نفرحو بيك
انصحك بالقطط فهم رائعون ههه
بالتوفيق في الدراسة اختي لا تتهاوني و شدي الهمة و انصحك ان توازي بين حفظ الدروس و حفظ بعض ايات القران لانها تفتح خلايا الذاكرة و الاستيعاب و تساعدك على النجاح
سلام عليكم
ان شاء الله اختي
شكرا لك على النصيحة المميزة بارك الله فيك
تحية :regards01:

السلام عليكم جميعا
اهلا اختي سوسو نورتيني واهلا بكل الحضور والاخت ناس ملاح
انا نطرح الموضوع ونتوما تكملو فقرة التحدي راحين نراسلو الاخت الزهرا الحمراء وتجي للتحدي
اختي سوسو وعلاه ختمتي السهرة لمجرد انو كاين اعضاء ما حضروش مازال الوقت حتى للعشية عادي جدا تكملي وراح ندعي الاخت الزهرا الحمرا وتكملو السهرة لانو اليوم عندنا استفتاء لكل السهرات عليها عندك كامل الوقت تكملي كل فقرات سهرتك
شكرا لكم اختي ناس ملاح اكيد نتشرف اني ندعيك انا مرة ندير عضو قديم ومرة ندير اعضاء جدد حتى يكون مجال للتعارف
شكرا لكم جميعا

السلام عليكم جميعا
اهلا اختي سوسو نورتيني واهلا بكل الحضور والاخت ناس ملاح
انا نطرح الموضوع ونتوما تكملو فقرة التحدي راحين نراسلو الاخت الزهرا الحمراء وتجي للتحدي
اختي سوسو وعلاه ختمتي السهرة لمجرد انو كاين اعضاء ما حضروش مازال الوقت حتى للعشية عادي جدا تكملي وراح ندعي الاخت الزهرا الحمرا وتكملو السهرة لانو اليوم عندنا استفتاء لكل السهرات عليها عندك كامل الوقت تكملي كل فقرات سهرتك
شكرا لكم اختي ناس ملاح اكيد نتشرف اني ندعيك انا مرة ندير عضو قديم ومرة ندير اعضاء جدد حتى يكون مجال للتعارف
شكرا لكم جميعا
وعليكم السلام
اهلا بيك و النور نورك غاليتي
لا لا ما ختمتش السهرة لكن انا قمت فقط بالشكر و التقدير لان المجال ما زال مفتوح للاسئلة لانكم gاع ما هبلتونيش بالاسئلة هههههه
انتظركم جميعا ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة