ألوان منزلك.. تزيدك راحة

angegardienretour

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
23 أكتوبر 2016
المشاركات
1,505
نقاط التفاعل
1,027
النقاط
71
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
الجنس
أنثى
السلام عليكم

لاشك أن الألوان تؤثر على الحالة النفسية والمزاجية بشكل عام، فالأشخاص يختارون الألوان المناسبة في منازلهم، وينعكس هذا على شخصياتهم وما يحبون.

وأشارت دراسة إلى أن ألوان الغرف في المنزل، لها تأثير على حالتنا المزاجية والنفسية، لذلك عند اختيارك لألوان طلاء الغرف في منزلك كوني حريصة على اختيارها مناسبة، وتكون الخدعة في أن تمزجي الألوان مع بعضها بشكل تحبيه وترتاحي إلى التواجد فيه وأسرتك.

ففي غرفة المعيشة، يمكنك استخدام الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي، والألوان الترابية مثل البني والبيج، فهذه الألوان تحفز على الجلوس والحديث، وتساعد في التواصل مع الأخرين.

تذهب لغرفة النوم لأنه مكان الاسترخاء، والتواصل مع شريك حياتك، الأزرق والأخضر والألوان الباردة هي الاختيار المناسب لهذه الغرف، بسبب تأثيرها المهدئ، ويعزز الإحساس بالصفاء والحماية، كما يساعد في تقليل الكوابيس الليلية، والزهري الفاتح أيضًا يعكس الراحة والسلام، والفوشيا يمكن أن يزيد من شغف والحب.

ويستخدم الأخضر الفاتح، في الأماكن التي نحتاج فيها راحة أعصاب العين، لذلك يفضل استخدامه في حجرات المكاتب، وفي الحمامات، أما الأخضر الوسط فهو مثالي للمطابخ لأنه يفتح الشهية.

:regards01::regards01::regards01:
 
رد: ألوان منزلك.. تزيدك راحة

مساء النور
صحيح الالوان تلعب دور كبير فحياتنا
احب اللوان التي تشرح النفس
تحياتي وشكرا لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top