وصفات طبيعية لتقضي على الشيب المبكر

وردة فواحة

:: عضوية محظورة ::
إنضم
4 ديسمبر 2016
المشاركات
172
نقاط التفاعل
174
النقاط
13
محل الإقامة
المسيلة
وردة فواحة، تم حظره "حظر دائم". السبب: إغراق المنتدى في المنقول ونقل مواضيع لا تمثل ثقافتنا الإسلامية

551638_1485613320.jpg


هناك من السيدات من يشتكين من الشيب بشعرهن رغم صغر سنهن، و هذه ظاهرة تحدث للكثيرات فلم يعد الشيب مقتصرا على كبار السن، و لذلك وجب علاجه و الحفاظ على لون الشعر دون الحاجة لمستحضرات تحتوي على مواد كيميائية و الإكتفاء بالحل الطبيعي الذي سيخلصك من هذه المشكلة و في وقت وجيز، و من أهم هذه الوصفات الطبيعية التي تخلصك من الشيب المبكر هذه أسفله التي نقترحها عليك.

-ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﻭﺯﻳﺖ ﺍﻟﻠﻮﺯ:

ﺃﺧﻠﻄﻲ ﻣﻠﻌﻘﺘﻴﻦ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺯﻳﺖ ﺍﻟﻠﻮﺯ ﻣﻊ ﺛﻼﺙ ﻣﻼﻋﻖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﻓﻲ ﻭﻋﺎﺀ ﺯﺟﺎﺟﻲ . ﻃﺒﻴﻘﻲ ﺍﻟﺨﻠﻴﻂ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﻭﺓ ﺭﺃﺳﻚ ﻭﺷﻌﺮﻙ، ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻪ ﻟﻤﺪﺓ 30 ﺩﻗﻴﻘﺔ ﺛﻢ ﺍﻏﺴﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺸﺎﻣﺒﻮ ﺧﻔﻴﻒ . ﻳﻌﻤﻞ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﻭﺯﻳﺖ ﺍﻟﻠﻮﺯ ﻛﻌﻼﺝ ﻟﻘﺸﺮﺓ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻭﺍﻟﺘﻘﺼﻒ ﻭﺍﻟﺸﻴﺐ .

- ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻷﺳﻮﺩ:
ﺇﻏﻠﻲ ﻣﻠﻌﻘﺘﻴﻦ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻣﺴﺤﻮﻕ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻭﻣﻠﻌﻘﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻠﺢ ﻟﻤﺪﺓ ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺃﺗﺮﻛﻴﻪ ﻳﺒﺮﺩ ﻭﺻﻔﻴﻪ . ﺃﻏﺴﻠﻲ ﺷﻌﺮﻙ ﺑﺎﻟﺴﺎﺋﻞ ﻭﺧﻠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻒ ﻛﺮّﺭﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺃﻭ ﺛﻼﺙ ﻣﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ ﻟﺘﺤﺼﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﻓﻲ ﺃﺳﺮﻉ ﻭﻗﺖ .

- ﺍﻟﺒﺼﻞ ﻭﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ:
ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﺒﺼﻞ ﻭﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﻓﻲ ﻋﻼﺝ ﺍﻟﺸﻴﺐ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮ ﺍﻟﺪﻫﻨﻲ . ﺍﻣﺰﺟﻲ 3 ﻣﻼﻋﻖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﺒﺼﻞ ﻭ3 ﻣﻼﻋﻖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﻓﻲ ﻭﻋﺎﺀ . ﻃﺒﻴﻘﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺞ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﻭﺓ ﺭﺃﺳﻚ ﻭﺷﻌﺮﻙ ﺑﺎﻟﺘﺴﺎﻭﻱ ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻪ ﻟﻤﺪﺓ 30 ﺩﻗﻴﻘﺔ، ﻣﻦ ﺛﻢ ﺍﻏﺴﻠﻴﻪ . ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻲ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺃﺭﺑﻌﺔ ﺇﻟﻰ ﺧﻤﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻋﻴﻦ.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top