قبل لقاء الزمالك وصن داونز اليوم مشاحنات بين النشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي

watny1

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أكتوبر 2016
المشاركات
20
نقاط التفاعل
2
النقاط
3
محل الإقامة
المغرب
تغطية عاجلة ومميزة قبل انطلاقة مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب افريقي في نهائي كأس افريقيا الحالى 2016 مباراة الزمالك وصن داونز يوتيوب مشاحنات بين الجماهير علي مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الاحد
رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عيسى حياتو إلى القاهرة، مساء السبت، لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين فريقي الزمالك وصن داونز الجنوب الأفريقي التي تقام اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، من المقرر أن يقوم رئيس "كاف" ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة بتسليم كأس بث مباشر الزمالك وصن داونز البطولة للفريق الفائز.

وشهد مقر نادي الزمالك -الخميس الماضي- إقبالا كثيفا من جماهير الفريق الأبيض لشراء تذاكر المباراة التي ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية. وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن عن طبع 70 ألف تذكرة تُباع في القاهرة والإسكندرية وعدد من المحافظات.

وأمر محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات بتسهيل مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر إجراءات دخول الجماهير والزوار إلى استاد برج العرب قبيل المباراة، ووضع الاحتياطات اللازمة للتعامل الفوري مع أي موقف أثناءها أو بعدها.

وخسر الزمالك في لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، ويحتاج إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة لحصد اللقب القاري والتأهل لمونديال الأندية باليابان

وأضاف " سيكون اعتمادنا بشكل كبير على يلا شوت مباراة الزمالك اون لاين الجماهير الغفيرة المتوقع حضورها لقاء الغد، وأطالب الجماهير بالصبر وعدم استعجال الأهداف".

وتابع سليمان تصريحاته بالقول، " الزمالك قادر على التسجيل في أي وقت حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة". ومن جانبه، قال بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب أفريقي، "مباراة اليوم، مباراة جديدة تمامًا، وليس معنى فوز فريقي بثلاثية بيضاء ذهابًا، أنه الأوفر حظًا للفوز باللقب، فكرة القدم لا يوجد بها مستحيل".

وأضاف " سأواجه الزمالك، مثلما واجهته في مشاهدة مباراة الزمالك المباريات الثلاث الماضية في الموسم الحالي لدوري الأبطال، وسأتعامل مع أي تطورات قد تحدث وأشار إلى أنه يعلم جيدًا أن الزمالك فريق كبير وقوي، لكنه سيسعى لحسم اللقب الأول لصالح فريقه.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top