طلب مساعدة

Amel Timida

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
278
السلام عليكم
انا شعبة لغات اجنبية تحصلت على شهادة البكالوريا:graduation: بمعدل 13.36 ماعجبنيش :(مي الحمد لله:-r باغسكو كنت نجيب فالعام 14 وكنت طامحة لاكثر المهم شكون فيكم يعرف معهد فيه الانجليزية ولا الاسبانية فالغرب؟؟ الله يخليكم ردو عليا عندي فالانجليزية 15 والاسبانية 16 وانا راني حابة ندخل معهد باغسكو كي نكمل 4 سنين فيه هوما يخدموني ماشي كيما الجامعة كي تكمل تبقى اون شوماج
ربي يخليكم ردو عليا
الولايات لي راني حابتهم:وهران -تلمسان-عين تموشنت -مستغانم
قالولي بلي في وهران راهو كاين معهد يقولولو معهد مارافال للغات الاجنبية لي يعرف حاجة عليه بليز يقولي
ومادابيكم اذا تعرفو كاش بلاصة يديرو فيها الترجمة خبروني قالولي كانت محذوفة وهاد العام ردوها انا راني هاااابلة على الترجمة
وجزاكم الله كل الخير:):):):):):):):)

رد: طلب مساعدة

الف مبرووك اختي نتيجة مليحة بالتوفيق ان شاء الله
انا معلاباليش مي نسقسيلك ادا قدرت نفيدك
شكراااااااااا

كلشي مبروووووك

ان شاء الله يفيدوك الاعضاء

انا ماعندي حتى معلومة

يلاااا بليييز ساعدوني قبل التسجيلااااات الاولية

معدلك مليح
اذا تحبي تخدمي ننصح تدخلي للمدارس العليا للاساتذة هذا اذا كنت تحبي التعليم
اما المعاهد ما نضنش تحكملك خدمة والله اعلم

السلآم عليكم
كاين اختي فتلمسان كلية للغات الاجنبية وفيها انجليزية
وكاين المركز الثقافي للفرنسية ادا تساعدك
غير هدا مانظنش كاين غير
ربي يسرلك امورك اختي

السلام عليكم
انا شعبة لغات اجنبية تحصلت على شهادة البكالوريا:graduation: بمعدل 13.36 ماعجبنيش :(مي الحمد لله:-r باغسكو كنت نجيب فالعام 14 وكنت طامحة لاكثر المهم شكون فيكم يعرف معهد فيه الانجليزية ولا الاسبانية فالغرب؟؟ الله يخليكم ردو عليا عندي فالانجليزية 15 والاسبانية 16 وانا راني حابة ندخل معهد باغسكو كي نكمل 4 سنين فيه هوما يخدموني ماشي كيما الجامعة كي تكمل تبقى اون شوماج
ربي يخليكم ردو عليا
الولايات لي راني حابتهم:وهران -تلمسان-عين تموشنت -مستغانم
قالولي بلي في وهران راهو كاين معهد يقولولو معهد مارافال للغات الاجنبية لي يعرف حاجة عليه بليز يقولي
ومادابيكم اذا تعرفو كاش بلاصة يديرو فيها الترجمة خبروني قالولي كانت محذوفة وهاد العام ردوها انا راني هاااابلة على الترجمة
وجزاكم الله كل الخير:):):):):):):):)
إذا كان بإمكانك الصبر ولديك الوقت
أستطيع مساعدتك بأن أتصل بصديقي أستاذ وعميد الأساتذ في جامعة وهران وأعطيك التفاصيل إن شاء الله
أنتظر جوابك

يا ريييييت وقبل نهاية التسجيلات لانها على وشك ان تنتهي جزاك الله خيرا شكرا كثيرااااااا

يا ريييييت وقبل نهاية التسجيلات لانها على وشك ان تنتهي جزاك الله خيرا شكرا كثيرااااااا
هل يكفيك يوم غد
إن كان بإمكانك الصبر إلى يوم غد فسأرد لك الجواب إن شاء الله غدا
لأن الوقت الآن متأخر وأشك بأنه يكون نائما
وغدا إن شاء الله سوف أرد لك الجواب

شكراااااااااا نعم استطيع الصبر غدا لكن مدابيك ترد عليا الصباح اذا ما في مانع لان اخر ايام التسجيلات الاولية هو غدا وانا اعيد شكرك لمساعدتي لا اعرف كيف ارد لك جميلك لعلمك انا من نفس ولايتك هل لاحظت الصدفة؟

شكراااااااااا نعم استطيع الصبر غدا لكن مدابيك ترد عليا الصباح اذا ما في مانع لان اخر ايام التسجيلات الاولية هو غدا وانا اعيد شكرك لمساعدتي لا اعرف كيف ارد لك جميلك لعلمك انا من نفس ولايتك هل لاحظت الصدفة؟
إن شاء الله
لقد انتبهت لذلك عند ردي على طلبك
لاأطلب رد الجميل وإنما أرجوا لك التوفيق وأن تصل إلى مبتغاك وتحقق أمنيتك

آخر تعديل:

☺☺☺;-) انا انتظر ردك بفاااارغ الصبر

لقد اتصلت بصديقي فوجدته قد سافر وهاتفه لايرد ولم ازل أتصل به لكن أخشى أن يكون خارج الوطن في بعثة
وكل من أعرفه لم أجد ردا
إلا أستاذا في اللغة الإنجليزية أخبرني بأنه موجود بوهران وأرشدني غلى البحث عنه عن طريق النت وقد بحثت لك فوجدت هذا التفصيل
يوجد معهد بوهران للترجمة بكلية الآداب واللغات والفنون: قسم اللغات الأنجلوسكسونية (إنجليزية، ألمانية)، الروسية.
قسم اللغات اللاتينية (الأسبانية، الفرنسية).

آخر تعديل:

اين تتواجد الكلية بالضبط اصلا انا احب الترجمة

اين تتواجد الكلية بالضبط اصلا انا احب الترجمة
توجد بالسانية قبل الدخول إلى مدينة وهران
يمكن الوصول إليها عن طريق الكرمة أي ندخل إلى الكرمة ونسلك طريق السانية وسوف تجدينها بعد تجاوز السكة الحديدية حسب ظني على الجهة اليسرى متجهين إلى وهران

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة