الفين وسطاعش الدوميل ساز ....

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
تحية عشوائية ازفها لكل البائسين أمثالي سكان الكوكب المتعجرف .. نهاية الويكاند الفضيل تبا نهاية الشعور الجميل ومتابعة السلاسل والافلام والنوم لوقت طويل وهنا ولا يفوتني الشاعر اللي قال .. " لو جات يا الويكاند مدامة نديرك حبيبتي " اخخخخ الملل يقضي علينا في ربوع الوطن وعلى هادي حبيت نحكي على الفين وسطاعش ... اه وسطاش ولا وستاش لا ادري حقا كيف تنطق

جـــــــــــــــانفي : الساعة 00:01 اول دقيقة من العام الجديد زيادة اسعار الوقود وبداية سياسة التقشف وناس كامل تصور مع اسعار الوقود القديمة في كل العالم ناس تجوز في الريفيون ونحن ... يا الهي حتى لي بومبا ايسونس وما سلكتش منا .. وناس بدات تشري السكر ب 50 كيلو علخاطر قالك راح يزيد -_ - (لي غيماغ)

فيفــــري : خزعبلات الفايس بوك وعودة الفتاوي عن عيد الحب واول من افتى في عيد الحب اول من لبس الاحمر صبيحة العيد الاحمر واشترى الماريخا والماريخوانا .. تصريحات لويزة حنون وسكنت في قناة النهار قالو تملك نص عنابة معرف خالتي لويزة ربي يزيدك زكارة في الحسداين :p

مــارس : عودة افريقيا للواجهة بقوة بعودة الاوبئة في بعض الدول الفقيرة ومبعدا تبدا تحذيرات كاش كحلوش يعديك بالملاريا .. والانقلابات والمظاهرات والموتى مطروزين كي الزربية .. وكي العادة تضامن فايسبوكي ... بلا ما ننساو ظهور محرز بقوة وقابلو كذلك بن شيخ في الفهاف تبا بأي منطق نفكر

أفريل : شهر كذبة افريل .. مي حنا خرجت صح وقالو وفاة الرئيس وبداية سياسة المقاهي تضرب اطنابها وحالة هيجان في الفايس بوك .. دائما الاشاعات عايشيت بيها .. وبداية زيادة اسعار السيارات المستعملة ..

ماي: لا تكلموني عن هذا الشهر لان فيه عيد ميلادي وكفى وجوزتو في باري وتلقيت هدايا من كل اعمار المعمورة -_- لي محبش يصدق الله يسهل عليه .. وبلا ما ننسى نهائي الشامبيونز ليغ وتتويج الريال كم كنت سعيدا حينها حتى اني لم اتوانى ان اهدي عقدا الماسيا لصديقتي ..

جوان : فضيحة البكالوريا وما اسالته من حبر هنا وهناك دخول شهر رمضان الفضيل .. بداية تصوير الموائد .. الكلام على الحرارة .. بداية اليورو بفرنسا والاستمتاع بالكرة الحقيقية .. والتعرف على صديقة جديدة .. شهر جميل ايضا :bravo01:.. وانتهى باعادة البكالوريا التاريخية

جويلية : صحا عيدك صحا عيدك دات نص شهر جويلية منين تعيط لواحد يقلك هاد الجملة حتى في نص الشهر .. بدينا نسمعو حوادث السيارات كل دقيقة وناس تغرق في البحر والتنديد من رئيس بلدية ما .. وكذلك التنديد بسياسة بن غبريط ولحسن الحظ ننساو بسرعة وتحلى الحياة .. زيادة جنونية في سوق السيارات والبيكانطو ب 200 مليون تبا في عامنا كلش حبس لا زهر لا ميمون

أوت : السخانة وتبدا الشكاوي في الفايس بوك وصورة جمل رعف .. وفوتو دو كوفاغتيغ تا كليماتيزوغ .. مخلوفي يعشق في المركز التاني والفضية لو جرا وحدو يجي التاني -_- وبورعدة قالك سكن في الاولمبياد ههه ورئيس البعثة متهم باصطحاب زوجته وبنته وتبديد المال العام واش حسدتوه تاني .. ومبعدا الاعراس وكل ليلة الاغاني والبارود وحبيبتي تزوجت وها نندب حناكي .. وحتما الطمعة في شهر سبتمبر ..

سبتمبر : الدخول المدرسي اعتقد .. والعيد الكبير ايضا .. وبداية الصحف تقول او دخول اجتماعي ساخن .. عودة الدوريات الاوربية بقوة وبداية المتعة الكروية ............

أكتوبر .. نوفمبر .. ديسمبر .. ادا حيانا ربي نتكلمو فيهم بالتفصيل

وكالعادة شعب لا يمل تجي الفين وسبعطاش والكل يمني نفسه بالزواج وحياة افضل ويحصل العكس دائما -_-

تحياتي

رد: الفين وسطاعش الدوميل ساز ....

السلام عليك
علاسلامتك خويا القرصان
ان شاء الله راك مليح
تم الاعتماد
ولي عودة ان شاء الله

السلام عليك
علاسلامتك خويا القرصان
ان شاء الله راك مليح
تم الاعتماد
ولي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام مرحبا بيك ختي ملاك
الله يسلمك اختي اني بخير الحمد لله يسال عليك الخير
ان شاء الله انت مليحة
مشكورة على الاعتماد
في انتظار عودتك كامل هزيتو العقلية تاع سكر ههه
تحياتي

السلاام عليكم ...

عجز التعبير عن اللساان حقيقة ..
حسستنا باللي خلاص العام و هو مزالو 3 اشهر -_- ..لا تسبق الاحداث صديقي الكابتن
كل شي بوقتو حلو الا انا طبعا حلوة بكل الاوقات -___- (مش وقتك قااع ديجا -_-نص كارطة)
قتلتني تاع لويزة و مخلوفي خخخخخخخ
نزيدلك البقلاوة التركية و الكروكي الجزائري فالفيس ..و المعارضات *كيما انا* لي طلعولهم صور حصرية للبقلاوة قبل ما تتعسل :p
سحب لابوليس من الملاعب في البطولة المنحرفة و حروب داحس و الغبراء في المدرجات ..
براهمية قالك دا مرتو بنتو و مول الباش و جارة خال نسيبو ...
الvpn و مرحبا انا ناتالي من كندا سون سمير ..
بالنسبة للزواج متفكرنيش صديقي ..دخلت عشرين سنة في جويلية واحد ما طبطب عليا :( ..يزيدولي عامين ما ينفع فيا لا طالب و لا طبيب :cray02:
نلقا روحي نكتب فالنهار جامعية بيضاء لا يهمني مطلق ام ارمل :p:p

يعطيك الصحة خو ..موضوع رائع كالعادة :thumb_up02:

انت راك مديتنا تقريب
واش راه صاري في دوميل ساز
وكل واش قولتو نتاع الصح كاينة منها

من اول شهر حتى لسبتمبر
ايه صراو بزاااف حوايج وانت راك قولتهم كامل
دايرين كل شهر بحاجة
المهم ربي يجيب الخير
مزال كاين تفائل وان شاء الله القادم
يكون مليح
ديما مواضبعك رووووعة
وهذا واش رانا عايشين
يعطيك الصحة خويا
دمت متميزا
:regards01:

ايه الله يبارك عودة المواضيع الاحصائية من قبل القرصان
اللحية البيضاء خخخ
2016 نورمالمون ينحيو منها كامل الارقام ويخليو رقم 1 واللي هو
ال 0 اسكو فاتت بالخف ياي العطلة العزيزة وفاتت والواحد فيلم ما تفرجوش خخخخ
هو العام فات وتعلمنا فيه حوايج
انا شخصيا بكاوني زوج حوايج في 2016 واللي هوما
مخلوفي كي ربح الفضية ونهار ترجت للوالد نتاعو مسكين اللغة العربية في جهة والثورة في جيهة وهو ف جيهة اخرى ههه
وركلة جزاء نايمار يستاهل الحلوف يعرف يلعب
اما قضايا المجتمع الجزائري يعني بيناتنا راهي نفسها على العام غير حنا ماراناش فايقين
اما حصيلة 3 اشهر الجاية ها باينة استناو مواهب عرب ايدول وستار اكادمي وغيرهم ربي يهنيك خويا تحياتي القرصانية ليك.

السلام عليكم
واش راك يا خويا الافريقي دير كيما حنا حرgناا وتهنينا خخخخ
شفت الناس كامل يحرgوو ويسوفيو قلت نسيي حكمت ورقة شعلت فيها النار خخخخ
زادت تأزمت الاوضاع فقت بلي الورقة هذيك دوسوميل الاخيرة في جيبي ههه تخلطت يامحاينك
ياخويا واش نقولك راك تهدر تهدر ماكرهتش شوف نمدلك اكزومبل
الرئيس تاعنا مسكين خخخ هدر هدر هدر حتى حلف ما يزيد يهدر
بصح تستعرف دينا الثنائية الشومبيونزليغ ولاكوب دوروب هههه لي زوم حنا هههه
ولباقي كلش خرطي هههه
كيما قلت انت لقينا مرا فالشتاء تزوجت فالصيف خخخخ بصح انا واقيل مزال ماتزوجت راح نبورو كيف كيف معاها هههههه
دوميل ساز من اخلط الاعوم اي جازو مالgرري مزال ما خلاص
تخلطت فيها كل الامور مافهمنا فيها والو
تانيت نسيت ما هدرتش بلي اكتشفنا جنس ثالث معرفناش الى ناعم ولا خشن خخخخ
عياونا بالكيراتين مالgرري معلباليش واش معنتها ههههه
يعطيك الصحة خو

السلآم عليكم
علاسلامتك جاك
انا قلت راك تودرت فالبحر الكبير وما جابولك خير هههه
راك درتلنا حصيلة لـ 2016 واهم ما جرى فيها ههه
منعرف ادا فالجزاير برك وكل فكل بلاصة مكانش شهر يفوت نورمال ديما كاين احداث خارقة للعادة هههه
+ من درك راهم يمهدو فالحكاية قالك 2017 الحزام يزيد يتزير ويتشد كتر من جهى التشقف ملا ترقبو من درك باش متتخلعوش مبعدا ههه
ايه ملا متنساش الا كنا حيين زيدلنا حصيلة التلات اشهر الباقية
ونزيدك حدث مهم في نوفمبر عيد ميلادي باش ما تنساش وضيفو لقائمة الاحداث المهمة فالحصيلة هههه
يعطيك الصحة خويا القرصان
سلامي ~

سلام عليكم
العضو الوحيد اللي كل منشوف إسمو نضحك ولا نتبسم تلقائيا قبل منقرا موضوعو
عندك بلاغة فاللغة الدارجة ماشاء الله
ولا كيما نقولو عندنا في فخونسا le langage familier ^^
الصراحة كي وصلت لشهر مارس جيت راح نهدر على عيد ميلادي بما انو الحاجة المميزة برك عندي ..ونقول بلي كي العادة فوتو فالكوزينة نغني يا ربي سيدي وش عملت انا لوليدي ربيتو بيدي وداتو بنت الرومية ..لي بغا يصدق ولي مبغاش يصدق
سع لقيتك سبقتني وهدرت على عيد ميلادك نت ثاني
راك ربي يبارك مديتلنا الحصاد السنوي
نسيت برك حكاية اكرام وعبد القادر واجمع المال وسافر
وربي يسمعنا الاخبار الطيبة فالدوميل سبعطاعش وفالاشهر القليلة المتبقية
تحياتي

تجي 2017 ويتعاود السيناريو ههههههه
يعطيك الصحة

السلاام عليكم ... وعليكم السلام والرحمة مرحبا بيك الشينوية

عجز التعبير عن اللساان حقيقة .. مش عارف وين فايتة عليا هاي
حسستنا باللي خلاص العام و هو مزالو 3 اشهر -_- ..لا تسبق الاحداث صديقي الكابتن
قالك اللي زرب على عيشو كلاه سخون انا ديما هكا مافونصي انه الملل كان لازم نهدر والا تحصلي عبد الرحمان جلطي في دماغي
كل شي بوقتو حلو الا انا طبعا حلوة بكل الاوقات -___- (مش وقتك قااع ديجا -_-نص كارطة)
انا تاني يقولولي حلو في كل الاوقات -_____- ومرات يقولولي الرجل المناسب في المكان المناسب ... وش حاسبة روحك انت برك
وكيما قال الشاعر المعروف ادا انت سكر انا عسل وقس على ذلك تواضع يقطع الامعاء
قتلتني تاع لويزة و مخلوفي خخخخخخخ لويزة مسكينة حياتها كامل مناظلة منقاشة مكاش في ودنها وبغاو ياكلها
سمحت في حياتها حتى قالك صاحبها ومقبلتش بيه بسبب ممارسة السياسة السؤال المطروح شكون يورث لويزة ؟؟
نزيدلك البقلاوة التركية و الكروكي الجزائري فالفيس ..و المعارضات *كيما انا* لي طلعولهم صور حصرية للبقلاوة قبل ما تتعسل :p
هادو الامورات ما نتبعهمش انا نعرف ناكل فقط حتى البقلاوة قبل ما تتعسل وهي عجين نلتهمها بشراهة -___-
سحب لابوليس من الملاعب في البطولة المنحرفة و حروب داحس و الغبراء في المدرجات ..
ايه حياتنا كامل واحنا نسمعو في ''الفيراج راح يريب يا البوليس" لابوليس راحو من الملاعب والفيراج باقي هو هو اهم دورها على بعضاهم
براهمية قالك دا مرتو بنتو و مول الباش و جارة خال نسيبو ...
ايه ياك قالهم الطيارة بقات فيها 100 بلاصة فارغة علاه الخسارة خلي ندي الفاميلا تحوس
الvpn و مرحبا انا ناتالي من كندا سون سمير ..
اه وانا نقول شكون هاديك لي كانت تحكي معايا من كندا صار هدا انت
بالنسبة للزواج متفكرنيش صديقي ..دخلت عشرين سنة في جويلية واحد ما طبطب عليا :( ..يزيدولي عامين ما ينفع فيا لا طالب و لا طبيب :cray02:
اووو غير ابداي تغني البارح كان في عمري عشرين يا حسراه على عشرين ... يا زهرة السنين
نلقا روحي نكتب فالنهار جامعية بيضاء لا يهمني مطلق ام ارمل :p:p
ههههه هادي قاتلهم اقعدو هنااا انا ديجا اني نحوس على جامعية بيضاء حوست حوست وما لقيتش هاهاهاها

يعطيك الصحة خو ..موضوع رائع كالعادة :thumb_up02:
انت الاروع ختي بالصح ماشي كيما انا
نوليلك الشاب بلال دوكا قالهم انا المخير انا ربوحي انا ناس ملاح خخخخخخ

شكرا جدا فيورنتينا راكي حكيتي على شحال من حاجة صرات في هذا العام المجنون ويبقى المشكل ان الالفين و السبعة عشر على الابواب ونحن لا نزال نباتينيو في مكاننا تحساب غرقنا في الوحل تاع الكونغو برازافيل
ردك مميز كالعادة يعيطيك صحيحتك
تحياتي

انت راك مديتنا تقريب
واش راه صاري في دوميل ساز
وكل واش قولتو نتاع الصح كاينة منها

من اول شهر حتى لسبتمبر
ايه صراو بزاااف حوايج وانت راك قولتهم كامل
وش قلت كامل اني حكيت مقتطفات برك
لي جاو في راسي علابالي بلي ما تكلمتش على بزاف صوالح
دايرين كل شهر بحاجة
ايه ديما كاين الجديد لازم نديرو لومبيونص حنا
المهم ربي يجيب الخير
ان شاء الله يا ربي
مزال كاين تفائل وان شاء الله القادم
يكون مليح
نتمناو نتمناو كيما كل عام -_-
ديما مواضبعك رووووعة
من ذوقك ختي ملاك
وهذا واش رانا عايشين
يعطيك الصحة خويا
الله يسلمك
دمت متميزا
:regards01:

هههه وين هو سكر ها الناس لي تقول نولي وتولي صح ... ماشي كيما انت ادا قلت نولي يعني تبقاو على خير
مشكورة ختي ملاك ربي يبارك فيك ويوفقك

ايه الله يبارك عودة المواضيع الاحصائية من قبل القرصان
الله يبارك فيك خويا حكيم ايه هدا وش نعرفو حنا غير الاحصاء
كيما حوادث المرور في بلادنا يعطوك الاحصائيات بالتدقيق الممل
مي جامي لقينا حلول باه نقصو منهم
اللحية البيضاء خخخ
اووو السوداء بلاك بارب ما طيحناش المورال مزال صغير
2016 نورمالمون ينحيو منها كامل الارقام ويخليو رقم 1 واللي هو
ال 0 اسكو فاتت بالخف ياي العطلة العزيزة وفاتت والواحد فيلم ما تفرجوش خخخخ
وعلاه شفيت على روحك في كاش عام شفيت على العطلة تحساب مربية
تحسلها غير اليومين الاخرين تحكمك الفشلة والقنطة فيهم خخخ
هو العام فات وتعلمنا فيه حوايج
انا شخصيا بكاوني زوج حوايج في 2016 واللي هوما
مخلوفي كي ربح الفضية ونهار ترجت للوالد نتاعو مسكين اللغة العربية في جهة والثورة في جيهة وهو ف جيهة اخرى ههه
مخلوفي الشجرة اللي عطات الغابة واليوم يقولو الجزائر احتلت المركز 62 تبا ديما شجرة هادي كاينة في كل المجالات
كون تخطينا هاد الشجرة نبانو بلي صحرا
حكاية الوالد والله ما نعرفها
وركلة جزاء نايمار يستاهل الحلوف يعرف يلعب
نايمار جونيور بكاك منك بالصح حكيم -_-
اما قضايا المجتمع الجزائري يعني بيناتنا راهي نفسها على العام غير حنا ماراناش فايقين
ايه الحلقة المفرغة لي رانا ندورو فيها الروتين وكيما يقولو العالم لي يروح خير من لي يجي
اما حصيلة 3 اشهر الجاية ها باينة استناو مواهب عرب ايدول وستار اكادمي وغيرهم ربي يهنيك خويا تحياتي القرصانية ليك.
ههههه حكاية وحدة المشكل كل عام يفوت بسرعة اكبر من اللي قبلو ربي يجيب الخير ان شاء الله
ويهنيك حكيم خويا وابادلك تحياتي القرصانية بالصح تاع اللحية السوداء ههه
يعطيك الصحة حكيم خويا وش نقلك والله الواحد ما حسش بروحو حتى لقى روحو ولا كبير ايام ناقصة من عمارنا كيما يقولو حتى بنة الحياة كل عام تنقص شوي ما نجو نزوجو تولي مكانش خلاص ههه
تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا سكر خويا
واش راك يا خويا الافريقي دير كيما حنا حرgناا وتهنينا خخخخ
اععع قالولي تحرقتو ماشي حرقتو اه اعترف
شفت الناس كامل يحرgوو ويسوفيو قلت نسيي حكمت ورقة شعلت فيها النار خخخخ
زادت تأزمت الاوضاع فقت بلي الورقة هذيك دوسوميل الاخيرة في جيبي ههه تخلطت يامحاينك
تبا اانت مجنون تحرق الورقة الخضراء المقدسة وش بيك سكر
بالصح ولات ما تقضي والو تاع الصح تخرج تسقهوى وتشري قرعة جال تلقاها خلاصت -_-
ياخويا واش نقولك راك تهدر تهدر ماكرهتش شوف نمدلك اكزومبل
ايه الهدرة بال هنا ماشي بدسون ميل نهار نولي نبرح نكره اخخخخ
الرئيس تاعنا مسكين خخخ هدر هدر هدر حتى حلف ما يزيد يهدر
بصح تستعرف دينا الثنائية الشومبيونزليغ ولاكوب دوروب هههه لي زوم حنا هههه
ولباقي كلش خرطي هههه
ايه هداك هو الصح منين نتفكر بلي احنا اسياد اوربا نبغي نبكي من الفرحة شحال من تصرالي
يعطينا الصحة الباقي كيما قلت مكان والو احنا الصح
كيما قلت انت لقينا مرا فالشتاء تزوجت فالصيف خخخخ بصح انا واقيل مزال ماتزوجت راح نبورو كيف كيف معاها هههههه
انا نقلك حاجة لي تعرفني تتزوج وانا برك قعدت باير
نداء لكل وحدة حابة تتزوج تعطيني 5 ملاين تعرفني شوية وتتزوج بالتجربة خخخخ
دوميل ساز من اخلط الاعوم اي جازو مالgرري مزال ما خلاص
تخلطت فيها كل الامور مافهمنا فيها والو
والله جا خالوطة كبيرة صح ما فهمنا فيه والو المهم عدى وخلاص
تانيت نسيت ما هدرتش بلي اكتشفنا جنس ثالث معرفناش الى ناعم ولا خشن خخخخ
عياونا بالكيراتين مالgرري معلباليش واش معنتها ههههه
وعلاه تعيي فيا دوكا انا خوك .. دوك نبقى نخمم في هاد الكلمة وش معناتها
اسمها يبان تاع بوكيمون ولا ماكياج ومعرف
يعطيك الصحة خو
سكر علابالك كي كتبت ناس بدات تشري في السكر ب 50 كيلو نهار قالو راح يزيد جيت في بالي اخخخ بدل اسمك وارحم السكر خليه هو تاني يزيد علاه تغبن فيه
يسلمك خويا مشكووور

السلآم عليكم وعليكم السلام مرحبا
علاسلامتك جاك الله يسلمك زورو خويا -___-
انا قلت راك تودرت فالبحر الكبير وما جابولك خير هههه
اني خايف البحر لي يتودر فيا خخخ وما يجيبولو خبر
راك درتلنا حصيلة لـ 2016 واهم ما جرى فيها ههه
نعم وهذا بمجهودات الديوان الوطني للاحصاء والفشل هدا منعرفو غير التقرعيج والارقام
منعرف ادا فالجزاير برك وكل فكل بلاصة مكانش شهر يفوت نورمال ديما كاين احداث خارقة للعادة هههه
والله تبانلي ناس كامل عايشة حياتها وهمومها في الجزاير برك يعيشو للناس حياتهم وهمومهم
+ من درك راهم يمهدو فالحكاية قالك 2017 الحزام يزيد يتزير ويتشد كتر من جهى التشقف ملا ترقبو من درك باش متتخلعوش مبعدا ههه
ايه السنتورة راهي ماشية وتتزير مي لي يسمعك تحكي يحسابك من النائمين في البرملان وحابة تزيدي تزيريها كثر فهمي روحك معانا ولا معاهم -__-
ايه ملا متنساش الا كنا حيين زيدلنا حصيلة التلات اشهر الباقية
ونزيدك حدث مهم في نوفمبر عيد ميلادي باش ما تنساش وضيفو لقائمة الاحداث المهمة فالحصيلة هههه
هههه متشرفين نوفمبر يا مطلع المعجزات ... ايه هوكي مالا قوليلي برك شحال من شمعة نجيب
يعطيك الصحة خويا القرصان الله يسلمك خويا زورو
سلامي ~
اوووه تبا فكرتني بليام تاع زمان نهار كنا مش عارف واش نديرو ايامات ياه ولا واش قال زورو
ههه يعطيك الصحة ختي اميرة ديما زهوانية في ردودك تعجبيني
تحياتي

سلام عليكم وعليكم السلام مرحبا بيك شقية باتنة
العضو الوحيد اللي كل منشوف إسمو نضحك ولا نتبسم تلقائيا قبل منقرا موضوعو
ههه اسمع الجديد اخويا .. قالك منين تشوف اسمي تحساب شافت فار مصنع ...مزية لي تتبسمي ولا تضحكي تسمى حاجة مليحة
نزرع الورود في كل مكان -__-
عندك بلاغة فاللغة الدارجة ماشاء الله
وعلاه الدارجة فيها بلاغة هادب يسموها الخربشات لي انت مسميتها بلاغة
ولا كيما نقولو عندنا في فخونسا le langage familier ^^
واش حبابنا تاع فخونسا مزالهم مروحوش اواه الحالة تقول جاو يسكنو ماشي يفوتو فاكونص
الصراحة كي وصلت لشهر مارس جيت راح نهدر على عيد ميلادي بما انو الحاجة المميزة برك عندي ..ونقول بلي كي العادة فوتو فالكوزينة نغني يا ربي سيدي وش عملت انا لوليدي ربيتو بيدي وداتو بنت الرومية ..لي بغا يصدق ولي مبغاش يصدق
اه شهر مارس زايدة في الربيع كيما انا مش عارف علاه كي يشوفو واحد بضحك ديما يقولو ليه تحساب زايد في الربيع تبانلي لي زايدين في الربيع يقيسهم غبار الطلع يولو زهوانيين -__-
ايه في الكوزينة يا المغبونة الله يكون معاك ماشي كيما فوتو في باري تسمى عقبتيه مع البطاطا والسلاطة والمقرون
سع لقيتك سبقتني وهدرت على عيد ميلادك نت ثاني
راك ربي يبارك مديتلنا الحصاد السنوي
نسيت برك حكاية اكرام وعبد القادر واجمع المال وسافر
ايه عندك الحق حتى هادو عاشولنا في حياتنا ولاو في دزاير عايشين لاكرام وعبد القادر كثر ما عايشين حياتهم هوما اييييه ابكي على الدين واجمع المال وسافر
وربي يسمعنا الاخبار الطيبة فالدوميل سبعطاعش وفالاشهر القليلة المتبقية
ان شاء الله اجمعين
تحياتي

غبار الطلع باين ما خلاش فيك في شهر مارس يا برج العنكبوت هههه ..
يعطيك الصحة ختي الباتنية في المستوى ديما ربي يهنيك
تحياتي

تجي 2017 ويتعاود السيناريو ههههههه
يعطيك الصحة

ايه ربي يجيب الخير ان شاء الله العام الجاي
الله يسلمك ختي عاشقة الكرة ربي يحفظك
تحياتي

ههههه موضوع هايل يا قرصان ان شاء الله الفين سبعطاش يكون احسن قولو امين سلام يا خويا

ههههه موضوع هايل يا قرصان ان شاء الله الفين سبعطاش يكون احسن قولو امين سلام يا خويا

مرحبا بيك ختي ميساء
مرورك هو الاهيل
ان شاء الله 2017 يكون احسن
ربي يبارك فيك

السلام عليكم
واااااااااااع ويا هشهش من قريت وانا نبكي دمعة وخنونة وليلانجات نمسح واش هذا يا هشهش هذي سنة شؤم ويا ربي سامحني برك انا فالاخير جاتني فرحتي مع مون شاوي الفحل نساتني كل اللي فات
انا ما نستنى لا 2017 ولا 2018 من ذاك العام وانا نتمنى نفس الامنية وماراحش نتمنى خلاص البياصة تحرقت نتاع الاماني هي صح عانم صراو فيه بزاف امور واعرين على العرب ككل مش حنا ان شاء الله خير برك العام الجاي
وهابي نيو مونث هه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة