هدف كوستا يضع بايرن في ربع نهائي كأس المانيا

Djamel.Dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,195
النقاط
891
محل الإقامة
sydney city
C4F32REWQAAlKdy.jpg


بلغ بايرن ميونيخ حامل اللقب ربع نهائي كأس المانيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فولفسبورغ 1-صفر الثلاثاء.

وتابع بايرن الذي ينافس على ثلاث جبهات، حملة الدفاع عن لقبه وتعزيز سجله القياسي (18 لقبا حتى الان)، فيما فشل فولفسبورغ باستعادة البعض من مكانته والمضي للفوز باللقب للمرة الثانية بعد 2015.

ويعاني فولفسبورغ الامرين هذا الموسم ما دفع الادارة الى التخلي عن المدرب ديتر هيكينغ في تشرين الاول/اكتوبر والاستعانة بالفرنسي فاليريان اسماعيل، الا ان الوضع لم يتغير كثيرا لان الفريق يقبع حاليا في المركز الرابع عشر بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وكرر بايرن فوزه على فولفسبورغ، بعد ان اكتسح منافسه 5-صفر عندما تواجها في 10 كانون الاول/ديسمبر في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الذي يتصدره النادي البافاري حاليا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه لايبزيغ.

وكان فولفسبورغ التجربة المحلية قبل الاخيرة لبايرن قبل ان يلتقي الاربعاء المقبل ضيفه ارسنال الانكليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

- لام يعتزل نهاية الموسم - على ملعب "اليانز ارينا" وامام 73500 متفرج، دفع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بتشكيلته الاساسية وتضمنت النجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي ارين روبن والاسباني تياغو الكانتارا.

وشارك اساسيا ايضا القائد فيليب لام الذي اشارت تقارير اعلامية انه سيعتزل في نهاية الموسم. ورفض لام منصب المدير الرياضي بحسب ما اشارت صحيفة "بيلد".
وكان لام (33 عاما) خاض مباراته الـ500 مع بايرن السبت الماضي.

والمح رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه انه يريد لام في هذا المنصب بعد رحيل ماتياس زامر العام الماضي.

وسيطر بايرن على بداية اللقاء حتى افتتح جناحه البرازيلي دوغلاس كوستا التسجيل فاطلق تسديدة ارضية من اكثر من 20 مترا ارتدت من البرازيلي لويز غوستافو وسكنت شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز (17).

وهيمن بايرن بشكل كبير على كامل الشوط الاول من دون ان يتمكن من تعزيز النتيجة.
وفي الثاني، حافظ بايرن على تقدمه وتدخل حارسه الدولي مانويل نوير مرتين في نهاية المباراة لحرمان الضيوف من تسجيل هدف التعادل.

C4FP6P_XAAAHZlv.jpg


وعاد بوروسيا مونشنغلادباخ ببطاقة التأهل من ارض غروثر فيورث (ثانية) بفوزه عليه 2-صفر.
سجل للفائز السويدي اوسكار فندت (12) والبلجيكي تورغان هازار (36 من ركلة جزاء). واكمل فيورث المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 بعد طرد المجري ادم بينتر.


وفاز هامبورغ على ضيفه كولن 2-صفر امام 45 الف متفرج. سجل للفائز جيديون جونغ (6) والاميركي بوبي وود (76).

واحرج استوريا فالدورف (درجة رابعة) ضيفه ارمينيا بيليفيد (ثانية) قبل ان يخرج امامه 4-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.
سجل لفالدورف كارل (78) ولبيليفيد شويتز (52).

C4FP6QKWQAAJLCS.jpg


ويستكمل الدور ثمن النهائي الاربعاء، حيث يلتقي ساندهاوزن (ثانية) مع شالكه، وشبورتفرويند لوته (ثالثة) مع ميونيخ 1860 (ثانية)، وهانوفر (ثانية) مع اينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين.
 

الفتى المغامر

:: عضو متألق ::
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
النقاط
191
مشكووور على الخبر
بالتوفييق للبايرن هذ العام ليست في احسن احوالها
 
Top