قنبلة اثار حب الشباب

هالة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
207
سلام حبيت نقدملك تجربتي الي استفدت منها كثير وفي وقت قصير ومتوقعتوش .مشكلتي خرجتلي حبة شباب من هذاك النوع الي تكون حمرا بزاف ومزيرة على الخد تحسي تقول واحد جابدلك خدك متقدري تعصريها ولا تخليها وتشوهلك وجهك بصراحة قلقتني بزاف ومعرفتش وش ندير وانا عندي للغدوة عرس المهم حاولت نعصرها لكن زدت الطين بلة زادت حمارت وتزيرت درتلها بزاف صوالح حتى تروح لكن للعكس ولات غير تكبر تفكرت انو عندي مرهم دوس الصفراء قلت نجربها مدامني نجرب ونخلط صدقوني والله غير درتها حسيت براحة وللغدوة لقيت الحبة راااااااااااااااااحت ايه راحت وبقى غير اثرها شوي برك غسل وجهي ومن ثم عاودت درتها مرة اخرى لقيتها خلاص راحت وكان مكانش مكان للحبة صدقوني قنبلة والله قلت نجي نقولهالكم هنا لوجه ربي ونتمنى دعواتكم ليا بالخير .على فكرة مرهم دوس موجود عند الصيدلي ومشي غالية حوالي 15 الف برك تلقاوها عند جميع الصيادلة

رد: قنبلة اثار حب الشباب

السلام عليكم

اممم بارك الله فيك ياااريت لو تحطيلنا شكل العلبة

واسمهاا هكداا دوس

تحياتي​

العفو خواتاتي نتمنى تجربوها وتقولولي رايكم اما بالنسبة للعلبة اسفة مقدرتش نحطها هنا لكن هي متوفرة قولي للصيدلي اعطيني مرهم دوس الصفراء يمدهالك على طول نتمنى تستفادو

السلآم عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أختي على الإفادة جعلها الله في ميزان حسناتك

دوس هاذيك لي يديروها للذراري الصغار كي يصرالهم التهابات جلدية ياك مانيش غالطة؟

ايوة يعطيك الصحة هذيك هي الي يديوها للاطفال لما تجيهم التهابات مليحة بزااااااااااااااااااف ومن تجربة شخصية مني وعندها يومين برك ملي جربتها وعطاتني نتيجة مرضية

أيواا صايي عرفتها ضروك . . ربي يجازيك ان شا الله اختي . . .

العفو نتمنى تستفادو كااااااااامل ونزيدكم لمعلوماتكم تاني استعملوها بعد ازالة الشعر من المناطق الحساسة مباشرة ديروها رايحة تمنع اسمرار المناطق الحساسة وتصفي البشرة مليحة لتبيض المناطق الحساسة مجربة مني .اتمنى دعواتكم

سلام عليكم ختيتو
مكورة على الافادة
اذا ممكن تصوريلي علبة هاذ المرهم ؟

يعطيك الصحة منين ذاك تجيني ونحير فيها ربييبقي عليك الستر الزينة وينور وجهك ديييما

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على إفادتك لنا أختي الكريمة
وإن شاء الله يستفيد منها الزوار والأعضاء
تخياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة