السهرة 24 ....... قهوة وتاي

رد: السهرة 24 ....... قهوة وتاي

السلام عليكم

وعليكم السلام

واش راكي ختي ليليا اسمحيلي البارح عييت رقدت وزدت الفلفلة هلكتني هههه
شويا اسئلة برك

السماح عمو ربراب مافيها والو راك كبير الواحد لازم يقدر تعبك
الشح فيك راحتلي اللي ما قتلكش حاجة اكبر من الحار تستاهل يا وليدي

خويا جليلو باين تعرفيه مقبل ماشي غير هنا فالمنتدى ... تقرعيج برك ههههه
جليل نعرفو من سنوات فمنتدى آخر وانا اللي قتلو على اللمة وهو سجل ودخل وانا كنت فمنتديات اخرى
وجليل اكثر من اخ حقيقي

لو تزوجي تعرضيني للعرس انا نحب لعراس بصح سقسي ختي مريم تقولك زهري معاهم هههه

اكيد نعرضك وعلاه ما نعرضكش مي الفضاضيح اخطينا تاكل وتشرب وتزها وتشطكح وتدي 10 بوايط قاطو ههه

عدتي تقري الدراري القرآن بالدراهم ولا في سبل الله

مش عدت راني من سنوات نقري الاولاد والبنات الصغار من 4 سنوات للفوق ومرات يجو معاهم صغار نبدالهم سور صغار
يا حوجي محال ندي دراهم لالا وليلة 27 نديرلهم الحنة ونمدلهم كادوات والعام هذا ما درتهاش لظروف

فالمنتديات الاخرى لي كنتي فيهم كاين الاجواء كيما فاللمة
انا جامي بدلت اللمة هههه

المعروف كل منتدى عندو اجواء خاصة بيه
الحقيقة كانت لمة عائلية فالمنتديات الاخرى مي الزايد والجديد هنا انو قسرة وضحك ولعب معناها طالقينا الحبل ههه لقينا راحتنا لخرين غوانتانامو

مزالكم تروحو لبحار تعومو ولا خلاص كبرتو خخخخ

مع من راك كبرتو نشم فريحة معاني عليا
اسمع ياو انا مازلني باببيشة المرا تبقى صغيرة حتى تتزوج وسقسي اللي يعرفوني تشوفني ذوخ سبع دوخات
بلاك حل عينيك مازالني على ديداني مزاااااااااااااال مزااااااااااااال وشكون قال طاحت بيا
شكون فيكم لحنها ههههههههه
انا كنت نعوم مي الصراحة رجلي مريضة ما نقدرش وزيد قبلها من وقت لصق فيا القرنيط اخطبوط يعني ماناك طلعت نمشي فوق الما حتى للطريق ما نعاودهاش

الى مجاش السيد يتزوجك اتصلي بالحصة نجيب جليلو وحكيم نخطفوهولك ههههه
حتى تلقايه مربوط عند الدار بكوستيم وبوكي نوار ههههه

اييه راك تدعي ما يجيش ولو ما يجيش انا مسامحاتو لانو هذا مكتوب لانو نعرفو يؤبشني يموت عليا غير تهنى هههههه
شكون تخطف والله نقتلك ههههه ياخا عليا قالو مربوط مهبول والله وتمسو نذبحك يا واسمك هههههه
انا اللي نخطفو واحد ما يمسو هههه

سؤال اخير علاه عدتي دافعي على لبنات بزاف مالgرري هوما ديما يكونوو السبة تاع الطلاق والتحراش وووو معلباليش واش

لالا استنى هنا نولي سيريو وليدو
شوف نقولك كاين امور مش لازم كل شي المرا انا نقول المرا والراجل شركى فكل شي مش يجي الراجل يتكسل ويتهم فالمرا
وعلاه نتوما ملايكة ولا حنا شياطن حنا نغلطو ونتوما ثاني حنا نقرو نتوما قرو هذي اللي تهبلني لو كنت تعرفني من قبل وتعرف آرائي راح تعرف اني مش ندافع نقول كلام الحق

خصارا مدخلش هشام لو دخل ويقرى الكاميرا كاشي يبهدلك الى نتي لي تعرفي ديريها هههه

شكون يبهدلني هشهش اواه لالا ماكانش اللي يغير مني قدك
وعلاه يبهدلني راكم فرحانيين تتحماو
تحمايتو فيا وانا وحدي ما نلقاش شكون يعاوني عليها نجحتو يا الخاوة
تتحاماو هذي كاميرا

يكفو واقيل ايا زكارا نزيد سؤال اخ اخ اخ

زيد على روحك

لو صح صرات ونحوالك الاشراف تزيدي تدخلي للمة واا خلاص طلقيها بالثلاث هههه

لالا والله عادي لانو مش هدفي الاشراف مي انو يتهموني اني نستغل منصب لالا انا عقليتي ما نبدلهاش مهام الاشراف وحدها وانو واحد يتعدي عليا وانا على جال مشرفة نسكتولو نقول معليش نتلاقو فلاخرة ونتسامحو لالا هذيك نحولي الاشراف وخلوني نشنشفها هههههه

ايا سلام
اييه يا السامط روح وارجع
ههههه نورتني شكرا سكر افندي

آخر تعديل:

واه يا لولوشتي وااااه معلابالك بوالواا

اييه واش اللي معلاباليش بيه
ارواحي نخبرك سي خونا سكر افندي دارلنا الكادنة كل واحد يجري بعقليتو كيما يحب هههههه

يدير على روحو انا ما يفوت فيا والو

ماعليش المرة الجاية نجيبها حداااك ونضربولهم الخفيف .... تاع ستة في سبعة نشطحوهم راهم ثقال بزاااف :p

العام الجاي انا نشوف الكترونيا اتصلو التلفون وفليكسولي ونشوفلكم بالاحمر يضربلكم الرمل ههه

تعرفي تاع بخرتك بالشيح تجيني تجري كي الريح بخرتك بالجاوي تجيني تجري من القهاوي بخرتك بالصوف تجيني تبعرر كي الخروووف :p:d

انا بخرتني بالشيح بالريح بالشيخ ياو ما يفوت فيا والو
ياو انا زهري هرب مع هندية وراحو لباكستنان

اماالا احكمي اللعب كيفاش راه يدووور هاكا مكان لا طالب مروكي لا هندي احنا نضربولهم :-r وسكيمي برك صون سمير :p
ههههه يجي يجي اصبري برك واش بيييك :d كيما ماصبرش عليك ماغاديش يصبر التعويذة لي قلتهالك ايفيكاااس خخخخخخ
وي انا يجيني محبة نتاع ربي ياخي انت عارف وراك عارف لولوشة حلوة تنحب بلا تعويذات هههه
احم احم راني خفت ديجا تعينولي مون شاوي الفحل ونقتلكم

ههههه نشفالها واااه شكون ينساها حمبووك
آآى راهم يقرعجو عليناا اضربي طلة دووك تعرفي :d

انا ما نخافش جليلو راهم خاوتنا يقرعجو علينا نورمال خليهم يعرفو

شكرا

ههههههههههه مريومة ختي قتلتيني ضحك هههه واجوبتك هااايلة
ربي يحفظك ويخليك

اهلا مريومة وليتي كنت عارفاتك ترجعي كي ذيك الي تروح غضبانة وترجع

ليليا كي تبكي تطيح دمعات برك ولا كي الولاد الصغار العياط والخبيط ههههه

شوفي اختك عندها انواع نتاع بكا
وانا حزينة دمعة نتاع شادية لما عماد حمدي يكون راح يموت
ولما نكون مكرزة منرفزة وياااااااخلايا واش نقولك عياط ورجليا يتخطبو والخناين ونعيط ونكسر ههههه لا لالا راني نخوف فمون شاوي الفحل واااااااااع يهرب نقتلك امريومة
ونوع آخر لما نكون دايرتها ونلعبها ستوتة دوار كامل يبكي معايا هههههه عزوني يا ملاح في رايس البنات قلبي سافر مشى مع الراحلة حيزية وااااااااااااع

ليليا حابة نعرف برك كي يتبلاك واحد برا كيفاه ترديلو برك ؟ هههههه علابالي كلام يقتل بالضحك قبل مانقراه ههه

اييه شوفي مرات ما نردش ومرات نقولو كاش كلمة ونخليه عارفاتو يضحك او يبقى قال فمو
واغلب الوقت ما نردش اللهم لو قلقني كاش واحد
مرة واحد يتبع فيا حد وين نسكن وخفت يبهدلني قدام جيراني ويقولك تعرفو او حاجة ويببس ورايا
وطلعلي الغاز وعلاه يشوف فيا قطة وسفت عمو يبيع فالسردين وجات الفكرة الجهنمية
رحت وقفت قدام مول السردين وكان على ليلوش تصطاد الضحية الراجل ربع غمزة جا يجري وقف قدام مول السردين يقولك راحا تمدلي الرقم والسردين غالي وهذا اللي وجعني انا وما كلتوش
شريت رطل تخيلو يا اعزائي ماذا فعلت فتحت الساشي ورميتو عليه قتلو كول بصحتك تبع فيا كالقط تشوف فيا سردينة هاو السردين هههههه
ورحت وخليتو هههههه
وتخيلو الريحة والمنظر والله ول زاد نديرلو راسو فصندوق السردين وكنت فحومتي معناها يدي طريحة قدقد

ليليا عندها رخصة سياقة؟ واذا لالا كاش نهار تمنيتي تتحصلي عليها؟

وي عندي ونسوق من مدة طويلة برغم انو مريضة من رجلي ولكن مرات نضطر الله غالب

ليليا كيفاه حتى تعرفتي على اللمة؟ وعلاه غبتي طول هاديك المدة باه رجعتي؟

انا اللمة كنت مسجلة فمنتدى الساحة الجزائرية وكان تابع لهذا وانا سجلت علاه غبت لانو كنت فالجلفة وبقيت هناك مدة طويلة

هيا بزاف عليك ونختمها بالسؤال الكلاسيكي
واش رايك في لؤلؤة قسنطينة؟ (وغير مسموح بالتمنشير هههههه)
لالا مش بزاف سقسو على روحكم
لالا يا اختي انا مان عرفش نجامل نمنشر ديركت
شوفي مريومة نقولهالك فوجهك وتسمحيلي أو لالا نورمال انا نرد
شوي انت عاقلة بزاف حتى وانا وانت دابزنا مي نورمال كالم قلقتوني ما تتنيرفاوش علاه
انا نغلي ما عرفتش واش راني ناكل
وزيد مريومة مرت الدايم تضحكي بزاف نقصي ههه
لالا بكل صراحة والله انت روعة وما شفت منك الا كل خير

ربي يحفظك ختي ليليا وربي يهنيك وربي يحققلك احلامك وامنياتك ان شاء الله
امين اختي ويخليك يا رب

هكذا يا خويا جليلو متعرفنيش كي نخدم مووووخي هههه
أفكار جهنمية يجو هههه
وهذي غير رمضان لي محبيتش علييها كنت فتحي أوون بيرسون يدخل روحو هههه

ياخا ومخو ويخدم فيه غير على ليليا ويتحامى فيها
ياو فتحي تراسلو ما يردش هههههههههه عكسي انا عههه قالو فتحي يدخل ياخي حالة وليدو ما تهدرش حاجة ما تقدرش عليها ههههه

مي خويا جليلو رانا حنا الرجال غيى شويا لازم نتحدو ياو هلكونا هنا فاللمة هههه

خخخخ مساكن مغابن غضتوني قسمتولي قلبي

ختي ليليا لو يجي بوتفليقة يخطببك تقبلي ولا تخيري السعيد خوه تكوني مرتو الثانية هههه

ياخا ياخا واقيل درتني فالقدرة وما طبتش
ياو عندي مون شاوي الفحل يقتل بالزين تشوفو تنتحر يا واسمك سقسي جليل يقولك هههه قالك اللي ما عندو شاهد كذاب

انا نكون الاولى او لا اكون يا واسمك الفريك ما يبغي شريك

نديه ونروح والا طيح روح ههههه

زعما راجلك يشم كيفاه ياك ههههه

وي يشم الطياب كي نطيبو
قالو يشم نونونو راجلي نحبو سبورتيف والحمد لله مون شيغي راه سبورتيف اواه اليوم نبات نرقيلو من بعيد عينتوهولي

زعما ياك ماشي صح هههه خطيبك جاخبطك ههه خطبك ممبعد لقا مرا أجمل منك هاهاهاه وعجباتو
يقولك نشريلك طونوبيل ومنتزوجش بيك نتزوج بلوخرى هههه بيناتنا تبداي جوزي البيرمي ملضرك هههه

ياو عندي البيرمي يا واسمكم ونسوق ورحت حتى للصحرا سي مالك اييه قول لجليل راه عارف كل شي
يلقى اجمل مني من برا اما فحلاوتي محال ما يلقاش وما يحاولش يروح ابدا ابدا
انا من نوع الاناني انا وبرك ههههه
واش من طونوبيل انا ما نفرطش فيه ولو بتيتانيك ما نخليهش محال محال مال الدنيا وما نبدلوش

تآمني بالمقولة
مايبقى فالواد غير لجبال لي يتلاقاو ههه

هذا معناها يا ليلوش راح نتلاقاك هذا رونديفو هههههه
مسيو فتحي ارجو التدخل السريع محاولة مغازلة فرمضان
الو شميسو السي سكر راه مدلي رونديفو فرمضان وزيد يهدد فيا اعطينا فتوى هههه

اييا شووووككرا على الاصغاء والمتابعة
سلام
عفوا مسيو مالك افندي

السلام عليكم
ختي ليليا قتلتيني بالميسيو تاعك هذا حتى خويا جاليلو قالي متزيدش هههههعع
محسوب ديكابريو ههههه
حصلتي فيا بلي تبليتك هههه خلاص منزيدش نعلن استقالتي من التبليا تاعك ههههه
وين راكي يا ختي مريم لقسنطينية شوفي فيا يا محاينك بهدلتني ختي ليليا هههه
والله غير ضحكتيني حتى الناس قريب توسوسو مني هههه
قال الواحد يبلعطك ببوتفليقة وا السعيد خوه
وحتى بالشمة ومحبيتيش تنساحبي من ختشيبك هههه
نمشي ونضحك وحدي هههع خلاص خلاص منزيدش
ربي يعطيك الخير ختي
سلام​

السلام عليكم
محسوب ديكابريو ههههه
ربي يعطيك الخير ختي
سلام​

خخخخخخ ها صون شاوي راه ساكن في الدم
ابريدي وطفي الضو ههههههههههههه
شفت شفت شا دايك حتى تسمع الهدرة قتلك اخطيك جرتها حرشة
خخخ بالعقل عليك دووك تهبل ياااو ...
ليليا عيب عليك سيد قرمود طارلوو ..... :d:d
خويا سكر راني نشوف فيك وليت ملح غير مابغيتش تبين :p

الله يقدرك عليها برك راني مصباح هابل بالضحك :p
ههههههههههههه
الله يعطيكم الربح كيما درتو كااامل ربي يعيشكم ^^

السلام عليكم
خسارة شحال ونحبكو فالحكاية وانا نستنى النهار هدا فتالي فاتني
دوماج
ليلوش راهم تهلاو فيك مليح الجماعة
وسمحيلنا زعفناك بصح االله يبارك دمك حار وتشعلي تم تم ههه
بصح يا ختي هادي هدرة عندك ولا خلي هههه فشلتيني بالضحك يعطيك الخير
الله يوفقك في حياتك ختي ويعجلك بطون شاوي ههه وديريلنا عرس لماوي مفخفخ ونجيبولك واش تحبي المهم اعرضينا هههه
اتهلاي فروحك ونصيحة صغيرة برك سيي باش تتخلصي من العصبية تاعك خاطر نشوفك مرات تم تم تترننلك في راسك وتبداي تغلي ههه
صحا سحورك
وصحا عيدك تع نهار الاربعاء هه
سلام

السلام عليكم
محسوب ديكابريو ههههه
ربي يعطيك الخير ختي
سلام​
سكر افندي صحا فطورك
اييه واش من ديكابريو رجع شيخ نونونونو اللي عندي بوقوس عليه ربي يحميه من عينيك
كيفاه حصلت فيك تبليتني مش معنيتلي انو يجي نهار وتلقاني واش معناها :p
:p

اييه خلي مريومة تجي وراهي تفهمها زعمى انا نتبلى فيك والله مليحة المنتدى هذا واحد ينطبق عليه مثل ضربني وبكى سبقني وشكى
واش من بوتفليقة صار لما كان على ديدانو علاه ما دانيش وانا ندي الرابوج نونونونو ربي يشفيه يروح يدي اللي قدو جدي صغير عليه
انا نديه قدي خموس على مون شاوي الفحل
ما واسموش ختشيبي غموش عينيا :d
ويعطيك الربح يا المهبول
نشكرك بزاف سكر وان شاء الله ما زعفتش رانا خاوة والله الواحد يضحك وينحي على روحو غبار الدنيا
خليت روحي معاكم عادية وكيما انا عايشىة ضحك وتمسخير وشوي وجع وبكا هذي هي الدنيا
نشكرك بزاف سكر افندي
ومازال نستنى فتوى شميسو :yahoo01::yahoo01:

السلام عليكم
خسارة شحال ونحبكو فالحكاية وانا نستنى النهار هدا فتالي فاتني
دوماج
ليلوش راهم تهلاو فيك مليح الجماعة
وسمحيلنا زعفناك بصح االله يبارك دمك حار وتشعلي تم تم ههه
بصح يا ختي هادي هدرة عندك ولا خلي هههه فشلتيني بالضحك يعطيك الخير
الله يوفقك في حياتك ختي ويعجلك بطون شاوي ههه وديريلنا عرس لماوي مفخفخ ونجيبولك واش تحبي المهم اعرضينا هههه
اتهلاي فروحك ونصيحة صغيرة برك سيي باش تتخلصي من العصبية تاعك خاطر نشوفك مرات تم تم تترننلك في راسك وتبداي تغلي ههه
صحا سحورك
وصحا عيدك تع نهار الاربعاء هه
سلام
اهلا اميرة حنونة يحبك ربي وتحبك العافية يا رب الله يخليك
معليش حنونة ماراكيش روطار مرحبا بيك وقت تحبي
اييه نديرلكم عرس فالستاد هههه وارواحو لابسين ليسورفات نبدلو علاه دايما صواري ههه
والله وانا قدرت نحكم فروحي يا محاينك تقولي انت ليسونس ههههه نشعل ليه ليه وتقولي كليت رشاش نتاع معاير هههههه مرات نولي نضحك كي نهدا نقول الهدرة هذي منين جاتني يا حسراه واحد المعاير مخترعتهم من المريخ هههه
شكرا اميرة والله يخليك وان شاء الله ربي يهديني اصلا مش مليحة لصحتي لانو والله نمرض بزاف لما نتقلق
شكرا

شكرا اميرة والله يخليك وان شاء الله ربي يهديني اصلا مش مليحة لصحتي لانو والله نمرض بزاف لما نتقلق
يا ويلي وكان صراتلك شي حاجة لا قدر الله من القلقة هادي نحصلو قاع مع بعض ويرجع الضمير يانب فينا ههههه الحمد لله خرجت سلامات برك هه
يا ختي قاع كي نتقلقو نهدرو برك بصح انتي غير شكل خخخ
شوفي ادا كان تقلقتي من شخص قدامك من هدرتو ديري كما ابو بدر يحسب لعشرة عاد يجبد الخنجر ديالو هههه بصح انتي احسبي لعشرة عاد ردي عليه لتم يجيك وحد الكلام وش نقلك قصف اكتر من المباشر ههه قصف بصح بلا معاير غير بالمعاني يطيح عليك وحد الالهام ما تامنيش جربيها وخبريني خخخخ
+ ادا كانت رسالة تقلق خليها واضربي دورة وحد الساعة ولا اكتر يعني الماكسيموم وارجعي ردي عليها تاني تردي عليها بطريقة :up: ههههه
كانوا هدو بعض النصائح من عند خبيرة تشرار كما تقولو والمعاير ههه
موفقة ،، ربي يهنيك

يا ويلي وكان صراتلك شي حاجة لا قدر الله من القلقة هادي نحصلو قاع مع بعض ويرجع الضمير يانب فينا ههههه الحمد لله خرجت سلامات برك هه
يا ختي قاع كي نتقلقو نهدرو برك بصح انتي غير شكل خخخ
شوفي ادا كان تقلقتي من شخص قدامك من هدرتو ديري كما ابو بدر يحسب لعشرة عاد يجبد الخنجر ديالو هههه بصح انتي احسبي لعشرة عاد ردي عليه لتم يجيك وحد الكلام وش نقلك قصف اكتر من المباشر ههه قصف بصح بلا معاير غير بالمعاني يطيح عليك وحد الالهام ما تامنيش جربيها وخبريني خخخخ
+ ادا كانت رسالة تقلق خليها واضربي دورة وحد الساعة ولا اكتر يعني الماكسيموم وارجعي ردي عليها تاني تردي عليها بطريقة :up: ههههه
كانوا هدو بعض النصائح من عند خبيرة تشرار كما تقولو والمعاير ههه
موفقة ،، ربي يهنيك

انا ذاك النهار مريضة فحالة ومقلقة ندخل نلقى واحد الكلام اه واش قولك حتى لما قاتلي مريم انو كاميرا وزعفت قتلها مش وقتها لانو كنت فحالة
اييه على ابو بدر انا سوفي نتقلق من وحدة زعمى فحياتي فالواقع 4 او 5مرات نعاودلها روحي اخطيني لما نشوفها يا اختي باغية الطريحة نورمال ننفضها انت شفت زربية ما تتنفضش وانا والله ما ندابز بيدي ما نحبش التبهديل انا نعايرها بكلمة تروح تحرق روحها كالبوعزيزي هههه ما نحبش السمير فالزنقة والناس تتفرج لالا او فعرس نونونو المعاير يكفوني
اييه تشوفي الهامي كيفاه يطيح عليها بدر وفوزية يجو يتعلمو عندي ههههه خطرات ندابز مع مون شاوي ههههه يجي يزعف عليا يضحك هههه يؤبشني ههه
اواه هذي نتاع البرية نشوفها ونروح زعمى نخاف من البرية وشكون يخرجني ياو تفرت راني شفتها ههههههه علي وعلى اعدائي
نونونو والله راني كل يوم نصلي ركعات زيادة فكل صلاة حتى ربي يهديني وقت الزعاف لانو وليت عصبية بزاف
شكرا امورة والله فرحانة معاكم بزاف وضحكت فالسهرة هذي من قلبي
شكرا

هههه واخيرا حكموك يا ليليا هادي هي الدنيا بديتيها بيا ختموها بيك ما عندك وين تهربي
مي عجبني بزاف الكاميرا لي عملوها ليك تمرميد يا جدك نضحك من قلبي هههه
ايه لحقتي جيت نستشفى وانا نشوف فيك خاص غير المسعود يزيد يجي يساميني ويضحك
نقسرو برك والله يعطيك الصحة سهرة فووور بزاف ونشكر تاني لؤلؤة لي حكماتك اليوم وعلى التمرميد هههه تاع كاميرا كاشي
ليليا هادي هي شهر كامل وانت ناصبة الصنارة تاعك تصيدي اليوم نصبولك الشبكة وصيدوك هادي هي تعيشي وتاكلي غيرها
وصح عيدك

هههه واخيرا حكموك يا ليليا هادي هي الدنيا بديتيها بيا ختموها بيك ما عندك وين تهربي
مي عجبني بزاف الكاميرا لي عملوها ليك تمرميد يا جدك نضحك من قلبي هههه
ايه لحقتي جيت نستشفى وانا نشوف فيك خاص غير المسعود يزيد يجي يساميني ويضحك
نقسرو برك والله يعطيك الصحة سهرة فووور بزاف ونشكر تاني لؤلؤة لي حكماتك اليوم وعلى التمرميد هههه تاع كاميرا كاشي
ليليا هادي هي شهر كامل وانت ناصبة الصنارة تاعك تصيدي اليوم نصبولك الشبكة وصيدوك هادي هي تعيشي وتاكلي غيرها
وصح عيدك

السلام عليكم اهلا وسهلا خويا هشام عيدكم مبروك عذرا طولت عليك فالرد
اييه حكموني وراني نشوف كامل استشفيتو فيا زعمى تهليت فيكم فالسهرات وحبيتوهالي خلي مستر ربراب يضحك و يقول شوفي ضيافك راهم دارو عليك
اييه قرينا وضحكنا وتعرفنا عليكم ونقولها الموضوع بلا بيكم ما ينجحش وانا الناجحة بيكم لانو تعرفت عليكم
شكرا ليك ولكل اللي كاتة ضيافي واللي تبعوني واللي ما عرضتهمش يسمحولي
عيدك مبروك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة