تخصص الجآمعة؟؟ممكن تسآعدوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: تخصص الجآمعة؟؟ممكن تسآعدوني

كلام جواهر حبيبتي
ولكن عبير قالت ماكاش مدرسة عليا في ميلة
لو توفرت لكانت الخيار الافضل

اه هيه صح سوطيت الهدرة هاديك هههه
مالا نفضل بيولوجيا احسن خاطر الاعلام الآلي تقدر تدخل مدرسة خاصة وهي جابت ديبلوم فيه الاساسيات كيما اللغات بعد
على عكس بيولوجيا لازملها تقرا في جامعة كتخصص ماتقدرش ديرها ديبلوم خارجي
مالا نفضل بيولوجيا احسن راكم كاينين نتوما ماشاء الله وتنصحو فيها بأفضل النصائح تختارها وتشوف لي تحس الراحة فيها
وربي يوفقها للخير بالاك مستقبلا ربي يرزقها بمنصب مليح ان شاء الله
وبالتوفيق ليك نتي تاني عزيزتي :love01:

وعليكم السلآم أختي الغآلية

الله يبآرك فيك ههههههههه

يآ أختي بصح يآك أنآ رآيحة نقرآ فالجآمعة تع ميلة وهي مآفيهآش مدرسة عليآ الله غآلب وتآني أنآ منحبش التدريس هههه

وتعيشي أختي أحكيلي وش كآين فتخصصك؟؟ منعرفوش

أمآ بالنسبة للبروبلآم الي حكيتي عليه أنآ والله مآتهمني الخدمة المهم نقرآ ونطلع مستوآي فمجآل مفيد ~أمآ ومبعد نبقى فالدآر عآدي ميهمنيش المهم نكون بديبلوم مليح و مستوى عآلي

يآك

وبآرك الله فيك غآليتي مريم ربي يحفظك:$

اذا هكا مالا بيولوجيا احسن
حاسة في هدرتك انك حابتها وهادا اهم شي للدراسة خاطر كن تخيري حاجة ماش حابتها تولي تقراي فوق قلبك
وتتعثري في دراسك وتما الوخدة، مالا ديري حاجة حابتها ومادامك حابة ثقافة ليك ديريها وعينيك مغمضين
والاعلام كي تحبي خطرة خلاف كاين مدارس سبيسيال عام ولا عام ونص تقرا مرتين في الاسبوع ونتي جبتي ديبلوم
نتي زيدي شوفي مع الاخوات مليح واذا اقتنعتي بالبيولوجيا ديريها وماتدريش كل واحد وواش مكتبلو ربي
بالاك ربي يرزقك منها خير من جهة خلاف
هو اذا تعبتي من الرياضيات وكلشي ماتخيريش الشعبة تاعنا هههه خاطر في عامها الاول تلقاي غير الرياضيات
والاحصاء ومواد تاع فهامة هي واش مليح في الشعبة تاعنا متشعبة بزااف فيها مئات التخصصات
بصح مادامك حابة البيولوجيا ماش حابة نخربطك خيري حاجة تتماشى مع دراستك احسن
وربي يوفقك للخير:$

لعميرة
راسلي
املي
http://4algeria.com/forum/members/128327/
راهي جارتي وصديقتي من الطفولة هي دايرة تخصص انفورماتيك
راح تفيدك باذن الله​

اذا هكا مالا بيولوجيا احسن
حاسة في هدرتك انك حابتها وهادا اهم شي للدراسة خاطر كن تخيري حاجة ماش حابتها تولي تقراي فوق قلبك
وتتعثري في دراسك وتما الوخدة، مالا ديري حاجة حابتها ومادامك حابة ثقافة ليك ديريها وعينيك مغمضين
والاعلام كي تحبي خطرة خلاف كاين مدارس سبيسيال عام ولا عام ونص تقرا مرتين في الاسبوع ونتي جبتي ديبلوم
نتي زيدي شوفي مع الاخوات مليح واذا اقتنعتي بالبيولوجيا ديريها وماتدريش كل واحد وواش مكتبلو ربي
بالاك ربي يرزقك منها خير من جهة خلاف
هو اذا تعبتي من الرياضيات وكلشي ماتخيريش الشعبة تاعنا هههه خاطر في عامها الاول تلقاي غير الرياضيات
والاحصاء ومواد تاع فهامة هي واش مليح في الشعبة تاعنا متشعبة بزااف فيها مئات التخصصات
بصح مادامك حابة البيولوجيا ماش حابة نخربطك خيري حاجة تتماشى مع دراستك احسن
وربي يوفقك للخير:$

الله يحفظك غآليتي ~

والله صح ميلوني أكثر للبيولوجيآ

ومزآلني نحب لأنفورمآتيك فوق هدآ هههه

ونزيد نشوف بإذن الله

مي أختي أحكيلي شوية على تخصصك الله يعيشك لآم نعرفو ههههه

ربي يحفظك الزينة:$ وبآرك الله فيك حبيبتي

لعميرة
راسلي
املي
http://4algeria.com/forum/members/128327/
راهي جارتي وصديقتي من الطفولة هي دايرة تخصص انفورماتيك
راح تفيدك باذن الله​

إيييه مليح ~

بآرك الله فيك أختي

دوك نرآسلهآ ونشوف :d بالرغم من أني منعرفهآش ومتعرفنيش دوك تتشوكآ فيآ

دآخلتهآ روس مآريكآن :p هههه

ربي يحفظك الزينة​

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

شوفي حنونتي أنا لوكان يرجع بيا الزمان ندير مدرسة عليا . . ندمت الي ما درتهاش

بين البيولوجيا و الإعلام الآلي ما عنديش أجوبة لأنهم خاطيين مجالي

إذا خصك معلومات على علوم المادة راني هنا :) و ربي يسهلك لي فيه الخير

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

شوفي حنونتي أنا لوكان يرجع بيا الزمان ندير مدرسة عليا . . ندمت الي ما درتهاش

بين البيولوجيا و الإعلام الآلي ما عنديش أجوبة لأنهم خاطيين مجالي

إذا خصك معلومات على علوم المادة راني هنا :) و ربي يسهلك لي فيه الخير

وعليكم السلآم أختي نور الهدى ~

مدرسة عليآ منقدرش ندخلهآ الله غآلب مكانش فالجامعة تع ميلة

أوكي أختي تقدري تقوليلي وش هآدي علوم المآدة ممكن تعجبني؟؟ ~

وبآرك الله فيك أختي هدى :$

وعليكم السلآم أختي نور الهدى ~

مدرسة عليآ منقدرش ندخلهآ الله غآلب مكانش فالجامعة تع ميلة

أوكي أختي تقدري تقوليلي وش هآدي علوم المآدة ممكن تعجبني؟؟ ~

وبآرك الله فيك أختي هدى :$

أه اوكي يعني ماكيش باغية تخرجي من ولايتك . . طيب

ايه تفكرت وحدة صديقة ليا قاتلي الإعلام الآلي خير من البيولوجيا بالأخص لا كان عندك ميول للإعلام + ما تكسريش راسك باللغة الفرنسة لأن الجامعات كاااملين تقريبا في بلادنا فيهم القراية بالفرنسية بالأخص التخصصات العلمية

نهدرلك على علوم المادة في جامعة باب الزوار . . و تقريبا الإختلاف طفيف مع الجامعات الأخرى

شوفي علوم المادة في السنة أولى تقراو رياضيات (تقراو المنطق . الجبر . المتتاليات . النهايات . . . . ما عقلتش ههه ) فيزياء ( كيما في التارمينال شاهي تتوسعو شوية زيادة ) + العمل التطبيقي تاعها / و كيمياء ( عناصر الجدول الدوري . الكيمياء النووية . الأكسدة و الإرجاع . . . الكيمياء فيها بزاف حوايج جدد بصح بزاف حلويين ) + العمل التطبيقي تاعها / هاذو المواد الأساسية

بالنسبة للمواد الثانوية عندنا module فرنسية و آخر إعلام آلي 'عمل تطبيقي ' و ثقافة عامة

كل شي تقراوه باللغة الفرنسية

السنة الثانية تديرو تخصص فيزياء أو كيمياء . . السداسي الأول تقراو كيف كيف بصح السداسي الثاني الي اختاروا فيزياء يقراو وحدهم و الي قراو كيمياء وحدهم

السنة الثالثة تكملو في شا قريتو في السنة ثانية

و الماستر فيها التخصصات بزااف بزاااف

كاش ما نزيدلك ؟ هههه
Enregistrer

أه اوكي يعني ماكيش باغية تخرجي من ولايتك . . طيب

ايه تفكرت وحدة صديقة ليا قاتلي الإعلام الآلي خير من البيولوجيا بالأخص لا كان عندك ميول للإعلام + ما تكسريش راسك باللغة الفرنسة لأن الجامعات كاااملين تقريبا في بلادنا فيهم القراية بالفرنسية بالأخص التخصصات العلمية

نهدرلك على علوم المادة في جامعة باب الزوار . . و تقريبا الإختلاف طفيف مع الجامعات الأخرى

شوفي علوم المادة في السنة أولى تقراو رياضيات (تقراو المنطق . الجبر . المتتاليات . النهايات . . . . ما عقلتش ههه ) فيزياء ( كيما في التارمينال شاهي تتوسعو شوية زيادة ) + العمل التطبيقي تاعها / و كيمياء ( عناصر الجدول الدوري . الكيمياء النووية . الأكسدة و الإرجاع . . . الكيمياء فيها بزاف حوايج جدد بصح بزاف حلويين ) + العمل التطبيقي تاعها / هاذو المواد الأساسية

بالنسبة للمواد الثانوية عندنا module فرنسية و آخر إعلام آلي 'عمل تطبيقي ' و ثقافة عامة

كل شي تقراوه باللغة الفرنسية

السنة الثانية تديرو تخصص فيزياء أو كيمياء . . السداسي الأول تقراو كيف كيف بصح السداسي الثاني الي اختاروا فيزياء يقراو وحدهم و الي قراو كيمياء وحدهم

السنة الثالثة تكملو في شا قريتو في السنة ثانية

و الماستر فيها التخصصات بزااف بزاااف

كاش ما نزيدلك ؟ هههه
Enregistrer

وي أختي منقدرش نخرج خآرج ميلة ~

بآرك الله فيك غآليتي هدى ~ والله رآني نخمم ونشوف

ميرسي الزينة على كل شيء :$

سلاام

هي معدلك يدخلك للمدرسة العليا و تخرجي بالبوست تاعك بصح مادام قلتي منقدرش معليش

انا معنديش معلومة بالتخصصات العلمية بصح عندي صحبتي دايرة اعلام آلي قاتلي صعييبة عياتني و منعرف

ربي يسهللكم اختي

سلاام

هي معدلك يدخلك للمدرسة العليا و تخرجي بالبوست تاعك بصح مادام قلتي منقدرش معليش

انا معنديش معلومة بالتخصصات العلمية بصح عندي صحبتي دايرة اعلام آلي قاتلي صعييبة عياتني و منعرف

ربي يسهللكم اختي

وعليكم السلآم أختي إيمآن ~

وي أختي صح مي الله غآلب منقدرش ندخلهآ

أوكي أختي إيمآن بآرك الله فيك ~ ربي يجيب الي فيه الخير إن شآء الله:)

ana j te conseille biologie puisque fiha bzef les specialités w ta9edri tdiri wech thebi
informatique ana pr moi hadja ya thebiha diriha sinon akhtik puisque wa3ra l maths1 ta3 la fac bark waa3ra par apport l lycée alr là ki tet3am9i fiha

pr ma specialité deyra hydraulique, 1ere annee kayen nrml les modules presque ki ta3 st phisique chimie maths dessin techniques ..
2eme nedhokhlou chwia f la specialité m3a l hydraulique generale hydrologie forage w rdm la chayfa a peu pres ta3geni civil wech ya9raw hadouk houma en + difficile chwia w topographie
3eme ndirou la specialité hydraulique hurbaine, ta9edri takhedmi f l ADE w kol ma chabah wala ouvrages et amenagements hurbains mliha l dhrari puisque f les barrages

w l hadja lemliha ( lemrefhhin) ta9edri theli bureau d etudes wahdek mich kima architecture wala genie civil lazem m3ahom un autre diplome
voiila

w 3la l français mayhemech wach raha diri obligé tet3almi f maths w phisique generalment l 1er semestre yfahmou klk mots mba3da tu te debrouille, dnc madam 3andek l wa9t a9ray des livres :)
bn courage

ana j te conseille biologie puisque fiha bzef les specialités w ta9edri tdiri wech thebi
informatique ana pr moi hadja ya thebiha diriha sinon akhtik puisque wa3ra l maths1 ta3 la fac bark waa3ra par apport l lycée alr là ki tet3am9i fiha

pr ma specialité deyra hydraulique, 1ere annee kayen nrml les modules presque ki ta3 st phisique chimie maths dessin techniques ..
2eme nedhokhlou chwia f la specialité m3a l hydraulique generale hydrologie forage w rdm la chayfa a peu pres ta3geni civil wech ya9raw hadouk houma en + difficile chwia w topographie
3eme ndirou la specialité hydraulique hurbaine, ta9edri takhedmi f l ADE w kol ma chabah wala ouvrages et amenagements hurbains mliha l dhrari puisque f les barrages

w l hadja lemliha ( lemrefhhin) ta9edri theli bureau d etudes wahdek mich kima architecture wala genie civil lazem m3ahom un autre diplome
voiila

ok khti
mrc bezef 3la elnasi7a ..rani nchouf beli el2aghlabya yekhtarouli lebiologie

méme la specialité ta3ek wemli7a 3ejbétni

douk nzid nchouf wida kayna fi mila wenchouf

mrc khti rebi yehafdek

w 3la l français mayhemech wach raha diri obligé tet3almi f maths w phisique generalment l 1er semestre yfahmou klk mots mba3da tu te debrouille, dnc madam 3andek l wa9t a9ray des livres :)
bn courage

oui sah khti
wllah 3endak l7a9 fhédi

mrc bezaf zina 3la el2ifada

baraka allahou fik:$

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة