كل يوووم زواج

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل اختي الكريمة
امي و ابي جامي هضرولنا على الزواج ، لكن لما تخطبت لما كنت حابة نقص شعري قالتلي ماتقصيهش باه يجيك مليح يوم عرسك
و لاني فنيانة احم احم تقللي لما تروحي لدار راجلك واش تديري
ربي يحفظلنا امهاتنا ان شاء الله يارب
بارك الله فيكي و جزاكي خيرا
مزيدا من التالق باذن الله
تحياتيي احترامي و تقديري​
وعليكم السلام ان شاء الله ربي يحفظ جميع امهات المسلمين ..اهلا وسهلابك ....مليحة ربي يحفظهوملك مامك وباباك ويطول في اعمارهم ...خخخخخخ مليحة هديك تاع كي تروحي لدار راجلك واش ديري ....منوووورة الموضوووع ...شكرا بالتوووفيق لك
اهلا وسهلا بك مرة اخرى ...:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح كاين نسا بعقلية كيما هاك حتى الوحدة تكره حياتها. الحمد لله في لافامي تاعي ماكانش العقلية هذي لا في ماما لا اي وحدة من العايلة. كان نبقى محبسة حياتي حتى للزواج كي شغل ناكل ونشرب ونسنا الموت.

مغسي أختي.

وعليكم السلام و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح كاين نسا بعقلية كيما هاك حتى الوحدة تكره حياتها. الحمد لله في لافامي تاعي ماكانش العقلية هذي لا في ماما لا اي وحدة من العايلة. كان نبقى محبسة حياتي حتى للزواج كي شغل ناكل ونشرب ونسنا الموت.

مغسي أختي.
رحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله وربي يحفظلك كامل عيلتك
والحمد لله انا تاني ماعنديش وكلشي يقولوهلي ولا نقولولهم مجرد ضحك بيناتنا ..... العفووووو
منوووورة الموووضوع :)

اهلا وسهلا بك
ايه صح اختي عندك الحق اختي ...ايه هو المكتوب وكي تقولك نودي تزوجي اكيد جهل قضاء ربي وقدره ..بصح نقلك والله مليحة كي تقولك ماماك مرة على مرة كلمات كيما هادو تحيي فيك الروح تاع النظر الى المستقبل خخخخخخخخ مشكووورة على المرووور :)

بيك اهلا :giggle:
عجبتني تاع النظر الى المستقبل هههههه
العفو اختي ننتظر جديدك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة