عاجل: اتصالات الجزائر تغلق العديد من المواقع تحسبا لبدأ امتحانات الباكالوريا

رد: عاجل: اتصالات الجزائر تغلق العديد من المواقع تحسبا لبدأ امتحانات الباكالوريا

ههههه والله غير حيرتني هذه الحكومة الفاشلة
يعني أنا عندي فكرتين بصراحة
إما أن مسؤولوا الإتصالات في الجزائر حابسين لا علاقة بالإعلام الآلي ..إما أنها سياسة إستحمار الشعب مرة أخرى
يعني أنو تجي في بالك كتقني سامي في الإعلام الآلي أنه الشعب ماراحش يخمم يخدم ب vpn و هذه الأخيرة إلا أبسط وسيلة من الوسائل الأخرى المتعددة
شخصيا أنا أرى هذا إما إستهبال لعقولنا لضرب مصالح أخرى إما أننا بالفعل في الحضيض من حيث المسؤولين
صح صحوركم

رد: عاجل: اتصالات الجزائر تغلق العديد من المواقع تحسبا لبدأ امتحانات الباكالوريا

ههههه انهم ابناء الجزائر خممو من قبل وراهم يدخلو با vpnالمهم ربي يوفقهم اجمعين

هههه راني داخلة عادي فاليوتيوب و المواقع الاخرى ب vpn طبعا

بالايبي نتاع باريس

اليوم ما بين 9 صباحا لغاية منتصف النهار تم شل حركة الانترنت في الجزائر كاملة.

راني اليوم بدلت رحت لليابان

راني اليوم بدلت رحت لليابان

هههه و يا سبحان الله حتى انا دورتها يابان

المهم ميقيسولناش اللمة ربي يوفق جماعة الباك

السلام عليكم
ناس راهي تكوناكتي هههههه جزائريين كل شي حجبه عليهم الا الفايس
ربي يوفق ناس الباك

بالتوفيـــــــــــــــــق لاصحاب البكالوريا ان شاء الله ~

السلام عليكم
أجد استحالة كبيرة في الولوج إلى الانترنت عن طريق الويفي لا أستطيع التواصل الا بحاسوب المنزل المتصل بالمودام
هل هذا راجع لما فعلو به؟؟؟ أفيدو من اجلكم
والاتصال انقطع من الفجر لغاية الثالثة زوالا هل عن سكان حيي فقط او كل الولايات؟؟؟

السلام عليكم
أجد استحالة كبيرة في الولوج إلى الانترنت عن طريق الويفي لا أستطيع التواصل الا بحاسوب المنزل المتصل بالمودام
هل هذا راجع لما فعلو به؟؟؟ أفيدو من اجلكم
والاتصال انقطع من الفجر لغاية الثالثة زوالا هل عن سكان حيي فقط او كل الولايات؟؟؟

وعليكم السلام

صحا فطورك اختي

اييييه
حتى انا عندي نفس الحااالة :s ماكيش وحدك :d

السلام عليكم

أختكم من فرنســـــــــآ تحييكم
ههههههههههههه
راني نددور ما بين فرنسا و كندآ
هههههههههههههههههه

شككون راه في فرنسا

سلام عليكم لحباااااب ... مراسل اللمة من كنداااا يحييكم :p
ههههههه بن غبريط غبية والله .... جابتلهم سي دي جابولها 3جي
نحاتلهم طرواجي خرجولها سوجي ....
خافت من التسريبات من الفايسبوك سربولها الفايسبوك اون باغصوووون
خخخخخ يا والله الشعب الجزائري مكاش لي يقدلووو
راهم يقولوا بن غبريط حابة تنزل للبحر تعض الكابل ههه ....
جماااعة الخير رانا هانيين في كنداا شا نقولكم ماخصنااا والواا... انوي برك الكونيكسيون ملياااار
قولولي برك ماتعرفوش كاش واحد يبيع قلب اللوز في الطريق الكبيرة خخخخخخ

وكيما قالو ناااس زمااان ههههه ميمتي دير حيلة وانا ندير حيلتين ، هي طيب خبزة وانا ناكل خبزتين ههههههههههههههه

جليلوس الكنادي

سلام عليكم لحباااااب ... مراسل اللمة من كنداااا يحييكم :p
ههههههه بن غبريط غبية والله .... جابتلهم سي دي جابولها 3جي
نحاتلهم طرواجي خرجولها سوجي ....
خافت من التسريبات من الفايسبوك سربولها الفايسبوك اون باغصوووون
خخخخخ يا والله الشعب الجزائري مكاش لي يقدلووو
راهم يقولوا بن غبريط حابة تنزل للبحر تعض الكابل ههه ....
جماااعة الخير رانا هانيين في كنداا شا نقولكم ماخصنااا والواا... انوي برك الكونيكسيون ملياااار
قولولي برك ماتعرفوش كاش واحد يبيع قلب اللوز في الطريق الكبيرة خخخخخخ

وكيما قالو ناااس زمااان ههههه ميمتي دير حيلة وانا ندير حيلتين ، هي طيب خبزة وانا ناكل خبزتين ههههههههههههههه

جليلوس الكنادي

اهلا بعرب كندا الشقيقة
كنت في ألمانيا انا و درك طلعت للبلاد هه كرهت رمضان عندهم سامط :p

اهلا بعرب كندا الشقيقة
كنت في ألمانيا انا و درك طلعت للبلاد هه كرهت رمضان عندهم سامط :p

الله يسلمك
اهلا بناااس لالمااان خخخخ :d:d
كيدايرة الدعوة تماااك صافااا قالولي الدلاع رخيص عندكم

ياودي رمضان سامط في البلاد بلا كونيكسيون :p
ههههه ارجعي حمبوك ارجعي هامبورغ تليق بنا :-r

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة