ٱلطفولة و العيد { الكل يشآرک }

ضآحكة مستبشرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
39,535
محل الإقامة
العاصمة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كيف حالكم اصدقائي ؟؟

يفصلنا عن العيد ايآم معدودات
و لكل منا ذكريات له في صغره
و كانت ايام جملية و حلوة
كنا براءة لا نعرف معنى الحزن
ننتظر تلك الايام بفارغ الصبر لكي نلبس الجديد و نأكل ما طاب و لذ من الحلويات

اذن و عليه اتمنى من كل واحد منكم ان يشاركنا مقتطفات
و لحظات و بعض الذكريات التي تحوزه في ذاكرته لنتذكر و اياه اجمل الايام

اطلقوا العنان لمخيلتكم لتبدع اقلامكم في رسم اجمل الوحاات التي جمعتنا في عيد الطفولة

في امان الله

رد: ٱلطفولة و العيد { الكل يشآرک }

سلام عليكم
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع الجميل
يامات العيد ههههه كانوا روعة مي ذروك راحت البنة للاسف و ما بقيناش نحسوا بالعيد كيف بكري :-r
امممممممم منين نبدا و ووين نكمل انا كي كنت صغيرة (و مازالني صغيرة ههههه) كنت قبل العيد بشهر و انا نحكي على حوايج العيد و من بعد كي نشريهم نبدا كل دقيقة نطل عليهم كلمخلوعة ههههه و نهار العيد نوض بكري نلبس و نروح عند جداتي ربي يرحمها باش تديني معاها للمقبرة :$ و كي نجي نخرج برا و نبدا نزوخ بملابسي على لبنات و نموووت على اللحظة هذيك نتاع الدراهم ههههه و من بعد نروح انا و صحاباتي نصوروا اكيد و كي نجي نضرب طلة طلة على الاقارب و نلموا من عندهم مصيرفات هههه :yahoo01: و ثاني تعجبني كي يجا عندنا الضيوف :thumb_up02: لكن كنتنكره الفترة بعد الظهر تجي ساااامطة هههههه
هذا مقتطف من يامات العيد في صغري مي ذروك و ملي توفات جداتي وليت ما نحسش gاع بيه :love01:
ان شاء الله نكون خفيفة عليكم و صحا عيدكم مسبقا ^^

سلام عليكم
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع الجميل
يامات العيد ههههه كانوا روعة مي ذروك راحت البنة للاسف و ما بقيناش نحسوا بالعيد كيف بكري :-r
امممممممم منين نبدا و ووين نكمل انا كي كنت صغيرة (و مازالني صغيرة ههههه) كنت قبل العيد بشهر و انا نحكي على حوايج العيد و من بعد كي نشريهم نبدا كل دقيقة نطل عليهم كلمخلوعة ههههه و نهار العيد نوض بكري نلبس و نروح عند جداتي ربي يرحمها باش تديني معاها للمقبرة :$ و كي نجي نخرج برا و نبدا نزوخ بملابسي على لبنات و نموووت على اللحظة هذيك نتاع الدراهم ههههه و من بعد نروح انا و صحاباتي نصوروا اكيد و كي نجي نضرب طلة طلة على الاقارب و نلموا من عندهم مصيرفات هههه :yahoo01: و ثاني تعجبني كي يجا عندنا الضيوف :thumb_up02: لكن كنتنكره الفترة بعد الظهر تجي ساااامطة هههههه
هذا مقتطف من يامات العيد في صغري مي ذروك و ملي توفات جداتي وليت ما نحسش gاع بيه :love01:
ان شاء الله نكون خفيفة عليكم و صحا عيدكم مسبقا ^^

و عليكم السلام حبيبة
و فيكي بارك الله غاليتي

ههههه و الله صح يامات فخونشمون ميرجعوش
و اجمل اخظة بالنسبة ليا هي كي كنت نوص انا اول وحدة و نروح نغسل الحنة و مبعد نتجه مباشرة عند جداتي كانت تطيب الكسرة على النار و نريح قدامها و تبدا تحكيلي
و مبعد نروح نوضوهم كامل و نهبل ماما عالحوايج نلبسهم و كي ينوض بابا يمدلي الدراهم و يزيدو ينوضوا عمومي يمدولي
نستقهواو و نروحوا للحوانت نشريو الالعاب و كي يكملو الصلاة نوقفوا عند باب الجامع نستناو بابا و جدي و مبعد نروحوا نقبلو على لافامي

نورتي سوسو

السلام عليكككم
اي ذاك الصغر الي جامي يتعاود
نبدالك انا قبل العيد ، ننهار ليلة الشك ، نتذكر موقف نقولوكم ،، كنت فذاك الوقت نقرا فالسنة الثالثة و اول مرة نصوم رمضان كامل يعني 29 يوم
و ذاك اليوم {29} اصلا كنت مريضة و كملتو سيف.. بالتحزار و معليش و مابقاش بزاف
و كي لحق الليل بش يقولو اسكو العيد ولالا
جات الاهلة و بقيت راقدة و نتفرج و خاااااااايفة و كي قالو ما شافوش الهلال وليت نبكي ، و نبكي نيشان و من نيتي فاني
هذاك الشخص كرهتو نيشان الي قال تعذر الرؤية
و في الاخرهذاك النهار 30 ماصمتوش يسما فطرتو ، يعني عيدت لروحي ههههه
و نهار العيد كنت نصبح عند الكوافيز نكوافي مالغري كنت صغيرة خخ ، و نرجع نلبس و نخرج نغافر الجيران و نلايم الدراهم
و ممبعد مع 11 يبداو يجونا الضياف و نبدا نلم فالدراهم منهم فاني
ما كناش نروحو نغافرو العائلة لانو هوم اللي يجو لعندنا ، و هذي الي كانت تقلقني و مرات تبكيني
و كانو صحاباتي بعد الفطور يروحو يغافرو جدودهم و انا نقولهم علاه جدودي قاع ميتين علاه ،، ربي يرحمهم
مع العشي نخرجو نلعبو و نحرقو دراهمنا و نشرو المحارق و نظلو نطرطقو فيهم
هذا عيدي
نقولو ان شاء الله يتعاد علينا رمضان بالصحة و الهنا
و ربي يبلغنا العام الجاي ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة