معلومات حول شعبة رياضيات

afnene

:: عضو مُتميز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,695
محل الإقامة
وهران
السلام عليكم

ارجو ان يكون كل الاعضاء بصحة وعافية

انا تلميذة سنة اولى ثانوي وهذا الاسبوع عطاونا اوراق التوجيه لاختيار الشعبة

وانا حائرة بين شعبة علوم تجريبية وشعبة رياضيات انا احب الرياضيات كثيرا ومنذ ايام المتوسطة وانا افكر في اختيار شعبة رياضيات

الاساتذة في التوجيه الاولي اختاروني باش ندير شعبة رياضيات ولكن عندي الاختيار لان الاول في شعبة له حرية الاختيار واستاذ العلوم محبش.

ولكن المشكل انني احب العلوم طبيعية (19)ومعدل العلوم اعلى من معدل الرياضيات .(17)

واريد ان اختص في الطب في الجامعة ان شاء الله

مكع ذلك انا حائرة ممكن معلومات حول شعبة رياضيات وهل لها كفاءة للتخصص في الطب

مادامك ناويا على الطب من الاحسن تعملي شعبة علوم للحصول على معدل عالي و ايضا تكون عندك قاعدة في العلوم الطبيعية ...انا شخصيا كنت ممتازة في الرياضيات و العلوم ..لكن اخترت العلوم و تحصلت على معدل جيد في الباكالوريا و عملت صيدلة ...بالتوفيق

مادامك ناويا على الطب من الاحسن تعملي شعبة علوم للحصول على معدل عالي و ايضا تكون عندك قاعدة في العلوم الطبيعية ...انا شخصيا كنت ممتازة في الرياضيات و العلوم ..لكن اخترت العلوم و تحصلت على معدل جيد في الباكالوريا و عملت صيدلة ...بالتوفيق

انا ايضا لما سالت استاذ العلوم قال انهمن الافضل اختيار علوم طبيبعية لتكون لك قاعدة متينة في العلوم

شكراا لك اختي وبارك الله فيك

وفقك الله .

السلام عليكم اختي
اختاري ما تريدينه و تستمتعين به انا ايظا بنفس مستواك الدراسي اخترت علوم
ايمكنني ان اسئلك عن اولمبياد الرياضيات؟ و هل لديك اي معلومات عنه؟

حبيبتي انا كنت شعبة رياضيات عياتني بزاف وفي التالية عطاوني تخصص بيولوجيا مالا نتي روحي ختصري طريق وديري علوم وربي يوفقك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة