عرائس اللمة - خاصة - عرائس ( 2017 )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم يا عرائس
وشراكم مع التحضيرات ؟؟​

السلام عليكم يا عرائس
وشراكم مع التحضيرات ؟؟​
والله بخير وانت... رانا معاها وخلاص اختي ان شاء الله ربي يسلكها على خير اوموان يروح هاذ ااضغط لكبير

سلام الله عليكم أنا مخطوبة وراني عروسة2017 وراني مشاركة في ركن ..في بيتنا عروس.. أنا من سطيف وخطيبي نفس الولاية مرحبا بالجميع ^^^^
ربي يسعدك أيتها العروس
نريد ان نرى تصديرتك ان امكن

والله بخير وانت... رانا معاها وخلاص اختي ان شاء الله ربي يسلكها على خير اوموان يروح هاذ ااضغط لكبير

غير بلعقل عروستنا متخافيش
ربي يسهل ان شاء الله و يجوز كلشي بخير

السلآم عليكم كيراكم البنات ان شا الله بخير

من جيهتي بيا تاكلة على العرس مشي السنا راني راقدة و منسية الحالة خخخخخ االعام الجاي ان شا الله نولي نطيح و نوض

دعاء يادرا حبيبة وين راكي واصلة ؟ كاش ما خصك استفسارات ولا اطرحيهم حنونتي و نعاونو بعضانا

ربي يسهللكم البنات و العقوبة للباقيين

و عليكم السلام حبيبتي
هدهد ابداي تنقصي وآش راكي تسناي ههههه
العام الجاي تصيبي روحك حاصلة
ربي يفرج عليكم و يهنيكم حبوباتي​

و عليكم السلام حبيبتي
هدهد ابداي تنقصي وآش راكي تسناي ههههه
العام الجاي تصيبي روحك حاصلة
ربي يفرج عليكم و يهنيكم حبوباتي​

العجز قتلني نقصت الذهب "هاكاك ومازال ما كملتش الحالة غالية حنونتي االي عندي حطيتها فيه"

راني نستنى حتى تتلايملي شوية دراهم باش نزيد .. ما نبغيش نشري بالحاجة نبغي نشري حاجة كبيرة ضربة وحدة على بيها راني حابسة

العجز قتلني نقصت الذهب "هاكاك ومازال ما كملتش الحالة غالية حنونتي االي عندي حطيتها فيه"

راني نستنى حتى تتلايملي شوية دراهم باش نزيد .. ما نبغيش نشري بالحاجة نبغي نشري حاجة كبيرة ضربة وحدة على بيها راني حابسة

عندك الحق حبيبتي الذهب هو الصح و الحاجة الكبيرة
ربي يسهل حبيبتي
المهم نشوفوك مهنية و فرحانة​

السلآم عليكم كيراكم البنات ان شا الله بخير

من جيهتي بيا تاكلة على العرس مشي السنا راني راقدة و منسية الحالة خخخخخ االعام الجاي ان شا الله نولي نطيح و نوض

دعاء يادرا حبيبة وين راكي واصلة ؟ كاش ما خصك استفسارات ولا اطرحيهم حنونتي و نعاونو بعضانا

ربي يسهللكم البنات و العقوبة للباقيين

اهلا حبيبتي.. واش نقولك راني مع التجهيزات الأخيرة يعني حوايجي تاع اللبسة طبقتهوم ودرتهوم بالدبلة (السفيفة او الحاشية كل واحد كيفا يسميها) ووجدت الهدايا تاع اهل الزوج ولازم تكون مرتبة يعني كل واحد صاشي نتاعو وفيها مثلا سلافاتي كل وحدة عندها طرف قماش درتو شباب مع خمار مع ريحة وصابون..
وعجوزتي درتلها تقريب من كل حاجة..

بقاولي شويا صوالح بالاك حتى نهار الأخير ونشريهوم..

عندك الحق حبيبتي الذهب هو الصح و الحاجة الكبيرة
ربي يسهل حبيبتي
المهم نشوفوك مهنية و فرحانة​

الله يهنيك حبيبتي و يعطيك حساب قلبك عقوبة ليك نفرحو بيك الزينة ♥

اهلا حبيبتي.. واش نقولك راني مع التجهيزات الأخيرة يعني حوايجي تاع اللبسة طبقتهوم ودرتهوم بالدبلة (السفيفة او الحاشية كل واحد كيفا يسميها) ووجدت الهدايا تاع اهل الزوج ولازم تكون مرتبة يعني كل واحد صاشي نتاعو وفيها مثلا سلافاتي كل وحدة عندها طرف قماش درتو شباب مع خمار مع ريحة وصابون..
وعجوزتي درتلها تقريب من كل حاجة..

بقاولي شويا صوالح بالاك حتى نهار الأخير ونشريهوم..

أهلا بيك حنونة .. ربي يكون معاك و الله العد التنازلي هاذاك هو لي فيه تولي العروسة غي تجري الله يحسن العون

ربي يهنيك حبيبة و يباركلك ♥

salam
ana manich makhtouba mais ki hdartou 3la dhhab golt nssa9ssi wech chritou wala lazem 3adatkom wala kifeh??
prc ana wahd m ness koun nezewedj ya mlih nzid nechri gourmette khfifa prc ani nchouf kooolech ghali w yzid yaghla

salam
ana manich makhtouba mais ki hdartou 3la dhhab golt nssa9ssi wech chritou wala lazem 3adatkom wala kifeh??
prc ana wahd m ness koun nezewedj ya mlih nzid nechri gourmette khfifa prc ani nchouf kooolech ghali w yzid yaghla
انا الذهب عندي زوج سلاسل وحدة شويا كبيرة وحدة تاع الدوم. وزوج انواع تاع مناکش لي مدورة ولي طويلة و3 خواتم ومازال تاع الزواج وقورمات ... هاذو والله باه لميتهوم بسيف واش رايحا تديري لي يعاون ماكانش ولي يحسد كاين.. والله دورك تبدلت العقلية العرايس ماقعدوش كيما بكري يسلفو باه يشرو.. كل واحدة تدي واش كاتبلها ربي وديجا لي ماعندهاش بزاف الذهب خير تنقص العين شويا.. تحياتي.

جات معاكم وحدة لا مخطوبة ولا متزوجة غير بغات تشوف واش راكم دايرين
يادرا @دعاء الجنات وقتاش عرسك حنونة

السلام عليكم بنات
الاخت دعاء الجات واقيل تزوجـــــــــت
مراهيش تبان ان شاء الله ربي يهنيها

اللهم امين ربي يهنيها ويهني كامل عرايسنا

بالنسبة للي سقسات على الذهب .. كل بلاصة و شا عندهم عادة و ضروك راه كل شي غالي يعني باه تشري سنسلة يليقلك -_- اما الي عندهم عادة 'الحزامة' هاذوك هوما الي ربي يكون معاهم خاطر صح صح بزاااااااااااااااااف و الله

خصيني لي موديل تع بلايز شابين و قفاطن شكون عندها ؟

"viola"@

خصني موديلات تع نايلي :( قالولي عندكم وحدين شابين ..

اللهم امين ربي يهنيها ويهني كامل عرايسنا

بالنسبة للي سقسات على الذهب .. كل بلاصة و شا عندهم عادة و ضروك راه كل شي غالي يعني باه تشري سنسلة يليقلك -_- اما الي عندهم عادة 'الحزامة' هاذوك هوما الي ربي يكون معاهم خاطر صح صح بزاااااااااااااااااف و الله

خصيني لي موديل تع بلايز شابين و قفاطن شكون عندها ؟

"viola"@

خصني موديلات تع نايلي :( قالولي عندكم وحدين شابين ..

اصبري عليا شوية اومبعد يوصلوك هههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة