يا لطيف منكم يا بنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Agro_007

:: عضو منتسِب ::
إنضم
7 نوفمبر 2006
المشاركات
51
النقاط
2
عجـــــــــــــــايب البنـــــــــــــــات :


اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب
واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي
اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف
واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم
اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث
واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم
اذا تلبس زين وتكشخ , تقول انت مغازلجي
واذا تلبس عادي, فانت شخص مهمل
اذا تغار, تقول انك تزودها
واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني
اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار
واذا تاخرت هي , تقولك هذي امور بنات
اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي
واذا زارت هي صديقاتها , تقوللك هذا شي طبيعي
اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق
واذا وقفت, فانت موقف تتفرج
اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل
واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين
اذا كانت تتكلم , تبيك تسمع
واذا كانت تستمع, تبيك تتكلم
باختصار
انهن بسيطات , ومعقدات ....ضعيفات , لكنهن قويات .....يدوشونك لكنهن
محبوبات ......ماتقدر تعيش معهم .......ولا تقدر تعيش بدونهم
 

عاشق اللمة الجزائرية

:: عضو متألق ::
إنضم
17 سبتمبر 2006
المشاركات
3,873
النقاط
159
محل الإقامة
saida
الجنس
ذكر
شباب بشرى لقد وجدت حبيبتي التي اخيرا وبعد كر وفر وبحث وجدتها ادعولي بالتوفيق معها كلكم واتمنالكم كلكم واحده مثلها لانها جمال وخلق و دين
 

عاشقة الجزائري بلال

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 أوت 2006
المشاركات
283
النقاط
7
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عندك حق احنا غريبات بس والله حنينات وهمات كتيييييييييييييير

الله يعطيك العافية والله ايوفقك اخي معى حبيبتك وان شاء الله اتكون زوجة المستقبل
 

zina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 أوت 2006
المشاركات
201
النقاط
6
مرحبا..................
رغم التناقض الي دكرته وكل هده الصفات موجودة حقا
الا ان الحل هو ...................





عدم العيش دون حواء وهنا الجوهر ...........
تحياتي اخي والله لا يحرمنا من البنات وانا معهم طبعا شكرا​
 

Fethi.dz

❞ الحمد لله حمدًا كثيرًا ❝
طاقم الإدارة
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
3,515
النقاط
1,001
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
ذكر
و الله الموضوع حلوو و جميل


و انا اضم صوتي لأخي توفيق

و نقووووووووولووووووووووو بصوت عالي عالي


ما الحل معاكم يا بنات
:D
 

نينا الجزائرية

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 جانفي 2009
المشاركات
872
النقاط
37
الحل انكم تصدقو معانا واحنا نحسووووووووووووو اما لما تكذبوا وتخوني تلقاو هذا التناقض
 

ابن الجنوب

:: عضو منتسِب ::
إنضم
23 نوفمبر 2006
المشاركات
22
النقاط
2
قوارير

صدق صلى الله عليه وسلم عندما قال رفقا بالقوارير
انكن حقا كالقوارير ان اهملتم تكسرن وان اعتني بكن ازددتم قوة وجمالا
فسبحان الذي جعله لاينطق عن الهوى
 

Fethi.dz

❞ الحمد لله حمدًا كثيرًا ❝
طاقم الإدارة
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
3,515
النقاط
1,001
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
ذكر
قال نينا الجزائرية:
الحل انكم تصدقو معانا واحنا نحسووووووووووووو اما لما تكذبوا وتخوني تلقاو هذا التناقض
و الله العالم بصدق مشاعرنا اتجاهكم بس انتوو كما لازم تصدقونا


تحياتي
 

البرنس

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 نوفمبر 2006
المشاركات
1,152
النقاط
37
اه اه نبدوا بعاشق الجزائر قلت لقيتها وين لقيتها وكيف الكلام صار وفهمنا والا اتصل بيا ياقوي المهم اعزمنا وربي تمم وانتى ينينا شن دخل الاخلاص في الموضوع وعلى فكره الاخلاص نوع من انواع النفخ لو تدكري
وانتا يابن الجنوب جيب قواريرك وتعال بجنبي انتا تفهمني
وانتي يازينه كلامك من ناحيه صح هوا صح بس فهميني في الصح
وانتا يا عاشقه بلال زي الاطرش في الزفه غير تضحكي وخلاص هوا مبهدلكم وانتي ههههههههههههههه وياريتها هاء واحده عشرين وعلاه الحبر كمل في الهاء بس
انت يابن الجزائر انظموا انظموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والحل انتاعي لما تلقوه بلغوني من فضلكم
ودامت الافراح عامره وكل سنه وانتم طيبين
معليش رانا نبصروا على قول الشاعره (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
 

عادل

:: عضو فعّال ::
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
1,510
النقاط
39
هههههههههههههه والله مشكلة لكن يا اخي كما يقول المثل ابعد عن الشر وغنيلو .. هذا لشباب الذي يصاحب البنات اما الزوج فلا اعتقد وجود مثل هذا التناقض والا .. بلجزمة على قول المصرين..خخخخخخخخ
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top