حاجة هبلتني لوكان تعاونوني

إنك لا تهدي من أحببت والله يهدي من يشاء، والله الذي لا إلاه إلا هو لو جعل الله الحجاب اختياري لا إجباري لكنت اخترت الحجاب حسبنا الله
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أختي الفاضلة مروركي من هنا وردكي اسعداني
شكرا على الرد
تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اخي الكريم
الغرب أصعب آلة ناسفة للمجتمع العربي المسلم أبدأه من أطفالهم وحتى عجائزهم وشيوخهم اللهم احفضنا تجد شيخا في السبعين يلبس وكأنه ابن العشرين يعمل أشياء لا يتخيلها عقل مسلم هذا كمثال فقط وهلم جرا من الامثلة التي يندى لها الجبين.
سعدت كثيرا بردك المفيد وهذا ما أفعله أدعو الله لهن ولسائر نساء المسلمين هنا بالهداية
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اسألُُ الله ان يوفقني وإياك الى ما يحب ويرضى يا أخي وإعجبت بغيرتك هذه رغم انك في بلاد الغربى على عكس غالبية المغتربين فقد نسو انهم مسلمين او بعبارة أصح تناسو انهم مسلمين.
بارك الله فيك اخي أسألك الله ان يثبتني وإياك وسائر المسلمين على دينه.
شكرا.

سلام الله عليكم وبعد:أختنا الكريمة إني محدثكي فأعيريني سمعكي لأقول:أنت تصطادي فعملكي هذا رياح الجبال بشباك المحال (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)واعتقد أن المشيئة هنا للعبد والله أعلم
فإن كان القوم لا يغيروا ما بأنفسهم فالله لا يغير ما بهم كما أن الله مسمع كل شيء وما أنت بمسمع ما في القبور
فماعليك الا الذكرى فمن اهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها ولا يحاسب المرأ بذنب أخيه
ولم اجد في هذا المقام إلا هذا المقال :إن المرأة جوهرة ثمينة لاتعرض أما م الخلق بأبخص قيمة وإن فعلتها بنفسها فليس لها اي قيمة

السلام عليكم
بارك الله فيك وجزاك خيرا وجعلها في ميزان حسناتك ...والله لي تقوم به عمل عظيم ربي يجازيك كل خيير ...
اولا انا نقلك حاول قدر الامكان وماتيأسش بلاك مع الوقت يلينو ويديروا برايك ...
ثاني حاجة ربي يهديهم ويفتح عينيهم على الحرام لي راهم يديروا فيه ربي يحفظنا ويسترنا ...
هدو ناقصهم ايمان مايخافوش ربي ...
بارك الله فيك ويكون في عونك
تقبل في مروري ..سدد الله خطاك ...
دمتم في رعاية الله وحفظه ..

سلام الله عليكم وبعد:أختنا الكريمة إني محدثكي فأعيريني سمعكي لأقول:أنت تصطادي فعملكي هذا رياح الجبال بشباك المحال (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)واعتقد أن المشيئة هنا للعبد والله أعلم
فإن كان القوم لا يغيروا ما بأنفسهم فالله لا يغير ما بهم كما أن الله مسمع كل شيء وما أنت بمسمع ما في القبور
فماعليك الا الذكرى فمن اهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها ولا يحاسب المرأ بذنب أخيه
ولم اجد في هذا المقام إلا هذا المقال :إن المرأة جوهرة ثمينة لاتعرض أما م الخلق بأبخص قيمة وإن فعلتها بنفسها فليس لها اي قيمة

اخي الكريم والله كلامك درر وجزاك الله خيرا على المداخلة المفيدة
حلم كبير(y)

السلام عليكم
بارك الله فيك وجزاك خيرا وجعلها في ميزان حسناتك ...والله لي تقوم به عمل عظيم ربي يجازيك كل خيير ...
اولا انا نقلك حاول قدر الامكان وماتيأسش بلاك مع الوقت يلينو ويديروا برايك ...
ثاني حاجة ربي يهديهم ويفتح عينيهم على الحرام لي راهم يديروا فيه ربي يحفظنا ويسترنا ...
هدو ناقصهم ايمان مايخافوش ربي ...
بارك الله فيك ويكون في عونك
تقبل في مروري ..سدد الله خطاك ...
دمتم في رعاية الله وحفظه ..

اختي كارينا اشكرك جزيل الشكر على نصائحك وأحيطك علما أني عملت بجميع النصائح لكن ،اظن انه كما قلت قلة إيمان وخوف من الظهور امام الناس بالحجاب اكثر من خوفهم من الله عند خروجهم من دونه.
اختي الفاضلة اشكرك على دعواتك الجميلة الاخوية .
تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

السلام عليكم
و الله ق مشكل عويص
وش نقلك
الله يسلك وحلك و يهدي اهلك
اعطيلهم يسمعو المشايخ و العلماء ربما يقنعو
بصح ...الجاهل هذا يغلبك يغلبك و الله لوكان تجيب من الادلة قنطار
شوف بالسياسة و اللين و ادعيلهم بالهداية في الصلاة
و
شكرا

الله يعطيك الصحة خويا @habchisalaheddin على النصيحة ،وكيما قلت المبالطة فيهم حرفة وما قدرتلهمش
راني غير بالعقل كلي خايف على بيضة لا تتكسر ،ارواح تشوف .

الله يعطيك العافيه والصحة على الرد الجميل.
حلم كبير(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة