مدرب واتفورد لا يتذكر إهانات مورينيو

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
أطلق مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو ذات مرة وصفًا مهينًا على مدرب واتفورد الحالي والتر ماتساري خلال الفترة التي قضاها الإثنان في إيطاليا، لكن الأخير أكد أن لا ينوي إشعال الخلافات مع خصمه مجددًا في إنجلترا.

وسبق لماتساري أن درب فريقي سامبدوريا وإنتر ميلان في الفترة التي قضاها مورينيو مدربا لإنتر ميلان، وسبق له اتهام المدرب البرتغالي بالتحدث عنه بالسوء، ورد عليه مورينيو بأن أبرز إنجاز في مسيرة ماتساري هو الفوز عليه".

وسيحل مانشستر يونايتد ضيفا على واتفورد يوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ماتساري أنه لا يرى مورينيو كعدو له، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني: "لا أتذكر هذا (وصف الحمار)، حدثت بعض الامور في نابولي لكن ليس في سامبدوريا، أتمتع بعلاقة جيدة مع مورينيو، أحيانا تبالغ الصحافة في تقييم ما حدث في إيطاليا، تماما كما حدث مع (مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي)، هناك احترام واحترافية بيننا".

وأضاف: "في الحياة هناك لحظات معينة نتذكرها بغضب، مع مرور الوقت نعرف بعضنا البعض بشكل أكبر، في السابق لم يعرف كلانا الآخر".

وأكد ماتساري أنه قد يدعو مورينيو للجلوس معه بعد انتهاء المباراة على ملعب "فيكاراج رود"، وقال: "هذا أمر يحصل عادة بعد المباريات في بريطانيا، لكنّي كنت أفعل ذلك فقط بعد المباريات الودية، في إيطاليا لم يكن هذا الأمر دارجًا، لكنه أمر جميل حقًا وسأبدأ باتباعه".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top