جهاز تنظيف الوجه

ام تسنيم واحلام

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
539
محل الإقامة
ألمانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبتلكم ألة تنظيف الوجه هي الة صغيرة تشتغل بالبطاريات او بالشاحن تغسل الوجه من العمق تضعين قليل من الغاسول المعتادة عليه ولي يوالم البشرة التاعك في الفرشات وتبللي وجهك ثم تمرري الفرشات على وجهك بشكل دائري دون ان تقتربي تحت العين حوالي دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء ستلاحظين كل القشور زالت ووجهك ناعم بعدها استعملي الكريم
انا شخصيا نغسل بيها مرتيين او ثلاث مرات في الأسبوع وبعدها نضع زيت جوز الهند واعمل بيه مساج في وجهي
وهذي الألة لي نستعملها انا لان كاين بزاف المركات غالية والرخيسة
ملاحظة لازم تتغير الفرشات كل ثلاث أشهر 20170201_164357.jpg 20170201_164407.jpg 20170201_164540.jpgان شاء الله يكون االموضوع فادكم حبوباتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أختي على مشاركتنا تجربتك بارك الله فيك على الشرح والصور.

ان شاء الله يستفادوا العضوات.

الجهاز منين شريتيه ؟

اختي انا عايشة في ألمانيا شريتها من تم لكن أظن أنها موجودة في الجزائر بماركات أخرى لأني شفت بزاف يتيوبورز جزائريات يستعملونها

السلام عليكم
صراحة أنا حتى لدوك مافهمتش علاش الغسول ووش هذا الغسول؟ أنا نعرف الصابون نغسل بيه وجهي

وهذي الآلة كيفاش تنظف وش تحسي كي تحطيها في وجهك متخافيش تخربهولك؟!

لابلعكس تعمل عمليت التقشير للوجه وهذي الفرشات ناعمة والغسول هذي صورته لي نستعملو 20170109_134030.jpg
وكاين بزاف لي مارك هو افضل من الصابون لي انو مثل Gel

مشكورة على مشاركتنا هذا
انا نغسل وجهي بالصابون حجرة ووجهي يبقى يلمع حتى لليل ههههه
موفقة شاركينا جديدك

السلام عليكم
صراحة أنا حتى لدوك مافهمتش علاش الغسول ووش هذا الغسول؟ أنا نعرف الصابون نغسل بيه وجهي

وهذي الآلة كيفاش تنظف وش تحسي كي تحطيها في وجهك متخافيش تخربهولك؟!

ههههههههههه تخيلت تاع تحطيها على وجهك
بصورتك هههههه والله انا تان نخاف من الصوالح هذو ونخاف يتعوق وجهي ههههه

choukran 3ala l moucharaka, 3edjbetni la couleur li yetba3ou 3andna ghir rose
w li rahi zawalia ki halti ta9der ay netoyant tzidlou chwiiia sucre w tgomi bih, ynehi la peau morte thani

السلام عليكم ورحمة الله
فعلاً اختي هذا الجهاز روووعة، قبل ان اشتريه كنت في الاسبوع نعمل مرة او مرتين تقشير بالسكر وزيت الزيتون ومرة بعصير الطماطم والسكر
لكن بعدما اشتريت هذا الجهاز لم اعد بحاجة للتقشير
يعطيكِ شعور رائع فعلاً
انا استخدمت معه غسول من لوريال تحفة

تسلمي اختي الطيبه

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة