طلب الدعاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نعمات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,581
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم
أخواتى إخواتى عند طلب عندكم اذا سمحتم يوم الثلاثاء المقبل عند إمتحان في التفسير نطلب من أحباتي أن يدعو لي الله أن ييسر أمرى في هدا الإمتحان وأن يتبتني على الإجابة
اللهم يسر أمرى و أمر جميع من لدىه أمر عسير
لا تنسني بدعاء شكرا أخواتي

السلام عليكم
ربي يسهلك ان شاء الله اختي كل ماهو صعب وربي يوفقك للخير ان شاء الله
كتري الاستغفار وتوكلي على ربي ومايكون غير الخير ان شاء الله
بالتوفيق عزيزتي

ربي يسهلك ان شاء الله

ربي يحفظكم بارك الله فيكم ربي يتقبل دعاءكم انشاء الله ويوفقكم الى ما فيه من الخير

ربي يوفقك برك ماتنسايش هذا الدعاء وشحال جربتو ونجج معي ،~اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا~~

ربي يسهلك ان شاء الله

ربي يسهلك ان شاء الله

ما ننساش ما تخميش انا تني مارنيش ريحى ننساكم في الدعاء ربي يحفظكم يارب روحي راني كتبت حاجى مليحى شوفي الموضوع وسمو فكرة أقريه وردلي لخبر

السلام عليكم

اللهم افتح على نعمات أبواب حكمتك, وانشر عليها رحمتك وامنن علىها بالحفظ والفهم, سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا, انك أنت العليم الحكيم
رب اشرح لها صدرها و يسر لها امرها واحلل عقده من لسانها يفقه قولها بسم الله الفتاح اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ياأرحم الراحمين

أشكركم جميعا والله الدعاء تعكم لحق والله هداك الإمتحان كان سهل وكنت خيفى منوا بصح بفضل الله و دعاءكم تسهل ونفتحت أبواب أمامى و إنشرح صدرى
شكرا يأحلى للمة و أحلى ناس بتوفيق لجميع

ربي يسهلك ويوفقك اختي ان شاءالله تجدين كل الخير

أمين يارب العالمين
و يحفظلك البنوت تعك ربي يحفظها و يجعلها من الصالحات

D
أشكركم جميعا والله الدعاء تعكم لحق والله هداك الإمتحان كان سهل وكنت خيفى منوا بصح بفضل الله و دعاءكم تسهل ونفتحت أبواب أمامى و إنشرح صدرى
شكرا يأحلى للمة و أحلى ناس بتوفيق لجميع
Dieu merci tres heureux pour vous nchallah 2017 soit une anneé de santé de succé pour tous les algeriens

ربي يحفظك ويحميك يارب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة