الهبال الجزائري

بسمة مرام

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
457
محل الإقامة
مريخ
بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.
سلاام خاوتي حبيت نبدلكم شوي الجو شوفو معايا وش جبتلكم

#الهبال_الجزايري الفرنسيين يقولواعلينا تهدرو عربيةولعرب يقولوا علينا تهدرو فرنسي وفي الحقيقة الجزائري يهدر بles codes على بيها ما يفهموناش

#الهبال_الجزايري
الدزيري تقولو وقتاش نتلاقاو يقولك لوقت لي حبيت تقولو غدوا يقولك منقدرش،لجمعة يقولك اواه،تقولو مالا وقتاش؟يقولك كيما حبيت��

CyMaYpmWgAA6jUH.jpg:large

#الهبال_الجزايري
مراحل الزواج فيALG
قبل_الخطوبة هوا يهدرهي تسمع
بعد_الخطوبة هيا تهدرهويسمع
بعد_الزواج : هوا يهدر وهيا تهدر و الجيران يسمعو

#الهبال_الجزايري
كي نفتح الخزانة ومنلقاش واش نلبس؟ نبقى نطبل فالباب حتى يفرج ربي

#الهبال_الجزايري تيليشارجي موقع أجنبي تلقى ديركتtelecharge
من موقع عربي إضغط هنا أدخل هنا تشقلب هنا
و فالأخير يقولك عذرا لقد تم حذف الرابط

#الهبال_الجزائري
جزائري قال لاخته كويتي السروال
قاتلو ببراءة لا سعودي
من قوة الكف ولات تنوض على 00.00 تاع الليل تزغردت وتولي ترقد مسكينة

وحدة اسمها كريمة فتحت الباصبور تاع راجلها لقات المهنة مكتوبة رجل اعمال مسحتها و كتبت راجل كريمة
آه يا كريمة #الهبال_الجزايري

#الهبال_الجزايري
قمة الهبال الجزائري : مادموزال شدي ولدك ����������

CyIAar0XUAA4PIv.jpg:large

قال الاب لبناته جبتلكم حاجة تبدا بحرف "ر"
واش هي؟
وحدة قالت"راجل"��
خواتاتها راهم ياكلو ف الرمان
وهي راها تلم في ضروسها ����.

كل جزائري مهبول بالفطرة وعنده روح النكتة وخفة الدم ��

السلاام عليكم

رد: الهبال الجزائري

السلام عليكم
ارجو منك ان تراجعي قوانين قسم الحوار و النقاش الهادف لان موضوعك هذا ليس له علاقة لا بالحوار و لا بالنقاش
ينقل الى القسم المناسب

هههههههههههههههههه
#الهبال_الجزائري
قاتلو ببراءة لا سعودي
ياإلاهي ههههههههه إنه الاخ الجزائري خخخخخخخخخ
ميرسي اختي ربي يسعدك​

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !

ههههههههه جزائر (قارة افريقيا)

#الهبال_الجزايري
مراحل الزواج فيALG

قبل_الخطوبة هوا يهدرهي تسمع
بعد_الخطوبة هيا تهدرهويسمع
بعد_الزواج : هوا يهدر وهيا تهدر و الجيران يسمعو
هادي صح

بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.

هههههههههههههههههه
#الهبال_الجزائري
قاتلو ببراءة لا سعودي
ياإلاهي ههههههههه إنه الاخ الجزائري خخخخخخخخخ
ميرسي اختي ربي يسعدك​
ههههههه اكيد هو لا غير ههه ولو العفو حبيبتي ونتي تاني يسعدكويحفظك نورتي

يا حسراه
كان يا مكان في قديم الزمان ناس تحشم و تستحي

صح كانت كاينه لحيتء ولحشمة اما دوكا مدناش كيما قبل مي اكيدمزالو اينين فئات في مجتمع

يا حسراه
كان يا مكان في قديم الزمان ناس تحشم و تستحي
--
الدنيا كلها لاحت روسها في لحيوط و لي بلونجا من الطاقة .. و ما نعرف واش .. بصّح مول البيت ما خمّمش يرمي التلفاز مرّة وحدة و خلاص !!!! .. و هكذا كمجتمع جزايري شوية شوية بعد سنوات و سنوات رحنا فيها بطاطا .. و رجعت أغاني الحب و المسلسلات تسمعها من كل زاوية و في كل دورة ..
غير البارح وانا نشوف في ولاد و بنات صغار (05-06 سنوات) رايحيين بالجري و يعيطو .. هيا هيا راهو بدا حريم السلطان !!!! .. :s:s:s:s

--
الدنيا كلها لاحت روسها في لحيوط و لي بلونجا من الطاقة .. و ما نعرف واش .. بصّح مول البيت ما خمّمش يرمي التلفاز مرّة وحدة و خلاص !!!! .. و هكذا كمجتمع جزايري شوية شوية بعد سنوات و سنوات رحنا فيها بطاطا .. و رجعت أغاني الحب و المسلسلات تسمعها من كل زاوية و في كل دورة ..
غير البارح وانا نشوف في ولاد و بنات صغار (05-06 سنوات) رايحيين بالجري و يعيطو .. هيا هيا راهو بدا حريم السلطان !!!! .. :s:s:s:s

نقلك صح قبل صح كانت نية وبركه في كل دار وزيد صح كان شوي جهل وتقدري تقولي ميخموش شوي بزاف مي دوكا طفل يجيب غنا حدا والديه ميتسمنعش تعرف لغدا مؤخرا ههههه ضحكتيني في تاع لولاد وحريم سلطان ايه والله غير تحيري وتحياتي ليك على معلومات ديالك

غير البارح وانا نشوف في ولاد و بنات صغار (05-06 سنوات) رايحيين بالجري و يعيطو .. هيا هيا راهو بدا حريم السلطان !!!!
ايه و يسمعوا الاغاني الهابطة و زيد و زيد
الله يسترنا

ايه و يسمعوا الاغاني الهابطة و زيد و زيد
الله يسترنا
ربي يجيب يلي فيه الخير يارب هادا مانقولو ويسترك اخواتنا واولادنا وشكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة